أفضل راديو بالأسواق السعودية

- -

مهما وصل العلم والتقدم والتقنية لا يوجد جدال أن هناك من مازالوا يهتمون بالراديو وشرائه واصطحابه في كثير من حياتهم اليومية ، فلدينا في رحلات السفاري دائما ما يحتاج المسافر إلى شيء يسليه ، فكثيرا من المسافرين في رحلات السفاري يعشقون اصطحاب الراديو معهم وهناك من يجلس في المناطق النائية من العاملين يحبون اصطحاب الراديو معهم ، دعونا الآن نعرض أفضل راديو بالأسواق السعودية وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

راديو محمول ماركة سوني
راديو في قمة الروعة والأناقة ويتناسب بشكل مميز مع الرحلات يستقبل ثلاث موجات (FM/MW/SW) ودرجة الصوت نقي للغاية ويستقبل القنوات بشكل مميز للغاية ويعطي ضوء مميز من مكان المؤشر كي يتم التعرف على المحطات في انعدام وجود الضوء في أي مكان تواجد فيه المستخدم ، البطارية قوية وقد تعمل لمدة 250 ساعة تشغيل ، سعر الراديو في الأسواق السعودية 130 ريال سعودي.

راديو ومشغل من OlsenMark
راديو مميز بإمكانيات مميزة بالتقنية الحديثة ، الراديو ليس فقط مجرد راديو يعرض محطات إذاعية ولكن مزود بفلاش ميوري usbلتشغيل الميديا الصوتية المسجلة كالقرآن والموسيقى والأغاني ، الصوت نقي بدرجة عالية ويعمل بالطاقة الكهربائية وكذلك بالبطارية التي تظل في قوتها لفترة طويلة ، سعر الراديو في الأسواق السعودية 100 ريال سعودي.

راديو من ستاريكس
راديو فيه إمكانيات مميزة كما فيه مشغل ام بي ثري عن طريق الاتصال ببطاقة الذاكرة اس دي أو يو اس بي ، الشكل العام للجهاز من الخارج أنيق للغاية ويمتاز باللون الفضي ، يحتاج الراديو إلى عدد 2 بطارية وتظل لمدة طويلة بدون تغيير ، الراديو يمتاز بخفة الوزن فلا يزيد وزنه عن 200 جرام ، سعر الجهاز في الأسواق السعودية 40 ريال سعودي.

راديو من باناسونيك Panasonic
راديو قوة استقباله للمحطات الإذاعية قوية ومميزة ، ويتميز الراديو بالسماعات القوية ونقاء عالي للصوت ، أغلبية الأجهزة المتوفرة في الأسواق تم تصنيعهم في اندونيسيا ، جهاز ليس ثقيلا فقد يزن فقط 600 جرام ، يعمل بالبطارية والشكل العام له أنيق وكلاسيكي ويميل الى أشكال الراديو القديمة ، سعر الجهاز في الأسواق 145 ريال سعودي.

راديو ديجيتال من Geepas
يغلب على الشكل العام للراديو الفخامة والتقنية الحديثة فقد نستطيع إطلاق لقب راديو الكتروني عليه ، يتميز بوجود شاشة رقمية لمعرفة المحطة المشار إليها ، لديه نظام صوت رائع ونقي بخلاف توافر السماعات الخارجية ، متوفر بالأسواق وسعره مناسب للجميع ، سعر الجهاز بالأسواق السعودية 50 ريال سعودي.

راديو من إي تي سي
راديو كلاسيكي ومزود بقوة إضاءة كشاف لاستخدامها في الأماكن المظلمة ، هذا الراديو يمكن أن يتم توصيله بسماعات خارجية بقوة خرج 3 وات ، الجهاز مزود ببطاريات قوية بمقدار 1000 مللي أمبير و قابلة للشحن كما يمكن الاتصال المباشر بالكهرباء ، مزود بأربع موجات إذاعية MW/SW1/SW2/FM ، سعر الجهاز بالأسواق السعودية 105 ريال سعودي.

راديو ستيريو من أي تي سي
هذا الراديو يمكن أن يميل إليه الكثير من الشباب نظرا للشكل العام الخاص به ولإمكانياته العالية التي يتسم بها ، فقد يغلب على هذا الراديو التقنية الحديثة في كل شيء شكلا وأيضا من حيث التقنية ، فالشكل العام عصري للغاية ، وكلك مزود بتقنيات مميزة كوجود مشغل ام بي ثري وكذلك بلوتوث وشاشة ال سي دي وصوت نقي للغاية وقوة تحكم مميزة في الصوت ، جهاز يعمل بالبطارية وبالتيار الكهربي المباشر ، سعره في الأسواق السعودية 125 ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    ام نايف
    2017-12-26 at 14:34

    السلام عليكم ورحمة الله امل منكم مساعدتي في اخباري عن اماكن بيع اجهزة الراديو علماً باني اسكن شمال الرياض ودمتم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *