أفضل موزع ومبرد مياه

هناك العديد من فاعلين الخير و المحسنين ممن يقوموا بالتبرعات من أجل إقامة مبردات وموزع  المياه الذي يكثر في المساجد والشوارع  في كل مكان وهذا أمر معتاد فعله لكي يكون حسنة جارية على أرواح أقاربهم وأحبابهم ممن توافهم الله وقد تكون هذه الحسنة الجارية لأنفسهم وهم على قيد الحياة ، وهناك من يضعه في منزله أو في مكتبه لكي يكون متاح للشرب منه ، لذلك قد اختارنا اليوم أفضل مبردات متوفرة في الأسواق من اجل أن ننفع ونفيد من يقوم بشراء هذه المبردات فهي متنوعة وكثيرة ولكن ما هي أفضل الماركات والأنواع ؟ هذا ما سوف تجيب عليه السطور التالية

موزع مياه من  اليكتا

انه المبرد الذي يقوم بدورين في وقت واحد فانه يقوم بتبريد المياه في الصيف وأيضا يقوم على تسخين المياه في الشتاء فانه في أسفله ثلاجة من اجل تبريد المياه في الجو الحار كما أن التانك الذي يحتوي على المياه مصنوع من الاستانلس ستيل فلا يوجد أي مجال للقلق أو الاضطراب من وجود أي صدأ ، في تسخين المياه يوجد ترموستات مهيأ لضبط درجة الحرارة لدرجة معينة ، سعر المبرد في الأسواق 420 ريال سعودي.

اليكتا

موزع مياه حار وبارد من امجوي باور

يتميز هذا الموزع بوجود ثلاث صنابير للمياه فهناك واحد منهم يقوم بإصدار المياه الباردة في الصيف لتلطيف الجو والجسم للشاربين وهكذا يوجد صنبور للمياه الساخنة والمميز في الأمر أن هناك صنبور ثالث يقوم بخلط المياه الساخنة والباردة معا لإصدار مياه متوسطة الحرارة ، الخزان المعد للمياه مصنوع من الاستانلس ستيل عيار 304  سعر المنتج في الأسواق 480 ريال سعودي.

أمجوي باور

  موزع مياه حار وبارد من رولك

انه الموزع الرائع في الشكل العام له وكثيرا ما نجد هذا المبرد منتشر في المساجد نظرا لانه منتج عملي للغاية ،له صنبورين واحد للمياه الساخنة والأخر للمياه الباردة يعمل بكهرباء 220 فولت ، يتميز باللون الرمادي وسعره في الأسواق 350 ريال سعودي.

رولك

موزع مياه حار بارد معتدل من نيبوتيك

منتج مميز للغاية من نيبوتيك بهذا الموزع ثلاث صنابير واحد منهم للساخن والأخر للبارد والأخير للمياه المعتدلة ، الشكل العام للموزع رائع للغاية ويمكن وضعه في أي مكان فانه لا يأخذ حيز كبير ، مشهور باللون الأبيض وسعره في الأسواق 380 ريال سعودي .

نيبوتيك

موزع مياه من من ميديا

منتج مميز في عالم موزع المياه والبردات على وجه الخصوص قوي في التبريد وله مؤشر رقمي من أجل ضبط درجة الحرارة المطلوبة للمياه ، أمن بشكل كبير ويجد آمان إضافي من أجل منع ارتفاع درجة حرارة المياه ، الشكل العام مناسب للغاية في وضع هذا الموزع في أي مكان زو فخامة عالية ، سعر الموزع 480 ريال سعودي.

ميديا

موزع مياه من دورا

كم هذا الموزع مناسب للمنازل وأيضا للمساجد بشكل رائع وكفء للغاية ، به عوامل كثيرة من اجل إتاحة عنصر الأمان ، من مميزاته الحقيقية بالفعل انه يقوم على تبريد المياه في وقت قياسي فلا يحتاج لوقت طويل من أجل تبريد الكمية المطلوب تبريدها ، قطع الغيار الخاصة به متوفرة وبغزارة في الأسواق ، سعره هذا الموزع 700 ريال سعودي.

دورا

موزع مياه من يوروستار EUROSTAR

منتج شكله العام رائع للغاية فهو مقام حسب القياسات الأوروبية يوجد به صنبوران للساخن والبارد ، عملي للغاية يمكن أن يوضع في المكاتب الفخمة والمنازل والقصور الفخمة ، يمتاز باللون الفضي وسعره مناسب فإن سعره المتاح في الأسواق 350 ريال سعودي .

eurostar

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *