أفضل أنواع الكونسيلر الطبي

الكونسيلر هو خطوة من أهم خطوات المكياج المثالية والتي تجعل المكياج أكثر احترافية للحصول على الطلة المناسبة كالنجمات، خاصة لمن تعاني من الهالات السوداء الشديدة، ففي الأسواق مجموعة كبيرة من ماركات الكونسيلر لذلك تقع النساء في حيرة لاختيار الكونسيلر المناسب والذي يتناسب معها، حيث تحتاج إلى كونسيلر يمنحها التغطية المثالية والناعمة بعيدا عن أي تكتل ليعطي مظهرا جميلا وفي نفس الوقت يعالج الهالات السوداء، لذلك خصصنا هذا المقال لنقدم أفضل أنواع الكونسيلر الطبي والمتوفر لتغطية مثالية للهالات السوداء وعلاجها في نفس الوقت.

Estee Lauder Double Wear Stay-in- Place Flawless Wear Concealer
يتميز هذا الكونسيلر بتركيبته الكريمية والخفيفة والمناسبة لكل أنواع البشرة حيث يترك البشرة خالية تماما من أي عيوب، كما يثبت على البشرة لفترة تدوم 15 ساعة، ولا يتسبب في جفاف البشرة، لأنه غني بالمعادن الطبيعية والمرطبات التي تندمج بسهولة على البشرة وتمنحها الشكل الجميل بدون أي تكتلات.

Revlon ColorStay Concealer
إذا أردتي خافي عيوب ممتاز فعليك اختيار هذه الكونسيلر والذي يتميز بتغطيته الناعمة لعيوب الوجه وخاصة منطقة أسفل العينين، حيث يحتوي هذا الكونسيلر على حمض ساليسيليك والمستخدم في علاج حب الشباب وتخفيف آثاره، كما أنه يحارب الالتهابات الجلدية، ويمنح البشرة التغطية المتساوية كما يعمل على ترطيب الجلد بشكل كبير.

NYX Hi Definition Photo Concealer Wand
وهو من الأنواع التي تتميز بالجودة العالية وفي نفس الوقت السعر الممتاز الذي يتناسب مع الجميع، فهذا الكونسيلر يعطي التغطية الكاملة بدون أي تكتلات، كما يحتوي على الجليسرين وزيت جوز الهند مما يمنح البشرة التغذية والترطيب المناسب.

Physicians Formula Nude Wear™Touch of Blur
من أنواع الكونسيلر الطبية الممتازة جدا على البشرة والتي تساهم في الحفاظ على البشرة وتجعلها ناعمة، كما يعطي الكونسيلر التوهج المطلوب ليجعل البشرة مضيئة ومتفتحة، فيعمل الكونسيلر على طمس الأصباغ والألوان الداكنة وعلامات الإرهاق والخطوط الدقيقة، كما به عصا بوسادة تعمل على تغطية البشرة تغطية مثالية، ويحتوي على المياة والجلسرين وحمض اللاكتيك والذي يعمل على تأخير علامات الشيخوخة وإزالة الخلايا الميتة وآمن تماما على البشرة الحساسة.

Neutrogena Healthy Skin Brightening Eye Perfector Broad Spectrum SPF 25
الكونسيلر الصحي والفعال والمناسب في تفتيح المنطقة أسفل العينين، حيث يحتوي على معامل حماية الشمس SPF 25 مما يعمل على ترطيب المنطقة وحمايتها وتغذيتها، كما يدون لفترة أطول سواء ساعات النهار أو الليل، فهو مثالي لكل الأوقات.

SkinActive Clearly Brighter Anti-Dark Circle Eye Roller
من أروع أنواع الكونسيلر التي يمكن استخدامها على البشرة لأنه لا يترك أي آثر كما أنه لا يترك أي خطوط دقيقة غير محببة، فتركيبة هذا الكونسيلر حريرية وتجف بسرعة ومن الممكن أن تطبق بسرعة لتخفي الهالات السوداء في دقائق معدودة وتستمر لوقت أطول، كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة خاصة البشرة الجافة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *