Saturday, Dec. 16, 2017

  • تابعنا

لغز لعبة الإيلوميناتي في التحكم بالعالم (Illuminati: New World Order)

يناير 30, 2017 - -

لغز لعبة الإيلوميناتي في التحكم بالعالم لقد شاهدنا على مدار السنوات الأخيرة الكثير جداً من الحوادث و الكوارث التي حدثت في العالم  و هناك بعض المشاكل الاقتصادية التي تنبأ بها الإقتصاديين حول العالم و لكن لا يوجد شيء تنبأ بهذه الأحداث أكثر من لعبة الإيلوميناتي التي تعد من أكبر الألغاز هذه اللعبة مكونة من كروت و كل كارت يحتوي على رسمه و كل رسمه تعبر حدث كبير و مشهور حدث بعد ابتكار هذه اللعبة بسنوات طويلة و لذلك هناك الكثير من الشبهات حول هذه اللعبة و ظهرت هذه اللعبة في عام (1995) و من قام باختراع هذه اللعبة رجل يدعي  “ستيف جاكسون” و كانت اللعبة عند ظهورها تحمل أسم ” التنويريون العالم الجديد ” و يقول ستيف جاكسون صاحب اللعبة أنه كان ماسوني و أنهم قاموا بطرده لذلك قرر أن يقوم بكشفهم من خلال هذه اللعبة حيث أن كل ورقة فيها تحتوي على مؤامرة أعدوها هؤلاء المتنورين لتدمير العآلم و نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نتناول الحديث عن تفاصيل هذه اللعبة المحيرة تابع معنا  .

تاريخ ظهور اللعبة و مصدرتها : كما ذكرنا من قبل أن هذه اللعبة تم ابتكارها في عام (1995) من قبل شخص يدعى ستيف جاكسون  و تسببت في جدل كبير بسبب تشابه الحوادث بما تحتويه من رسومات و لذلك صادرت المخابرات أجهزة الكمبيوتر والمطبعة وقطع HARD DRIVE من مكتبه وبعد ثلاثة سنوات وصراع مع المحاكم ربح القضية ولكن قد تم تخريب محتويات أجهزة الكمبيوتر. وقد منعت اللعبة في أمريكا ، و من أكثر الأشياء التي تم التعجب لها هي أحداث الحادي من سبتمبر حيث كانت تحتوي أحدى الكروت على رسمه حادث الحادي العشر من سبتمبر  .

طريقة اللعب : تضمّ هذه اللعبة ثمانية بطاقات “المتنورين” وثلاثة و ثمانون بطاقة تمثّل مجموعات أخرى، وخمسة عشر بطاقة خاصة، أربع  بطاقات فارغة، مائة و ستون بطاقة رموز مال، حجري النرد وكتيّباً عن قواعد اللعبة.

ويمكن أن يشارك في اللعبة اثنان وأكثر. وإذا تعدّى عدد اللاعبين الثمانية، فبعض القواعد قد تتغيّر للحفاظ على الحركة السريعة للعبة.

أمّا هدف لعبة “المتنورين” فهي السيطرة على العالم. ومبدؤها يكمن في أخذ بطاقة “الإيلوميناتي” الّتي تمثّل المؤامرة السريّة الخاصّة بك أوّلا، ومن ثمّ، خلال اللعبة تأخذ عدّة بطاقات لمجموعات أخرى تضاف إلى هيكل السلطة الخاصّة بك، حيث بإمكانك عرض أسعار لها، إذا لم يأخذها منك أحد الأعداء، والفوز يكون سواء عن طريق التحّكم بالمجموعات الأخرى أو من خلال تحقيق هدفك “الإيلوميناتي “

ما معنى Illuminati: New World Order : و يُرمزُ لها بلعبة ال ..INWO

ـ و تعني كلمة illuminati النورانيون أو عبدة الشيطان ،

بينما تعني كلمة New World Order بالعربية : “النظام العالمي الجديد”

من هم المتنورين : هي  منظمة سرية أنشأها أستاذ القانون في ألمانيا آدم وييشوبت في الأوّل من أيار العام 1776، بدعم من عائلة روتشيلد الألمانيّة ذات الأصول اليهوديّة.

الأن سوف نقوم بعرض بعض كروت لعبة الإيلوميناتي و لكن قبل عرضها عليكم نحب أن نؤكد على شيء أن ما صنع اللعبة لم يتنبأ بشيء و لكن كل ما تحتوية من رسومات تم بنأه على مخطط دقيق لحدوثها من قبل المتنورين  .

رد فعل عنيف على حاكم أسود (باراك أوباما )

صدام حسين ، تم تصويره أنه ديكتاتوري ويجب تحرير شعبه منه ليمهدوا لأنفسهم إحتلال العراق

قيام دولة اسرائيل

نشر الأمراض والأوبئة انفلونزا الطيور الخنازير وسارس والجمرة الخبيثة وغيرها

هيلاري كلينتون ومجيئها  و تحكمها بالحكومات

التحكم في الإقتصاد العالمي

كذبة صعود أمريكا على سطح القمر

تسونامي

تعطل التكنولوجيا بالعالم

اجتماع حكمآء بني صهيون لوضع البروتوكولات للسيطرة على العالم

أحداث الحادي عشر من سبتمبر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *