هل شاهدت الفا روميو جوليا 2017 النسخة الرياضية ؟

شركة الفا روميو

خلال شهر مارس الماضي قامت شركة الفا روميو بالكشف الرسمي عن السيارة جوليا 2017 النسخة القياسية ثم بعد ذلك شاهدنا النسخة الاعلى جوليا QV 2017 الجديدة ، اما اليوم فسنتحدث عن النسخة الرياضية من السيارة الفا روميو جوليا سبورت 2017 و هي تعتبر الفئة الاعلى من السيارة و يتوقع ان تحقق نجاحا كبيرا عن توافرها في الاسواق و يطلق عليها اسم ” جوليا Quadrifoglio 2017 ” .

Alfa Romeo Giulia Veloce 2017

فئات سيارة جوليا

اذا كنت ترغب في المقارنة بين الثلاث فئات جوليا 2017 الفئة الاساسية و جوليا QV 2017 و جوليا سبورت 2017 فسنجد ان هناك فارق في العديد من التفاصيل بين النسخة الرياضية و باقي النسخ بالاضافة الى المحرك القوي و الداخلية الراقية بالمقاعد الرياضية ، و على ذلك فهذه الفئة لن تتوافر في الاسواق الا خلال الربع الاول من العام القادم و لكن يمكنك حجزها من الان بعد التواصل مع الشركة المصنعة .

التصميم الجانبي للسيارة الفا روميو جوليا 2017 النسخة الرياضية

في البداية سنلقي نظرة سريعة على تاريخ السيارة الفا روميو جوليا و سنجد انها واحدة من اقدم السياراة فقد ظهرت لاول مرة في عام 1962 باعتبارها واخدة من السيارات السيدان ذات الحجم الكبير حيث استمرت في الاسواق ختى عام 1987 ثم بعد ذلك توقف انتاج السيارة ، و عادت للحياة مرة اخرى في عام 2015 عندما تم الكشف الرسمي عنها بتصميم مختلف و جديد و بدأت بالتوافر في الاسواق في عام 2016 .

ما المميز في الفا روميو جوليا Quadrifoglio سبورت 2017 ؟ :
هذه الفئة من السيارة تأتي باللون الازرق اللامع فقط و هذا ما يلفت اليها انظار الكثيرين من محبي السيارات السيدان الرياضية بالاضافة الى نظام الدفع الرباعي للسيارة ، و نجد الزوائد الرياضية في الواجهة الامامية و الجهة الخلفية منها و ايضا نجد السيارة تأتي باطارات رياضية بمقاس 19 بوصة ، اما عن التصميم فالواجهة الامامية تأتي بالشبك المثلث الشكل مقسم الى ثلاثة اجزاء بالاضافة الى المصابيح الامامية المستطيلة الحادة و المسحوبة الى طرفي السيارة .

السيارة الجديدة الفا روميو جوليا 2017 النسخة الرياضية

و من الجهة الخلفية نجد الاسطبات بنفس التصميم الانسيابي المسحوب الى طرفي السيارة بالاضافة الى وجود جناح رياضي ضغير الحجم و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري .

التصميم الخلفي للسيارة الفا روميو جوليا 2017 النسخة الرياضية

اما من الداخل فالتصميم يتميز باللمسة الرياضية في تصميم المقاعد و عجلة القيادة و توافر بالسيارة خاصية التنبية عند الخروج من المسار و خاصية التنبية للاصدام الامامي ، و الكونسول الوسطي يأتي بشاشة مقاس 6.0 بوصة و التابلوه الامامي ذو تصميم انسيابي راقي .

تصميم داخلي للسيارة الفا روميو جوليا 2017 النسخة الرياضية

مواصفات محرك الفا روميو جوليا Quadrifoglio سبورت 2017 : 
هذه النسخة من السيارة ستتوافر بنسختين من المحرك ، النسخة الاولى و هي سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 280 حصان بينما النسخة الثانية فهي ديزل سعة 2.2 لتر ليعطي قوة 180 حصان .

المقاعد الرياضية للسيارة الفا روميو جوليا 2017 النسخة الرياضية

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-03-22 at 15:11

    روعه

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *