دليل محلات هدايا المواليد في الرياض

مع قدوم المولود الجديد تعم الفرحة والسعادة كل أفراد العائلة وجميع الأصدقاء المقرين، حيث تبدأ المنافسة بين الجميع لاختيار الهدايا المناسبة للمولود الجديد لمشاركة فرحة الأم بمولودها السعيد، فكل تفاصيل هذا الحدث السعيد تعمل الأم على الاحتفاظ به خاصة اللمسات البسيطة والأنيقة من كل المقربين لها، فهدايا المواليد معروفة ولكن اختيار المحل الذي يقدم أفضل هذه الهدايا هو الأمر المهم والأصعب، لذلك نعرض في هذا المقال أشهر محلات هدايا المواليد في الرياض، ونقدم مجموعة من نماذج الهدايا الغير تقليدية التي يبحث عنها الكثير مقدمة لكل مولود جديد.

محلات هدايا المواليد في الرياض
1- محل بيبي فتيحي
من أكثر الهدايا التي تفضلها أي أم هي هدايا المجوهرات والإكسسوارات خاصة إن كانت المولودة طفلة حيث يرغب الكثير في تقديم المجوهرات للفتيات، وفي محل بيبي فتيحي يمكن اختيار أجمل أشكال المجوهرات بين مجموعة هائلة من أشكال المجوهرات مثل مجسمات الحيوانات والفراشات والورود والحروف والأشكال الهندسية، وحتى دبابيس الأطفال المصممة بالعبارات العربية وغيرها من الأشكال الأخرى .
عنوان بيبي فتيح شارع العليا، العليا، الرياض 12222

2- محل تيفاني أند كو
من أكثر المحلات شهرة في الرياض والذي يتخصص في تقديم أجمل الهدايا للمواليد، ففي هذا المعرض يمكن اختيار هدية من بين تشكيلات واسعة من المجوهرات والمجسمات والفضيات الخاصة بماركة تيفاني المميزة، وحتى الأدوات الخاصة بالأطفال، ويمكن لكل أم زيارة هذا المحل لشراء كل ما تبحث عنه لطفلها الجديد أو طفلتها الجديدة.
عنوان محل تيفاني اند كو مركز المملكة التجاري – شارع العليا

3- محل باتشي
باتشي هو من المحلات الرائدة في عالم الشوكولاتة الذي يأخذنا إلى عالم آخر من الطفولة الجميلة، فلدى محل باتشي مجموعة متميزة من المحترفين في تغليف الهدايا لكل مناسبة، فهدايا المواليد لها طرق خاصة للتغليف بألوانها الرائعة وأناقتها المميزة والتي تسعد كل أم برؤيتها .
عنوان محل باتشي الفيصيلة مول – العثيم مول – طريق الخريص – برج المملكة

4- محل تشوكلت آرت
يعتبر محل تشوكلت آرت من المحلات الفاخرة في الرياض والذي يقدم مجموعة كبيرة من أشكال وأنواع الشوكولاتات والتي تغلف بشكل أنيق ومميز، فيمكن لكل أم أن تختار طريقة التغليف التي تفضلها ويقوم موظفي المحل بتنفيذها بالكامل.
عنوان محل تشوكلت آرت طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، حي العليا

أفكار جديدة لهدايا المواليد
لعل اختيار هدايا المواليد أصبح الآن سهلا، فكل من تبحث عن هدية مميزة لمولود جديد في العائلة عليها أن تختار هدية من هذه الهدايا في السطور القادمة :

1- حلى الذهب
وهذه الهدية خاصة بالأطفال الإناث وتختلف أشكالها وألوانها وأوزانها، فيمكن الاختيار من بين الحلق والأساور والسلسال والخلخال والبروش الصغير.

2- عطور الأطفال
عطر الأطفال هي من الهدايا الغير تقليدية والتي تحتاج إليها كل أم، ولكن ليست في الشهور الأولى نظرا لضرر العطور على الطفل، ولكن يوما من الأيام لابد وأن تستعملها الأم في تعطير طفلها، فيمكن شراء مجموعة من الروائح العطرية المخصصة للأطفال والتي تتناسب معهم في سلة ملونة ومميزة لتصبح هدية استثنائية تتألق بعبير الروائح.

3- معقمة زجاجات الرضاعة
من أكثر ما تحتاج إليه كل أم بعد فترة الولادة هو جهاز تعقيم زجاجات الرضاعة، لأنه الجهاز الأفضل والمناسب لتعقيم زجاجات الرضاعة والحلمات الصناعية واللهيات وغيرها من أغراض الطفل، فهي من الأغراض التي لا يمكن الاستغناء عنها وستكون هدية مناسبة جدا لكل أم، ويمكن شراؤها من محلات شيكو بالرياض.

4- حقيبة مواليد بجيب سحري
من أهم الأغراض التي لا غنى عنها لكل أم جديدة هي حقيبة المواليد والتي بها جيب سحري يضم كل أغراض الطفل الأساسية، فيمكن اختيار هذه الحقيبة كهدية مناسبة وعملية في نفس الوقت، وتتوفر في محلات تويز آر أص.

5- عربة الدفع
من أكثر ما تحتاج إليه الأم عند الخروج هي عربة الدفع لأنها تمكنها من قضاء أحلى الأوقات بالخارج بصحبة طفلها من دون أي عناء، فهذه العربة تسهل الحركة على الأم بمولودها الجديد كما أنها تفرح الطفل في نفس الوقت وكأنه في نزهه رائعة، ويمكن اختيار عربة الدفع من بين مجموعة من العربات بتصميمات مختلفة في محلات مذر كير بالرياض.

6- جهاز نداء الأطفال
من أروع الاختراعات الحديثة التي تحتاج إليها الأم الآن هو جهاز نداء للطفل مصاحب بكاميرا لرؤية الطفل ومراقبته أثناء تواجده في غرفته حيث يسهل على الأم القيام بمهامها المنزلية بسهولة من دون الخوف على طفلها، ويمكن شراء هذا الجهاز من محلات شيكو وماذر كير .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *