أفضل أدوات طهي من تيفال

لدى كل ربة أسرة الكثير من الأدوات بمطبخها الخاص بها والتي تقوم فيه بإعداد الطعام وطهيه ، ولكن هل هو من نوعية وماركة تيفال العالمية ؟ ! من المعروف أن ماركة تيفال تتميز بأنها أواني وأدوات غاية في الأمان ومصنفة عالميا بأنها صحيا أمنة للغاية على صحة الإنسان كما لها مميزات عديدة في الأشكال وطرق الاستخدام ، تعالوا بنا نخوض رحلة في أفضل منتجات ماركة تيفال والتي تستخدم في المطابخ وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

مقلاة نيو تمبو ماركة تيفال
مع هذه المقلاة لن تجدوا الطعام يلصق على سطح المقلاة نهائيا لا يكون عندكم قلقا من هذا الأمر ، تمتاز بوجود مؤشر حراري يشير إلى وصول الطعام لدرجة الحرارة المثلى ، قالب المقلاة مصنوع من الألمونيوم القوي ، مقبض اليد معزول لا ينقل الحرارة وأمن على يد المستخدم بشكل كبير ، كما أنها سهلة في الاستخدام وكذلك في التنظيف بعد الانتهاء من الطهي ، سعر هذه المقلاة في الأسواق السعودية 190 ريال سعودي.

قدر نيو تمبو ماركة تيفال
قدر رائع يستوعب الصوص والشوربة مصنوع من الاستانلس ستيل المميز ويغطيه المادة العاذلة المميزة والتي لا تجعل الطعام يلتصق بالقدر بشكل فريد ، يوجد مقبض غير ناقل للحرارة كي يكون أمن بدرجة عالية على من يقوم بإعداد الطعام سهل التنظيف ومرن في الاستخدام ويتميز بعدم ثقل الوزن من أجل الاستطاعة في التحريك والتنقل به ، سعر القدر في الأسواق السعودية 140 ريال سعودي .

قلاية اكتيفراي الالكترونية من تيفال
مع طعام صحي بدون زيوت ودهون عالية سوف تجدوا ما تريدوا في هذه القلاية العصرية ، مع استهلاك 1400 وات من الكهرباء سوف تجدوا سرعة عالية في الطهي والقلي مع هذه المقلاة الذكية ، مع الشكل العصري والعالي لهذه المقلاة سوف تزين بها مطبخك بشكل كبير ، المقلاة تستطيع أن تستوعب كمية لا تقل عن كيلو ونصف الكيلو جرام ، سعرها في الأسواق 1200 ريال سعودي.

طنجرة أو حلة بغطاء ماركة تيفال
طنجرة من المقاس المشهور 24 الخامة الداخلية لها من الألمونيوم بخلاف المادة المغطي بها من الداخل والمطلية بالمادة التي تمنع التصاق الطعام ، سهلة التنظيف وسهلة الاستخدام ، بخلاف أن السطح الخارجي مطلي بالايناميل المميز باللون الأحمر الداكن ، يوجد بأسفل الطنجرة قاعدة سميكة معدة مخصوص من أجل توزيع الطاقة والحرارة بشكل متساوي من أجل سرعة الطهي وإتمامه بشكل رائع سعرها في الأسواق السعودية 230 ريال سعودي  .

طقم صواني  دائري الشكل للفرن من تيفال
يحتوي هذا الطقم على أربع قطع من الصواني الدائرية الحجم ، هذه الصواني مصنوعة من الالومنيوم ومطلية بالمادة العاذلة التي تعطي سهولة في منع الالتصاق وسهولة التنظيف ، كما يمكن أن تضاف ضمن الأطباق في غسالة الأطباق ، يوجد بأسفل كل صينية موزع طاقة مميز من اجل توزيع مثالي للحرارة ، سعر الطقم في الأسواق السعودية 340 ريال سعودي.

طباخة محكمة الغلق من تيفال
طباخة مميزة تتسم باللون الفضي الرائع و تتسع هذه الطباخة إلى سعة 7.5 لتر تتميز في سرعة الطهي وسهلة التنظيف للغاية ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعله أمن وسهل في التنظيف ، ليس من السهل فتح القدر أثناء الطهي فهناك قابض محكم لعدم فتح القدر أثناء الطهي ، سعر هذه الطباخة في الأسواق السعودية 740 ريال سعودي.

قدر طبخ من تيفال
هذا القدر مصنوع من السيراميك فكم هو عالي الجودة وسهل التنظيف ، مقابض غير ناقلة للحرارة وامن بشكل كبير ، الغطاء زجاجي ويسمح بمشاهدة الطعام أثناء الطهي ، يتميز باللون الفضي وسعره في الأسواق السعودية 190 ريال سعودي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *