Sunday, Aug. 20, 2017

  • تابعنا

أقناعة طبيعية لمشاكل الشعر

يناير 11, 2017 - -

أقناعة طبيعية لمشاكل و تساقط الشعر .. أكثر ما يهم المرأة هو شعرها لأنه هو الشيء الذي يكمل أنوثتها و لذلك تجدها دائماً تهتم به منذ الصغر كما أنه أيضاً يعد من أكثر الأشياء التي تتعرض للمشاكل  مما يجعل الكثير من السيدات تقبل  على شراء مستحضرات التجميل الصناعية و التي من المفترض أنها تعمل على حل مشاكل الشعر و لكنها في الحقيقة تجعل الشعر أكثر سوء نظراً لما تحتويه من مواد كيميائية ضارة فتجد المرأة شعرها بعد فترة أصبح مجهد و مقص و بدأ يتساقط و عندما تبدأ في حل مشكلة سرعاً ما تظهر مشكلة أخرى، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم إليكِ سيدتي أكثر من وصفه طبيعية لحل الكثير من مشاكل الشعر المتعبة و المقلقة و التي يصعب جداً حلها و نأتي لكي بوصفات رائعة مكونة من عناصر طبيعية و سهلة جداًفي التحضير و غير مكلفة و لن تسبب لكِ أي ضرر على العكس تماماً سوف تغذي شعرك و تقوية و تحميه و تمنحه الحيوية واللمعان و تعمل على حل المشاكل التي يعاني منها بطريقة فعالة و مضمونة لذلك تابعي معانا هذا المقال إذا كنتِ تريدين الحصول على شعر صحي .

قناع لحل مشكلة تقصف الشعر : من أكثر المشاكل التي تواجه السيدات هي تقصف الشعر لذلك نقدم إليكِ هذه الوصفة الطبيعية .
المكونات : ثلاثة معلاق كبيرة من زيت الزيتون ، و ثلاثة معلاق من زيت الخس ، و ثلاثة معلاق من زيت الخروع ، و ثلاثة معلاق من زيت اللوز الحلو ، ثلاثة معلاق من زيت الجوجوبا .
طريقة الاستخدام : قومي بخلط هذه المكونات معاً و قومي بدهن فروة الرأس و ثم أرتدي غطاء رأس مصنوع من البلاستيك و أتركية لمدة ساعة ثم قومي بغسل شعرك بطريقة طبيعية و يفضل عمل هذا القناع مرتين في الأسبوع  .

قناع طبيعي لترطيب الشعر : أذا كان شعرك ناشف و مجهد نقدم إليكِ هذه الوصفة الرائعة

المكونات : ثلاثة ثمرات موز ، نصف كوب من زيت الزيتون ، نصف كوب من العسل
طريقة الاستخدام : قومي بهرس الموز و خلطة مع زيت الزيتون و العسل و قومي بوضعه على رأسك ثم أرتدي غطاء رأس بلاستيك و أتركية لمدة تصف ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل شعرك بطريقة طبيعية .

قناع طبيعي للحصول على شعر لامع و قوي : الكثير من النساء يعانون من الشعر الباهت و المجهد لذلك سوف نقدم لكِ هذه الوصفة الطبيعية من أجل الحصول على شعر لامع و قوي .
المكونات : أربع معلاق من زيت الزيتون ، كوب من حليب جوز الهند و قطعتين من الافوكادو
طريقة التحضير : قومي بخلط هذه المكونات جيداً ثم ضعيها في الميكروويف حتى تصبح دافئة ثم بعد ذلك قومي بوضعها على فروة الرأس و دلكيها جيداً حتى تصل إلى الجذور ثم بعد ذلك قومي بغسل شعرك جيداً .

قناع طبيعي للشعر الخفيف : هل شعرك خفيف و هذا الأمر يزعجك و تريدين الحصول على شعر كثيف  و جذاب سوف نقدم  إليكِ وصفه طبيعية رائعة جداً لحل هذه المشكلة .
المكونات : معلقتين من عصير الجريب فروت ، خمس معلاق من صغيرة من زيت جوز الهند

طريقة الاستخدام : قومي بخلط جميع المكونات معاً ثم قومي بتدليك رأسك بها جيداً و قومي بارتداء غطاء الشعر البلاستيك و أتركية لمدة ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل شعرك جيداً

قناع طبيعي للتخلص من قشرة الشعر :
المكونات : ثلاثة معلاق كبيرة من عصير الليمون ، ثلاثة معلاق كبيرة من زيت الزيتون ، قدر كافي من الماء الدفيء
طريقة الاستعمال : قومي بخلط جميع المكونات معاً ثم قومي بتدليك رأسك بها جيداً و قومي بارتداء غطاء الشعر البلاستيك و أتركية لمدة ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل شعرك جيداً .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *