شاهد فخامة منزل النجمة جوينيث بالترو “Gwyneth Paltrow”

شاهد فخامة منزل النجمة جوينيث بالترو .. إذا كنتِ تريدين أن تستوحي أناقة منزلك من منازل النجوم يجب أن تضعي منزل النجمة جوينيث بالترو في البداية ، و هي بالطبع أحدى النجمات المميزين بالموهبة و الجمال الرائع و لقد عكست جمالها و موهبتها على ديكور منزلها الذي يعبر بالفعل عن منزل فنانة تتميز بالجمال و الموهبة الفنية مثلها ، و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم مجموعة صور مميزة من داخل منزل النجمة العالمية جوينيث بالترو ، لكن في البداية سوف نتناول السيرة الذاتية لها تابع معنا .

تاريخ الميلاد : ولدت النجمة جوينيث بالترو في اليوم السابع عشر من شهر سبتمبر لعام (1972)

محل الميلاد : ولدت بالترو في مدينة لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية

النشأة : تربت على حب الفن حيث أن والدها بيكون المنتج ” بروس بالترو ” و والدتها الممثلة ” بليث دانير ” ولدت في لوس أنجلوس و انتقلت مع عائلتها إلي ماساتشوستس نظراً لظروف عمل والدها و من هناك بدأت تدريباتها علي التمثيل تحت وصاية والديها, و بعد تخرجها من المدرسة الثانوية انتقلت إلي كاليفورنيا و درست تاريخ الفن بجامعة كاليفورنيا في سانتا باربرا و لكنها بعد مدة قليلة تركت الجامعة حيث لم تجد نفسها بالمجال الذي تدرس به و أنها يجب أن تكمل في التمثيل الذي تحبه منذ الصغر .

بداية مسيرتها الفنية : بدأت في التمثيل من خلال مسرحية ” النزهة” علي مسرح ويليامزتاون مع والدتها وفي عام 1991 و ظهرت في أول فيلم لها مع جون ترافولتا بعنوان ” shoutt ”  ثم أكملت طريقها نحو العالمية .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *