أين يمكنك شراء الخبز الطازج في اسطنبول

تعد مدينة إسطنبول من أجمل الوجهات السياحية التي تقع بين قارتي آسيا وأوروبا تتميز بوجود عدد من الأماكن التاريخية والحضارية تتمتع أيضًا بوجود عدد من الأسواق الشعبية والأسواق التاريخية وأسواق بيع الخضروات أسواق لبيع الأسماك وعدد من المطاعم والفنادق الفاخرة، أجمل ما يميز اسطنبول حقًا في أماكن تقديم الأطعمة المختلفة يوجد بالمدينة أيضا عدد من المخابز المحلية التي تقدم الخبز بأشكال وأنواع مختلفة تستطيع شراء الخبز الصباحي من المخابز التركية ثم التوجه لمطاعم تقديم وجبة البيض التركية الرائعة من أجمل الأشياء التي سوف تستمتع بها حقًا بالمدينة، لذلك سوف نقدم لك أجمل أماكن لشراء الخبز الطازج في مدينة الجمال اسطنبول .

ferikoy-organic

1- متجر Feriköy Organic :

من المتاجر الجميلة في المدينة متخصصة في بيع كل شيء عضوي من الفاكهة والخضروات التي تصل يوم السبت العضوية المزروعة في مزارع خاصة بالمتجر ومنتجات الألبان والخبز الطازج يوميًا المصنوع من الحنطة السوداء buckwheat 100% والدقيق الكامل والدقيق البني وخبز الشوفان والخبز مع الزيتون والزعتر و المعجنات التركية الشهية بالحبة السوداء والزعتر وزيت الزيتون محلي الصنع.

العنوان: Feriköy Organic Market, Şişli Belediyesi Otopark, Lala Şahin Sokak, Bomonti Caddesi, Bomonti, Istanbul, Turkey

متجر Naan Bakeshop

2- متجر Naan Bakeshop:

يقع في الجانب الأسيوي من مدينة اسطنبول يشتهر بتقديم الخبز الطازج والخبز المحلي أشهره خبز rye متعدد الحبوب 100% من القمح الكامل وخبز الشوفان والخبز البني يمكنك الجلوس بالمكان وتناول فنجان القهوة التركية مع شطيرة مميزة من الخبز بالزعتر وزيت الزيتون والجبن ، من التجارب المميزة للإفطار الصباحي في المدينة.

العنوان: Naan Bakeshop, Moda Caddesi No. 113, Kadıköy, Istanbul, Turkey,

صفحة المخبز على الفيس بوك: https://www.facebook.com/Naan-Bakeshop-478823302258275/.

مقهى ومخبز 700GR Bakery and Café

3- مقهى ومخبز 700GR Bakery and Café:

يقع في حي Moda من المخابز التي تقدم الخبز اللذيذ هو مخبز ومقهى في الوقت نفسه يقدم الخبز المصنوع بطريقة حرفية أيضًا يقدم المقهى عدد من الأكلات اليومية مثل لحم الضأن مع الخضروات الطازجة مع الخبز محلي الصنع مع الفاكهة الطازج الموسمية ، من الأماكن المميزة جدًا تمتاز بالأسعار المعقولة مناسبة لتناول وجبة الإفطار الصباحية أو الغداء أو شراء الخبز فقط حسب المفضل لك.

العنوان: 700GR Bakery and Café, Caferağa Mahallesi, Ruşenağa Sokak 3/C, Moda, Kadıköy, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902163362366.

صفحة المخبز على الفيس بوك: https://www.facebook.com/700-GR-Bakery-721412347976639/

مخبز Bröd

4- مخبز Bröd:

يقع في حي نيسانتاسي  الراقيNişantaşı  يقدم العديد من أنواع الخبز والمعجنات اللذيذة أيًا مثل المخابز الأخرى يقدم السندويشات اللذيذة والمعجنات الحلوة والمالحة وأنواع خبز الجاودار والقمح  rye and wheat والخبز بزيت الزيتون والزعتر التركي وخبز بالزيتون وخبز بزيت الزيتون والرزماري هو ما يميز المخبز حقًا .

العنوان: Bröd, Teşvikiye Mahallesi, Hacı Emin Efendi Sokak No. 75, Nişantaşı, Şişli, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122342763.

الموقع الالكتروني: http://www.brod.com.tr/

%d9%85%d8%ae%d8%a8%d8%b2-240-derece

5- مخبز 240 Derece:

من المخابز المثالية لتقديم خبز القمح والشعير والخبز مع الطماطم والروزماري والتوت البري والزبيب وزيت الزيتون والزيتون والحوز واليقطين المخبز أون لاين يرتبط الاسم 240 degrees بدرجة حرارة الفرن بالخبز جميع المكونات عضوية الصنع .

الموقع الالكتروني: https://www.240derece.com/

مخبز Akali

6- مخبز Akali:

من المقاهي اللذيذة جدًا يقع في شارع جانبي في حي Beşiktaş يوجد بيه مجموعة واسعة من النكهات يقدم الخبز الطازج بالمكونات الموسمية يقدم أطباق المعكرونة المصنوعة بالمخبز بأشكال متنوعة بإمكانك تجربة الكرواسان الرائع صباحًا مع فنجان من القهوة التركية .

العنوان: Akali, Vişnezade Mahallesi, Dibekçi Sokak, Çimen Apt. No. 11/A, Maçka, Beşiktaş, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122274242.

صفحة المخبز على الفيس بوك: https://www.facebook.com/akalipub/

الموقع الالكتروني : http://www.akali.co/

كانت تلك أجمل أماكن تستطيع شراء الخبز والمخبزوات والمعجنات التركية الرائعة والمميزة من مدينة اسطنبول عاصمة الجمال والبهجة العالمية الاسعار بسيطة وفي متناول الجميع ..

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *