بويك كاسكادا 2017 .. سيارة رياضية كابرولية

هل تسمع عن اوبل كاسكادا ؟ نعم .. هي نفس السيارة بويك كاسكادا 2017 بنفس التصميم الخارجي و الداخلي و المحرك ايضا و الاختلاف بينهم يكمن في شعار الشركة المصنعة و كذلك اسماء السيارة حسب السوق المباعة فيه ، فاسم اوبل كاسكادا متوفرة في السوق الاسباني و الالماني و السيارة بويك كاسكادا مخصصة للسوق الصيني و كذلك سوق الولايات المتحدة الامريكية .

بويك كاسكادا 2017

و لك ان تعلم فالسيارة متوفرة ايضا بالعديد من الاسماء منها هولدن كاسادا في السوق الاسترالي و نيوزلاندا و باسم فيكسهول كاسكادا في المملكة المتحدة ، و من الجدير بالذكر فهذه السيارة ظهرت لاول مرة في عام 2012 باحد المعارض الدولية للسيارات ثم بعد ذلك ظهرت بالاسواق في العام التالي 2013 و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الرياضية ذات السقف المكشوف و مازالت حتى الان ضمن الجيل الاول منها .

تصميم جانبي للسيارة بويك كاسكادا 2017

اما عن الموديل الحالي بويك كاسكادا 2017 فقد تم الكشف الرسمي عنه خلال فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات و أعلنت الشركة المصنعة بأن هذه السيارة ستكون طبعة خاصة حيث سيتوافر منها في الاسواق عدد 150 نسخة فقط بداية من شهر نوفمبر القادم و يطلق عليها اسم ” بويك كاسادا سبورت تورينج Buick Cascada Sport Touring 2017 ” .

ما المميز في السيارة بويك كاسادا 2017 ؟ : 
نأخذ تصميم السيارة من الواجهة الامامية حيث الشبك العلوي في الوسط بتصميم مستطيلي يحتوي على شرائح سوداء اللون رياضية بينما في اسفل المصد فيوجد فتحة تهوية بتصميم مغزلي اما عن الانوار فالمصابيح الامامية بتقنية ليد و هي ذات تصميم مثلث مسحوب باتجاه الشبك و في اسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري و هي متصلة بقطعة من الكروم الاسود بالشبك السفلي .

2017 Buick Cascada

اما الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 21 بوصة و من الجهة الخلفية نجد الاسطبات ذات تصميم مستطيلي بتقنية ليد مسحوبة الى جانبي السيارة بالاضافة الى جناح خلفي رياضي و في اسفل المصد يوجد مخرج عادم للوقود بتصميم دائري بالاضافة الى السقف القابل للفتح و الاغلاق .

التصميم الخلفي للسيارة بويك كاسكادا 2017

و من الداخل فالتصميم فاخر للغاية حيث نجد جميع اجزاء السيارة مغطاه بجلد فاخر اسود اللون ” التابلوه الامامي ، الكونسول الوسطي ، المقاعد ، عجلة القيادة ، داخلية الابواب ” ، في الوسط يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و يوجد شاشة معلومات خلف الدركسون و فتحات المكيف كبيرة الحجم .

تصميم داخلية السيارة بويك كاسكادا 2017

مواصفات المحرك للسيارة بويك كاسادا 2017 : 
هذه السيارة ستتوافر في الاسواق بنسخة محرك واحدة و هي سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 200 حصان و عزم الدوران 206 رطل قدم .

مقاعد بويك كاسكادا 2017

سعر بويك كاسكادا 2017 : 
كما اشرنا سابقا فهذه السيارة سيتوافر منها نسخ محدودة في الاسواق و سيبدأ سعرها من 37,000 دولار و حتى 40,000 دولار و هو ما يطراوح بين 138,000 ريال و حتى 150,000 ريال تقريبا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *