BMW M4 2018 .. النسخة الرياضية للفئة الرابعة

تتميز شركة بي ام دبليو بالتطوير الدائم في سيارتها على الرغم من ان معظم موديلاتها قد لا تحتاج الى تطوير لعدة سنوات و ذلك بفضل التصميم الرياضي سواء للنسخ السيدان او الكوبيه ، و عندما قررت شركة بي ام دبليو الالمانية الكشف المبكر عن السيارة BMW M4 2018 أعلن عن بعض التحديثات بها و اشارت ايضا بانها ستتوافر مبكرا في سوق الولايات المتحدة الامريكية .

التحديثات التي حصل عليها الموديل بي ام دبليو ام فور 2018 هي تحديثات فيس ليفت شمل بعض الاجزاء ، و لذلك يتوقع ان تكون المنافسة شرسة بين هذا الموديل و بين مرسيدس C63 AMG كوبيه و اودي RS5 و لكزس RC F و كاديلاك ATS-V كوبيه و ذلك لتقاربهم في التصميم و الحجم و مواصفات المحرك و كذلك الاسعار .

و من الجدير بالذكر فالسيارة بي ام دبليو M4 تعتبر النسخة الرياضية ذات الاداء الاعلى من السيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة ، و قد بدأت هذه الاخيرة بالظهور في الاسواق منذ عام 2014 حيث توافر بثلاث نسخ الكوبيه و المكشوفة و الليفت باك و في نفس العام ايضا تم الكشف عن النسخة BMW M4 و مازالو حتى الان ضمن الجيل الاول من السيارة .

ما الجديد للسيارة بي ام دبليو M4 2018 ؟ : 
هذه النسخة من السيارة بي ام دبليو M4 ستتوافر في الاسواق بنسختين الكوبيه و المكشوفة السقف اما ما تم الكشف عنه حتى الان فهو النسخة الكوبيه فقط او ذلك بعد انتشار العديد من الصور المسربة خلال الاشهر الماضية عن السيارة ، التحديثات التي شملت السيارة الجديدة جاءت في الواجهة الامامية بتصميم المصابيح و التي اصبحت مستطيلة مسحوبة الى طرفي السيارة بقتينة ليد ثلاثية الابعاد .

بينما حافظت السيارة على تصميم الشبك الامامي و الذي يعبر عن هوية الشركة المصنعة بالاضافة الى فتحات التهوية في اسفل المصد ذو الشبك المغزلي الاسود مما يعطي للسيارة لمسة رياضية ، و على جانبي السيارة نرى الاطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 20 بوصة و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة بالاضافة فتحة تهوية صغيرة الحجم بجانب الابواب .

و من الجهة الخلفية نجد 4 مخارج عادم الوقود في اسفل المصد بتصميم دائري بالاضافة الى بعض اللمسات الرياضية من التمويجات في اسفل المصد و في الاعلى نجد الاسطبات ذات تصميم مستطيلي جديد ليتماشى مع المصابيح الامامية و هي بتقنية ليد و يوجد جناح خلفي صغير الحجم عند الصندوق بالاضافة الى شعار M4 .

و من الداخل فالتحديثات جاءت بسيطة مثل التحديثات الخارجية ، في الواقع لا نرى اي جديد بالسيارة سوى شعار M4 على المقاعد الامامية و هي تصميم راقي و انيق و لكنه لا يعبر اطلاق عن روح الثورية في التحديثات و نرى شريط التموجيات حول فتحات المكيف ، ولكن بطبيعة الحال نرى الغطاء الجلدي الفاخر يغطي المقاعد و التابلوه الامامي و الكونسول الوسطي و كذلك داخلية الابواب .

مواصفات محرك BMW M4 2018 : 
السيارة الجديدة تأتي بمحرك سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 431 حصان عند عدد لفات 7300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 406 رطل قدم عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة 6 سرعات يدوي و التسارع من 0 الى 100 كم في 4.1 ثانية .

اسعار بي ام دبليو ام 4 2018 : 
سعر السيارة سيبلغ 67,000 دولار .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *