اجمل تصاميم مطاعم 2017

- -

نتحدث في هذه المقاله عن التصميمات الانيقة و المميزة للمطاعم حيث يمكن الاستفادة منها في عمل التصميمات الداخلية لأشهر المطاعم و اكثرها اناقة و تميز و نري ان المصمم يبدع في التصميم من عدة نواحي سواء في الحوائط و الطاولات و الاضاءة و الوحدات المستخدمة في الاضاءة و المقاعد و المداخل و الوحدات الديكورية المختلفة و تصميمات مميزة و اطلالات تعطي الي المكان فخامة و اناقة ليس لها مثيل .

نري هنا ان المصمم اهتم بالديكورات الخاصة بتصميم الحائط فعمد الي تصميم حائط علي شكل سداسي من اللون الاسود مع تخطيط سداسي من اللون الابيض و نري ان الحائط هنا عاكس مع تصميم رائع و مميز لطاولات من الاستيل مع طاولة من اللون الاصفر و مقاعد من اللون الاسود اي من نفس لون الحائط بتصميم مبدع و جذاب و مميز و رائع .

حائط سداسي

نري هنا ان المصمم استخدم الاخشاب في التصميم الخاص بالسقف مما يعطي شكل و احساس مختلف للمكان مع عمل تصميم في الحائط علي شكل اقفاص مع اضافة وحدات الاضاءة من اللون البني بتصميم مختلف من اللون الاخضر و مقاعد بتصميم انيق من اللون الابيض .ديكورات حائط

استخدم المصمم التصميمات الخشبية في وحدات الاضاءة و الحائط من الخشب علي شكل سامبوكسات من المشغولات الخشبية بدرجات مختلفة مع ادخال اللون اللبني في الجلد الخاص بالمقاعد .

مطاعم

استخدم المصمم هنا التابلوهات المتعددة في الحائط الخاص بالمطعم بأشكال و تصميمات انيقة .

تابلوهات حائط

استخدم المصمم الديكورات في السقف بتصميم عبارة عن دوائر بتصميم مختلف مع اضاءة من اللون الاصفر مع اللون الاسود و طاولات و مقاعد من اللون الفضي مع اللون الاصفر .

اسقف

استخدم المصمم الالوان المتداخلة من اللالون الانيقة و التصميمات الرائعة حتي المقاعد من الالوان المختلفةمن اللون الفوشيا و اللبني و البيج بتصميم مختلف و انيق .

الالوان

استخدم المصمم اللون الابيض مع التصميم الخشبي الانيق للطاولات و اللون الابيض للمقاعد .

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ae%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%b6

اللون الاصفر مع الاسود في التصميم الدخلي للحائط بالمطعم بتصميم جرئ و شكل انيق .

واجهة

استخدم المصمم هنا الاخشاب بالتصميم المميز مع وحدات الاضاءة و الاخشاب مع بار من الخشب بتصميم مميز و شكل رائع .

ديكورات مطبخ

استخدم المصمم هنا وحدات الاضاءة الدائرية المتدلية من السقف بطول السقف بمقاسات مختلفة و احجام مختلفة ايضا .

وحدات الاضاءة

استخدم المصمم هنا اشكال جذوع الشجر للفصل بين كل طاولة و الاخري مع استخدام وحدات اضاءة بها شمعة تشبه القناديل .

جذوع الشجر

استخدم المصمم هنا المشغولات الخشبية الانيقة في الاشبه بالارابيسك من الاشكال الدائرية و السداسية و المستطيلات المائلة مع الطاولات و المقاعد الخشبية مع اللون الرمادي في الدهانات .

كلاسيكيات

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

م/ شيماء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *