اكبر معرض للصيد والفروسية في الشرق الأوسط … معرض ابوظبي الدولي

شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) تمتلك وتدير مركز أبوظبي الوطني للمعارض، الذي يعد أكبر مركز معارض في الشرق الأوسط. إنه جزء من تطور مكان العمل الدولية وشركة لإدارة الإشراف على مركز أبو ظبي الوطني للمعارض وإكسل لندن، ومركز العين للمؤتمرات، كابيتال جيت، وكابيتال سنتر. ويمكن الإشارة أيضا إلى مجموعة أدنيك.

معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية (معرض الصيد) هو المستهلك الوحيد المتخصص والحدث التجاري في الشرق الأوسط الشرق للأسلحة والفروسية، في الهواء الطلق والرياضات البحرية، مع امكانية رحلات السفاري والفنون والتحف، وتعزيز والحفاظ على الثقافة والتراث منذ إطلاقها في عام 2003.

يقام معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية (معرض الصيد) تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ورئيس مجلس إدارة نادي صقاري الإمارات.

يقع معرض أبوظبي الدولي في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي وهي واحدة من أسرع المدن نموا في العالم، ويقع في مفترق الطرق بين آسيا وأوروبا وأفريقيا، مما يجعلها وجهة رئيسية للسياحة والتجارة.
أبوظبي هي واحدة من أغنى مدن العالم، والتي توفر فرصة قوية لاستمرار الأعمال والترفيه.

هذا هو الصيد في الخليج العربي الأكثر شهرة والفروسية حيث يمكن للزوار التمتع مزادات الهجن، ومسابقات الجمال السلوقي فالكون والفن والمسابقات صنع القهوة ومجموعة متنوعة من أنشطة الصيد والفروسية التقليدية.

معرض الصيد هو فرصة رائعة لتوليد الوعي، ورفع الملف الشخصي الخاص بك، وغرس الولاء في العلامة التجارية الخاصة بك.

متاحة لتتناسب مع الأهداف الخاصة بالشركة فرص الرعاية مخصصة، وتوفير أقصى قدر من التعرض في المعرض وطوال حملاتها التسويقية.
يعتبر معرض أبوظبي الدولي حدث رفيع المستوى يتمتع بمزادات الهجن، ومسابقات لأجمل سلوقي والمسابقات الفنية وأنشطة الصيد والفروسية التقليدية.

معرض أبوظبي الدولي هو معرض متاح للزوار مع اتاحة الفرصة لشراء أحدث معدات التخييم والصيد والفروسية والأسلحة من أكثر من 500 علامة تجارية، بالإضافة إلى عرض منطقة التراث لتعريف الزوار بالتقاليد الراسخة لإمارة أبوظبي ودولة الإمارات.

السفر من وإلى هذا الحدث هو جزء حيوي من هذه التجربة، ويتميز موقع مركز أبوظبي الوطني للمعارض، في قلب شبكة النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويوفر خدمة لا تضاهى للزوار من الإمارات العربية المتحدة والخارج.

تم تأسيس شبكة النقل في العاصمة التي تعمل بشكل جيد، على عكس المدن والبلدات الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، ونادرا ما تشهد الازدحام المروري في أبوظبي.
يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
الطبقات الصخرية الملونه … تشانغيه
اكبر حديقة في العالم … حديقة كوجك بالاسكا
اتفاقية كيوتو “برتكول كيوتو”

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *