Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

الركن المضئ داخل المنزل

ديسمبر 07, 2016 - -

نتحدث هنا عن التصميم في المناطق المفتوحة او المناطق ذات الاضاءة الطبيعية  و التصميم في المساحات الصغيرة يعتبر من اصعب انواع التصميم علي الاطلاق حيث يجب الحرص علي استغلال المكان بشكل كامل دون تكديث المكان بالفرش مع وضع كل العناصر ف هنا تظهر براعة المصمم و مدي احترافه في التصميم بحيث يظهر المكان بشكل اوسع بأستخدام الالوان الهادئة و الفاتحة في الدهانات و الفرش لأعطاء احساس بالاتساع و الراحة و من اكثر الالوان التي يتم استخدامها في المساحات الضيقة الابيض و البيج و الاوف وايت و الروز و غيرهم من الالوان الهادئة .

غرفة معيشة بالوان عصرية جميلة حيث نوع المصمم بين الدهانات باللون البيج و الاجزاء من الحائط بتصميم يشبه اللوحة الفنية بطول الجدار تقريبا مع دمج اللون الابيض مع الاحمر في الكراسي من اللون الرمادي الفاتح مع وسائد بألوان و رسومات و نقوشات مختلفة و مميزة .

معيشة رمادي

استخدم المصمم النوافذ الكثيرة بالفراغ لأعطاء احساس و كانت تتعرض للاضاءة الطبيعية مباشرة بشكل انيق و مختلف .

معيشة بأرضية باركية

غرفة معيشة من الزجاج بالكامل و تعطي احساس بالانارة الكاملة بالغرفة و اللون الابيض و الوسائد البيضاء و المزهرية المتوسطة للغرفة قمة في الروعة و الجمال و تضفي الي الغرفة شكل جمالي رائع و مختلف .

معيشة بزجاج عاكس

غرفة معيشة بالوان عصرية جميلة حيث نوع المصمم بين الدهانات باللون الابيض ليزيد من اتساع الفراغ كما يوجد العديد من اللوحات الفنية بطول الجدار تقريبا مع دمج اللون الابيض مع البيج في دهانات الحائط  و الارضيات و الكراسي من اللون الابيض الفاتح مع وسائد بألوان و رسومات و نقوشات مختلفة و مميزة .

معيشة بسيطة ملونة

استخدم المصمم هنا الواجهة الزجاج مع عمل كامل الغرفة من اللون الابيض و استخدام وحدات الاضاءة بشكل زجاجة و بشكل رائع و ورق الحائط بشكل ماء اضفي شكلا جماليا للغرفة .

معيشة بسيطة

قام المصمم بأدخال الاضاءة الطبيعية عن طريق الفتحات و الوجهات الزجاجية كما انه ادخل الجو العام للطبيعة بوضعة نباتات بالداخل بتصميم مميز .

ركنة بسيطة

المصمم هنا استخدم المقعد الخشبي و وضع عليه وسائد بيضاء بشكل مختلف و الوان هادئة .

معيشة بيضاء مع خشب

الفراغ بالكامل عبارة عن وجهات زجاجية انيقة مع شازلونج موجود بشكل انيق مختلف و مميز .

معيشة بشازلونج

الشقف الخشبي هنا يعطي الي الغرفة احساس مختلف مع الاخشاب المستخدمة مع الزجاج الانيق العاكس للبيئة المحيطة بشكل مختلف و انيق .

معيشة خشب

فام المصمم بأستخدام جانبين كاملين من الحوائط بواجهة زجاجية في تصميم رائع و استخدام وحدات اضائة بشكل مختلف و من مادة مختلفة ايضا مما اعطي للغرفة لمسه فنية .

معيشة بيضاء

استخدم المصمم هنا الاطارات الخشبيه للزجاج المصمم للوجهات الخاصة بالفراغ .

معيشة مضيئة

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

م/ شيماء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *