مخاطر برنامج الايمو

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 07 ديسمبر 2016 , 13:13

عندما نتحدث عن التطبيقات الماسنجر في جميع أنحاء العالم ، فإن تطبيق هو أحد التطبيقات المستخدمة بسهولة بين الكثير من برامج التحدث كتابة وصوت . imoتطبيق ايمو IMO الماسنجر هو واحدة من الأسماء الرائدة في عالم خدمات الماسنجر . يلبي هذا التطبيق لاحتياجات محددة للغاية للمستخدمين مع خدمات الرسائل الأخرى .

معلومات عن برنامج الايمو
يستخدم تطبيق برنامج الايمو IMO من بين الكثير من المستخدمين للماسنجر ، وهو علامة كبيرة مثل WeChat وال WhatsApp .

يستخدم برنامج الايمو IMO الماسنجر لخدمات التشفير ، وذلك لضمان مستوى الحماية في جميع المكالمات ، ولكل الأحاديث وأية بيانات يتم مشاركتها على الإنترنت بالتطبيق لتبقى آمنة وخاصة ، كما يقدم برنامج الايمو IMO الماسنجر لمحادثات الفيديو والصوت الآمنة للغاية ، وهو ما يعني أنه لا يوجد أي خطر من فقدان البيانات عن طريق التنصت على البرنامج .

واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه مستخدمي الإنترنت لماسنجر برنامج الايمو IMO ، في انتهاك كبيرة للخصوصية مع استخام شبكة كبيرة لعدة أشخاص . برنامج الايمو IMO ، يساعد على الحفاظ على مدى الأمان في جميع الأحاديث ، مع عدم السماح بدخول طرف ثالث في الدردشة من خلال التطفل من هذه الشبكة الكبيرة المستخدمة .

يعتمد برنامج الايمو IMO في فكرة الأمان وفي بقاء الأحاديث آمنة ومشفرة ، فإنه يستخدم لخدمة TLS و SSL التكنولوجية الأمنية . يتم استخدام الماسنجر لهذه الخدمة خصيصاً للحفاظ على جهاز روبوت الهاتف في منتهى الأمان .

يعمل برنامج الايمو IMO ليس فقط على الجيل الثالث والرابع للإتصالات الشبكية “3G & 4G” ، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على الـ واي فاي ، ويمكن استخدامه عبر جميع الوسائل ، حيث يمكن تشغيله من على جهاز الكمبيوتر ، Ios ، والروبوت . تطبيق برنامج الايمو IMO أيضا يقدم الدعم لمحادثات المجموعة ودردشات المجموعة حيث يمكنك مشاركة المعلومات بسهولة مع عائلتك عن طريق إنشاء محادثة جماعية مشتركة فيما بينكم .

مخاطر برنامج الايمو
أولا ، علينا أن نعلم أن برنامج الايمو IMO هو منتج تأسس من شركة خاصة هي شركة Pagebytes ، بمقرها في بالو ألتو ، كاليفورنيا . لدى هذا التطبيق العديد من مئات الملايين من التنزيلات من على متجر Google Play .

أما عن مخاطر برنامج الايمو IMO ، فعلى الرغم من اتباعه لأنظمة آمنة إلا أنه لا يقوم بتشفير لأي نوع من البيانات التي ترسلها أو تتلقاها . فقد ذكر كلا من برنامج سكايب وجوجل Hangouts عن قيامهم بخدمة التشفير الصريحة لكل المحادثات . كما قام تطبيق ال WhatsApp أيضاً بتلك الخدمة في التشفير من النهاية إلى النهاية .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن برنامج الايمو IMO من التطبيقات التي تقوم بتبادل البيانات الشخصية مع شركات أخرى ، وذلك مثلا كل من جوجل ، الفيسبوك ، تويتر ، وعدد لا يحصى من غيرها من منصات وسائل الإعلام الاجتماعية “الحرة” .
الموقع الإلكتروني لـ برنامج الايمو IMO
www.imo.im

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق