أفضل ألعاب الفيديو لعام 2016

اقتربنا من نهاية العلام الحالي 2016 وهو العام الحافل بإصدار عدد كبير من إصدارات ألعاب الفيديو خاصة في الأشهر القليلة الماضية، وقد تنافست أكبر الشركات المصنعة لألعاب الفيديو لتقديم أفضل هذه الألعاب، وتنافست لتقديم المميزات الخاصة بكل لعبة ، من حيث القصة والفكرة للعبة والرسومات والشخصيات والألوان الخاصة بكل لعبة، وقد شغف الكثير من محبي ألعاب الفيديو بمجموعة من هذه الألعاب والتي تقدمها في مقالنا اليوم والتي حظيت بأعلى نسبة إعجاب .

لعبة The Legend of Zelda
وهي من الألعاب المتميزة والرائعة التي ظهرت في هذا العام، والتي تتميز بكونها لعبة مغامرة تبدأ قصتها مع الأجهزة المنزلية بداية من الجيم بوي إلى أن وصلت لأعلى مستوى، وهي من الألعاب التي تتميز بالإثارة والمغامرة بالإضافة إلى أسلوبها المتفرد الذي يعطيها سلاسة أكثر.

the-legend-of-zelda-skyward-sword

لعبة Quantum Break
وهذه اللعبة هي من الألعاب الحصرية الجديدة لعام 2016 والتي تتميز بمستوى عالي جدا من الاحترافية في أسلوب اللعبة، وعلى الرغم من تأجيلها في العام الماضي إلا أنها قد أطلقت في هذا العام لتصبح من أهم وأبرز الألعاب على الإطلاق والذي يتميز بأسلوب رائع جدا لفكرتها الرائعة.

quantum-break

لعبة call of duty: infinite warfare
تعتبر لعبة كول اوف ديوتي انفنتي وورفير من أفضل ألعاب الفيديو والتي تحتل مكانة محببة للجميع وهي من أكثر الألعاب إثارة للجدل في هذا العام، فهي من أكثر الألعاب تميزا من حيث القصة والفكرة والتي تتبنى أسلوب القتال والحروب التي تحولت للفضاء، وقد حصدت هذه اللعبة ضجة إعلامية كبيرة جدا لأن اللعبة طلبت أساليب متنوعة للاعبين استطاعوا من خلالها القيام بمهام متعددة.

call-of-duty-infinite-warfare

لعبة battlefield1
من أجمل الألعاب في هذا العام فهي مفاجئة العام، وهو من أهم ألعاب المغامرة والتجربة الممتعة والتي تتميز بكونها من أجمل الألعاب التي يفضلها الجميع فاللعب بها متعدد وتعتمد على التجربة الممتعة وأسلوب اللاعب الواحد، فضلا عن وجود الكثير من الرسومات الخاصة باللعبة والتي ترجع إلى معارك الحرب العالمية الأولى بدءا من استخدام الدبابات القديمة وركوب الخيل وغيرها من أساليب الحركة.

battlefield1

لعبة Mirror’s Edge Catalyst
من أجمل الألعاب التي تم إطلاقها في هذا العام وتحديدا في شهر مايو الماضي، وهذه اللعبة بجزئها الجديد تعتبر عالما مفتوحا من المغامرة والإثارة ويظهر فيه مجموعة من المباني والأرضيات بألوان رائعة غير الألوان التي اعتدنا عليها في الجزء الأول من اللعبة.

لعبة doom
لا أحد من الممكن أن ينكر روعة سلسلة ألعاب دووم وهذه هي النسخة الرابعة والتي تتميز بالإثارة والحركة في اللعب أكثر بكثير من أي لعبة أخرى، فإنها من أفضل الألعاب، وتعتمد اللعبة على إطلاق النار والتحطيم في المهمات الدموية، وتعتمد أيضا على مجموعة من الأسلحة التي تستخدم لقتال الأشرار فهي لعبة ممتعة للغاية.

doom

لعبة titanfall2
وهي من أجمل ألعاب المغامرات التي لا تفوق بكل ما فيها من مغامرة وإثارة عن الألعاب الأخرى، فهي حقيقة لعبة من أجمل الألعاب التي تم إطلاقها في هذا العام لتصبح على قائمة أفضل الألعاب في 2016 ، ويمكن اعتبار أسلوب لعب لعبة تيتفال من أساليب اللعب الاستثنائية.

تيتيفال

لعبة overwatch
من أجمل الألعاب المتميزة التي يمكن تجربتها الآن لاكتشاف المعنى الحقيقي للمغامرة عن باقي الألعاب الأخرى، وهي من الألعاب التي تعتمد على أسلوب اللعب المتعدد بدلا من الألعاب الأخرى التي تعزز اللعب الفردي، كما أنها تتميز بشخصياتها الملونة لتجربة استثنائية وفريدة .

overwatch

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *