أفضل سيارة رياضية في العالم 2017

تعتبر السيارات الرياضية من أكثر السيارات المفضلة عند الكثيرين خاصة من الشباب والشابات، لأن السيارات الرياضية لها رونق خاص جدا لتتميز على غيرها من السيارات العالمية، فقد غزت السيارات الرياضية الأسواق العالمية وأصبحت من أولى الخيارات للكثير من الفئات لما تتميز به من سرعة فائقة وتصميم متميز، وقد شهد العالم العام الماضي ظهور العديد من السيارات الرياضية من أشهر العلامات التجارية الرائدة، لذلك نقدم في هذا المقال أفضل السيارات الرياضية في العالم

سيارة شيفروليه كورفيت
تعتبر سيارة شيفروليه كورفيت من أفضل السيارات التي يمكن استخدامها في أي وقت ومكان، فهي السيارة الرياضية العالمية التي تتمتع بسرعة فائقة فتصل محركها إلى 424 حصانا، ويوجد منها عدة نسخ محدودة وصلت قدرة المحرك فيها إلى أكثر من 500 حصان، بالإضافة إلى تصميماتها الفريدة سواء التصميم الداخلي أو الخارجي.


سيارة فورد موستانغ
تعتبر سيارة فورد موستانغ واحدة من أفضل السيارات الرياضية لهذا العام، والمعروف عنها أنها تلقب بمعشوقة الأمريكيين والتي تتميز بسرعتها العالية بالإضافة إلى عدد من المميزات الأخرى والسرعة الفائقة، والأهم من ذلك أن سعرها أقل بكثير من أي سيارات رياضية أخرى.


سيارة ماكلارين 650 إس سبايدر
من السيارات الرياضية الأنيقة هي سيارة ماكلارين 650 إس سبايدر والتي تجمع بين عدة مميزات مهمة جدا أهمها أن سرعتها من الممكن أن تتجاوز 320 كم في الساعة، ويصل عزمها إلى 678 نيوتن/متر ، ومن الممكن أن تنطلق لسرعة 100 كم في خلال ثلاث ثواني فقط.

لامبورغيني أوراكان
تعتبر سيارة لامبورغيني أوراكان من أفضل السيارات الرياضية في العالم كله والتي تتميز بإمكانياتها المذهلة، حيث تجمع هذه السيارة بين عدة مميزات أهمها محرك السيارة والتي تبلغ قدرته 610 حصانا، وسرعة من الممكن أن تصل إلى 325 في الساعة، إضافة إلى إمكانية تسخين المقاعد وتبريدها عن طريق تجهيزات إضافية.

سيارة لكزس آر سي إف
السيارة الرياضية المتكاملة الإمكانيات هي سيارة لكزس آر سي إف فهي السيارة التي أبهرت كل من يمتلكها من إمكانياتها، فهذه السيارة بها محرك قوي بقدرة 450 حصانا وعزم الدوران يصل إلى 520 نيوتن في المتر، أما نقل السرعات فيصل إلى ثمان سرعات.


سيارة بنتلي جي تي 3 آر
من السيارات المتميزة في عالم السيارات الرياضية، فسيارة بنتلي جي تي 3 آر بها كل الإمكانيات التي تحتاج إليها فتصل قدرتها إلى 580 حصان و 700 نيوتن في المتر في عزم الدوران، ومن الممكن أن تنطلق بسرعة 60 ميل في الساعة في أول 3.6 ثانية الأولى من انطلاقها، قد تم إنتاج 300 سيارة منها فقط.

سيارة أستون مارتن في 12 فانتاج إس رودستر
من السيارات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها الآن هي سيارة أستون مارتن في 12 فانتاج إس رودستر والتي تمتلك الكثير من المميزات أهمها أن سرعتها تصل إلى 60 ميلا في الساعة وبها 12 اسطوانة وتصل سرعتها إلى 570 حصانا، وتبلغ أقصى سرعة لها 201 ميل في الساعة.

سيارة جاغوار إف تايب كوبيه
أنها السيارة الرياضية الرائدة في عالم السيارات الرياضية فهي سيارة جاغوار إف تايب كوبيه والتي تتمتع بمحرك قدرته 542 حصانا، حيث يتميز بالأناقة والثبات، فهي سيارة متكاملة من كل الجوانب، والمميز أنها مزودة بخزانة خلفية تصل إلى 315 لتر مكعب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *