أفضل مستحضرات المكياج لعام 2017

- -

أصبحت مستحضرات التجميل هي أكثر ما يشغل تفكير كل فتاة أو امرأة، فمستحضرات المكياج لا غنى عنها أبدا لأنها التي تظهر الجانب المشرق في الوجه، كما أنها مهمة في إخفاء العيوب، ولن تقوم مستحضرات التجميل بكل مهامها إلا إذا اختارت المرأة أنواع بعينها من مستحضرات التجميل التي تمكنها من الحفاظ على بشرتها من أي أضرار، كما أنها تعطي البشرة الطلة المناسبة ولجميلة، وتحتار المرأة عند الذهاب لشراء منتجات التجميل والمكياج، لأنها لن تتمكن من معرفة كل المعلومات الكاملة عن أنواع المستحضرات مع اختلاف أنواعها وأشكالها وماركاتها وأسعارها، لذلك خصصنا هذا المقال لنعرف سويا أفضل منتجات التجميل والتي يمكن استعمالها مع بداية هذا العام الجديد بلا أي خوف

كريم أساس بورن ذس وي من تو فيسيد Too Faced
يعتبر كريم الأساس هو من أهم مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها عند وضع المكياج، وفي نفس الوقت من أصعب مستحضرات التجميل لأن اختياره صعب جدا على البشرة، لأن اختياره يحتاج إلى معرفة تامة بنوع ودرجة لون البشرة حتى يمكن اختيار الأنسب، فهذا الكريم المكون من ماء جوز الهند يعمل على تغطية البشرة بشكل طبيعي للغاية لأنه خالي من الزيوت لذلك فهو الأفضل للبشرة الدهنية والمختلطة لتغطية كاملة للبشرة بدون عيوب.

لوس باودر من لورا مارسييه Laura Mercier
يطلق على هذه البودرة اسم البودرة المطلقة، وهي البودرة الممتازة على البشرة والقادرة على امتصاص الدهون التي تفرزها البشرة، كما أنها تساعد على تثبيت المكياج، وتقوم بإخفاء المسام الواسعة لتترك البشرة ناعمة ونضرة وبشكلها الطبيعي، وتتوفر باللون الأبيض الشفاف.

كونسيلر Instant Anti age من ميبيلين
الكونسيلر أو خافي العيوب هو أيضا من أكثر الأدوات ومستحضرات التجميل التي لا غنى عنها خاصة لمعالجة مشكلة الهالات السوداء والخطوط الرفيعة حول العين، فهذا الكونسيلر مناسب جدا لهذا الغرض، ويقوم بتغطية مثالية حول العين ليتركها جذابة ومتناسقة مع لون البشرة.

أحمر الخدود من لانكوم Lancome Blush Subtil Palette
هذا النوع المستخدم مهم جدا عند وضع المكياج، فأحمر الخدود مهم في إبراز شكل الخدود لطلة مناسبة خاصة وأنه يستخدم في تحديد ملامح الوجه، وفي نفس الوقت يضيف اللمعة المناسبة للبشرة ليتركها رائعة من كل الزوايا.

علبة كونتور الوجه من Kat Vov D
تبحث الكثير من الفتيات أن تقوم بعمل مكياج مثل مكياج النجوم وأن تقوم باستخدام أدوات ومستحضرات التجميل لإخفاء العيوب وهو مكياج النحت، والذي يعتمد على الكونتور، فهذه العلبة من كات فون دي هي علبة مثالية جدا لكل فتاة حيث توفر ألوان متعددة لتحديد الوجه بطريقة اخترافية، ويمكن من خلالها إبراز جوانب الجمال في الوجه، والأهم من ذلك أنه مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنية.

ماسكرا شانيل Sublime de Chanel Mascara
تحديد الرموش هي من أهم خطوات المكياج الناجحة والتي تعطي المظهر الجذاب للعين، وهذه الماسكارا شانيل هي الاختيار الأفضل لهذا العام لأنها تعطي الرموش التمشيط الجذاب الذي يتناسب مع شكل الرموش ليتركها طويلة وملفوفة من دون أي تكتلات.

أيلاينر كات فون دي Kat Von D
من أصعب أنواع المكياج من حيث التطبيق هو الآيلاينر خاصة الايلاينر السائل والذي يحتاج إلى احتراف، فليست كل امرأة لديها الخبرة الكاملة في تطبيق الايلاينر مثل خبيرات المكياج، لذلك فإن هذا الايلاينر مثالي جدا وسهل الاستخدام خصوصا للمبتدئات والذي يعطي جاذبية للعين.

أحمر شفاه ديور Dior Addict Lipstick
الشفاه هي المنطقة الأكثر جاذبية في الوجه والتي تحتاج إلى أدوات خاصة لابراز جمالها وفي هذا العام اخترنا أحمر الشفاه من ديور والذي يتوفر بألوان مختلفة ولمعة متميزة، وثبات لمدة طويلة، والأهم من ذلك أنه يحتوي على مرطب للشفاه.

أداة رسم الحواجب من ديور Diorshow Brow Styler by Dior
رسم الحواجب يحتاج أيضا إلى احترافية حتى يمكن إبراز الرسمة المناسبة لشكل الحاجب والمتناسق مع مكياج العين، وهذه الأداة من ديور توفر الكثير من الوقت والجهد لحواجب مثالية، فهو سهل الاستخدام ويمشط شعر الحواجب ليعطيها المظهر الرائع لتظهر بلون وشكل واحد.

ظلال الجفون نيكد ٢ من اوربان ديكاي Naked2 Palette by Urban Decay
نأتي لظلال الجفون والذي لا غنى عنه في أي مكياج وهذا النوع تحديدا من ظلال الجفون رائع جدا في الاستخدام ويتوفر فيه 12 لون من أجمل الألوان المستخدمة في مكياج العين والمناسب لجميع الأذواق، ومنها اللامع والغامق ليرضي جميع الأذواق .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *