أفضل معدات للمطبخ من رويال فورد

- -

السيدة في مطبخها تحتاج الكثير من المعدات من أجل إتمام طعام رائع ومميز ، دون شك المرأة بكل الأدوات والمعدات تقيم الغذاء والمهم هو احترافيتها المهنية في طهي الطعام ، ولكن هل السيدة التي يتوفر لها الإمكانيات مثل التي لا يوجد لديها إمكانيات ، بالتأكيد من لديها الإمكانيات من الأدوات والمعدات تكون قادرة على تحقيق النجاح والتميز في إعداد غذاء فاخر ومميز وعلى درجة عالية من التميز ، تعالوا بنا إذن نتعرف على أفضل أدوات ومعدات الطهي من إصدار رويال فورد العالمية ، هذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

أواني المطبخ ستانليس ستيل من رويال فورد
هذا الطقم المكون من اثنا عشر قطعة طقم مميز ويعد من أفضل أدوات المطبخ العصرية ، خاصة في طريقة غسيله بعد الطهي فكل الطرق تتماشى معه بشكل رائد ، أواني مصنوعة من الصلب والفولاذ وكذلك من السيلكون ، يتكون من قاعدة قوية لحفظ الحرارة وتوزيعها أثناء الطهي حسب قوة الطاقة ، سعر الطقم في الأسواق السعودية 200 ريال سعودي.

صواني غير قابلة للالتصاق من رويال فورد
تميز إصدارات رويال فورد بالمواصفات العالمية كمثل هذه الصواني التي لا يلتصق فيها شيء من الطعام الذي يطهى فيها وهذا نظرا لوجود طبقة التيفلون التي كست الصينية من الداخل ، سهلة التنظيف بشكل رائع كما يوجد بأسفلها قاعدة تقوم بتوزيع الطاقة لكل ما في الصينية بشكل تقني عالي ، متوسط سعر الصواني من هذا النوع في الأسواق السعودية 50 ريال سعودي .

الوعاء الزجاجي من رويال فورد
انه الوعاء الزجاجي المتعدد الاستخدامات ويحمل الاسم التجاري لرويال فورد الاسم العالمي في عالم أدوات الطهي ، يمكن إعداد الطعام فيه ويمكن أن يكون طبق تقديم للسلطات والفواكه ، صناعة فاخرة من الزجاج ويسهل تنظيفه بشكل سهل للغاية ، الشكل العام للوعاء مميز للغاية بالرغم من بساطة الشكل العام ، سعر الوعاء في الأسواق السعودية 15 ريال سعودي .

مقلاة شواء مزدوجة من رويال فورد
مع هذه المقلاة المميزة سوف تتمتعوا بوجبات مشوية على أعلى مستوى ، فالسطح الخاص بالمقلاة ليس قابل للالتصاق بالإضافة إلى توافر مقبض يدوي غير قابل لنقل الحرارة ، مع هذه المقلاة بعد دقائق معدودة سوف تتمتعون بوجبات مطهية بسهولة ويسر ، نظافة المقلاة سهلة وبسيطة ، سعر المقلاة في الأسواق السعودية 160 ريال سعودي .

المقلاة المسطحة من رويال فورد
مقلاة متسعة ومسطحة لها مقبض عازل للحرارة ، دائما ما تتوافر مع معدات وأدوات المطبخ لدى العرائس خاصة ، متوفرة في الأسواق السعودية وسعره في الأسواق 70 ريال سعودي .

ملقاط طعام من رويال فورد
من أجل التقاط الطعام ومن اجل انتشاله من الزيوت أو من الصلصة أثناء الطهي يمكن استخدام هذا الملقاط أو هذه الكماشة المصنوعة من الاستانلس ستيل ، المقبض مغطى بالجلد كي لا ينقل الحرارة ليد المستخدم ، سعر الملقاط في الأسواق السعودية 15 ريال سعودي .

وعاء التسخين من رويال فورد
وعاء ذا شكل رائع وخامة مميزة من رويال فورد شكله العام من الخارج يعد شكل كلاسيكي ، طريقة غسيله سهلة ويمكن غسلها في الغسالة الخاصة بالأطباق ، سعر الوعاء في الأسواق السعودي 30 ريال سعودي .

لوح التقطيع من رويال فورد
لوح رائع مصنوع من البلاستيك من أجل تقطيع الفواكه واللحوم والخضروات ، لوح على شكل مستطيل والشكل العام له رائع للغاية ولكن أحذروا التقليد ، سعره في الأسواق السعودية 88 ريال سعودي .

الوسوم :
الوسوم المشابهة :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *