دليل شركات مستحضرات التجميل الأكثر مبيعا

كتابة Ashaima Aljwsky آخر تحديث: 07 فبراير 2020 , 15:33

تؤثر مستحضرات التجميل في الحياة اليومية لملايين الأشخاص حول العالم لذا تعد من الصناعات الهامة التي تشارك بنسبة ليست هينة في السوق العالمي. نظرا لذلك يتنافس عدد كبير من شركات صناعة مستحضرات التجميل لخلق منتج يجذب انتباه السوق العالمي. تشمل تلك المنتجات كريم الأساس، المسكرة، الكحل، كريمات الوجة والعديد من المنتجات الأخرى.

كلينيك

تنتج شركة كلينيك العديد من منتجات التجميل، العناية بالبشرة، مستلزمات المرحاض والعطور. تباع منتجاتها في متاجر ميسي بالولايات المتحدة، وأسست عام 1968 كفرع  ثان لشركة إستي لودر، وتعد أول شركة تقوم باختبار الحساسية الجلدية لمنتجاتها في فروعها بفيفث أفنيو. إستي لودر أول شركة تجميل تقوم بإطلاق فرع خاص بمستحضرات التجميل الرجالية.

كلينيك

أورفليم

أسست بواسطة جوناس وروبر آف جوشنك. شركة سويدية تنتج المستلزمات الشخصية، الإكسسوارات ومنتجات التغذية التي يمكن شراؤها مباشرة من فروعها المنتشرة في أكثر من دولة أو عن طريق الشبكة العنكبوتية. هناك أكثر من ستين دولة يمكن من خلالهم شراء منتجات أورفليم مباشرة. تنتج الشركة منتجات التجميل أيضا التي تبلغ مبيعاتها واحد ونصف بليون يورو سنويا.

أورفليم

لوريال

شركة فرنسية خاصة بمنتجات التجميل وتعتبر أكبر واجة للتجميل في العالم حيث تصدر العديد من المنتجات مثل منتجات العناية بالبشرة، العطور، منتجات العناية بالشعر ومستحضرات التجميل. ‘لأننا نستحقه’ شعار شركة لوريال المعروف عالميا.

لوريال

ماك

أسست شركة ماك لمستحضرات التجميل في كندا أما الآن يقع مقرها الرئيسي في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة. وصلت مبيعات الشركة في عام 2007 إلى خمسمائة مليون دولار أمريكي أي ما يساوي ضعف مبيعاتها خلال العقد الماضي. قامت شركة إستي لودر بشراء بعض الأسهم في شركة ماك عام 1998 تهدف الشركة إلى اصدار منتجات سعرها ملائم للجميع ومع ذلك تتمتع بسحر خاص. تقوم ماك بتخصيص بعض أرباحها إلى الجمعيات الخيرية الخاصة بمرض الإيدز.

ماك

إتود هاوس

إتود هاوس شركة كورية متخصصة في انتاج مستحضرات التجميل مشتقة عن مؤسسة أموري لمستحضرات التجميل. افتتحت الشركة مؤخرا العديد من الفروع في سنغافورة، الفليبين، تايوان، اليابان، ميانمار وبروناي.

إتود هاوس

ريفلون

تقوم شركة ريفلون بانتاج مستحضرات التجميل، العطور، المستلزمات الشخصية ومستحضرات العناية بالبشرة. تعتبر الراعي الرسمي للعديد من الجمعيات الخيرية أهمها ريفلون رن واك. يقع المقر الرئيسي لشركة ريفلون بولايتي نيويورك ولوس أنجلوس لزيادة الوعي حول الإصابة بمرض سرطان الثدي. هالي بيري أحد الناطقين الرسمين باسم الشركة.

ريفلون

إيفون

الاسم الأصلي لها إيفون برودكت إينك. عملت بهذا المجال لأكثر من مائة خمسة وعشرين عام. تعتبر خامس أكبر شركة لمستلزمات التجميل في العالم ولديها أكثر من ست ملايين ممثل حول العالم مما يخلق فرص عمل لعدد كبير من الأشخاص. تعتمد فكرة بيع منتجاتها على توزيع الكتيبات حيث يمكن للعميل طلب ما يشاء كما يمكنه ضم أفراد أخرى وبدء عمله الخاص.

إيفون

كفرغيرل

أسست شركة كفرغيرل في ميريلاند بالولايات المتحدة. يرجع اسمها إلى الاستعانة بعدد من عارضات الأزياء والممثلين كي يظهروا على غلاف شركة نوكسيل والتي تعتبر مؤسس كفرغيرل. الشركة مشهورة باصدار منتجات حسنة الجودة ورخيصة الثمن.

كفرغيرل

يوربان ديكاي

أسست يوربان ديكاي عام 1996 ويقع المقر الرئيسي لها في كاليفورنيا. تصدر العديد من مستحضرات التجميل مثل أحمر الشفاه، الكحل، المسكرة وغيرها من المنتجات. تباع اصدارات يوربان ديكاي بمتاجرها المختلفة في الولايات المتحدة، ألمانيا والمكسيك. واحدة من الشركات القلائل التي تراعى حقوق الحيوان فلا تجرب منتجاتها على الحيوانات.

يوربان ديكاي

مايبيلين

أسست شركة مايبيلين بواسطة رجل أعمال وجد أخته الصغرى تمزج الفازلين مع الفحم لصنع المسكرة لذا قام بتأسيس واحدة من أهم ماركات مستحضرات التجميل في العالم بناء على معايير كيميائية. تقوم الشركة باصدار منتجات عديدة ومختلفة من مستحضرات التجميل.

مايبيلين

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق