أفضل محلات الذهب بالرياض

كلنا يعلم أن النساء يعشقون الذهب والمجوهرات والحلي وهذا أمر أحله الله للمرأة ولا يوجد أي مانع من ارتداء المرأة للذهب وللمجوهرات بشكل عام ، ولذلك تنوع أشكال الذهب والمجوهرات وتصارع الصناع والتجار من أجل توفير كل ما هو رائع لجذب أعين النساء للشراء أمر نعيش فيه بشكل واضح وواقع لا يمكن تغييره ، وهناك بالعاصمة السعودية الرياض مبدعين في صناعة الذهب والمجوهرات والمشغولات الذهبية مما يجعل سوق الذهب بالرياض في حالة رواج دائما ، دعونا نتجه نحو سوق الصاغة ونتعرف على أفضل متاجر الذهب في الرياض وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية.

مجوهرات الفردان
احد أعرق المحلات التجارية بالرياض لبيع الذهب والمجوهرات فهذا المتجر يقدم مجموعات مميزة من التشكيلات الذهبية للنساء ويعد مصدر ثقة لكثير من الزبائن لدرجة أن هناك من يقرن اسم الذهب في الرياض باسم الفردان نسبة إلى هذا المتجر ، يوجد هذا المتجر في شارع العليا العام أمام مركز الفيصيلية للتسوق.

متجر الرميزان
يوجد لهذا المتجر سلسلة محلات في الرياض وتقوم هذه المتاجر بعرض تشكيلات رائعة ومميزة للغاية من المشغولات الذهبية المتنوعة ، فهذا المتجر له قيمة وقام بشكل عالي في الرياض في سوق الذهب بشكل عام يوجد هذا المتجر في سوق حجاب بحي الملك عبد الله بالرياض.

متجر لازوردي
مع توفير الأشكال والموديلات التي تزيد عن ثلاثمائة موديل من المجوهرات سوف تجد المرأة ما تحب وما تهوى من الذهب في هذا المتجر المشهور بالرياض ، متجر عالمي في تصنيعه المميز ما بين الكلاسيكي والعصري وتوافر الأشغال ذات الأحجار الكريمة ، يوجد هذا المتجر في صحاري مول تقاطع طريق الملك عبد الله وطريق الملك عبد العزيز بالرياض.

مجوهرات معوض
يعود ملكية هذا المتجر إلى الثري اللبناني روبرت معوض والذي يشتهر شهرة عالية في عالم الذهب خاصة في الرياض ، ويعد من أقدم المتاجر للمجوهرات في المملكة وفي العالم حيث تم تأسيس هذه الشركة في جينيف عام 1890 م وهناك الكثير من مشاهير العرب والأجانب من الفنانين والشخصيات المهمة عالميا من يعتمد على متاجره في شراء الذهب والمجوهرات كعلامة تجارية عالمية.

متجر سليمان العثيم

متجر يتسم بالفخامة والروعة وحسن استقبال الزبائن بشكل احترافي و مع هذا المتجر سوف تنالوا ما تشتهوا من الذهب والمجوهرات وله ضمانه في قلوب الكثير من زبائنه ، فهذا المتجر بالفعل في الرياض له اسمه وسمعته وقيمته العالية ، يوجد هذا المتجر في الرياض بحي الملز بشارع الستين.

متجر مجوهرات المعلم
علامة مشهورة في سوق الصاغة بالرياض وخاصة في شارع العليا العام بجوار مركز المملكة للتسوق ، وهذا المكان مشهور جدا بتوافر تجار الذهب ومحلات الصاغة ، المتجر مميز بتشكيلاته الفريدة والتي تمتاز بالأطقم الفاخرة مع توفير كافة الأذواق للجميع.

متجر داماس

العلامة البارزة في سوق الذهب بالرياض فمع الاحترافية في صناعة المشغولات الذهبية سوف تجد كل ما هو رائع في هذا المتجر ، فهم متخصصون حقا في عرض الأطقم الفخمة للغاية في عالم المشغولات الذهبية والمجوهرات وأيضا الأحجار الكريمة ، عنوان المتجر الرياض حي العليا الشارع العام.

متجر كارتييه
مع تشكيلات الذهب المختلفة مع الجودة مع الضمان مع الفخامة والأناقة والموديلات الفرنسية المميزة مع الساعات الذهبية الفريدة كل هذا سوف يتم توفيره في متجر كارتييه ، المكان المفضل لدى المشاهير ومحبي الذهب والمجوهرات ، يوجد هذا المتجر في الرياض حي العليا بطريق الأمير محمد بن عبد العزيز .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *