Sunday, Dec. 17, 2017

  • تابعنا

المواصفات المسربة للجوال ايفون 8

فبراير 21, 2017 - -

خلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الاخبار و الشائعات حول الجوال الجديد ايفون 8 ، و تسائل الكثيرين حول ميعاد الكشف عن هذا الجوال اما في العام الحالي 2017 او يكون في عام 2018 حيث قد تصدر شركة ابل خلال العام الحالي النسخ ايفون 7S و ايفون 7S بلس خلال 2017 ، و بغض النظر عن ميعاد الكشف عن الجوال و الذي يتوقع ان يكون خلال هذا العام فقد تم تسريب جزء كبير من مواصفات هذا الجوال .

المواصفات المسربة للجوال الجديد ابل ايفون Apple Iphone 8 : 
– الشاشة : 4.7 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : 750X1334 بيكسل .
– نظام التشغيل : IOS 11 .
– الكاميرا الخلفية : 12 ميجابكسل .
– الفلاش ليد رباعي .
– الكاميرا الامامية : 7 ميجابكسل .
– تصوير الفيديو : 2160p .
– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت ، 128 جيجابايت ، 256 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية : لا يوجد .
– المعالج ” البروسيسور ” : رباعي النواه Quad Core .
– خاصية الاتصالا الاسلكي ” Wi-Fi ” .
– التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع .

الوان الجوال ابل ايفون Apple Iphone 8 : 
اشارت بعض التقارير الى ان الجوال ايفون 8 سيتوافر في الاسواق بعدد من خيارات الالوان ” الاسود ، الاسود مطفي ، الفضي ، الذهبي ، الوردي ” و اذا لك لم تكن تعرف تحديدا لون الاسود الفحمي يمكنك الاطلاع على : صور ايفون 7 بالاسود الفحمي .

سعر ابل ايفون 8 Apple Iphone :
حتى الان ليس هناك اي ملامح لسعر الجوال الجديد  و لكن عند النظر الى سعر النسخة الماضية و الذي كان يبدأ من 750 يورو فيتوقع ان يبدأ سعر ايفون 8 من 800 يورو .

مميزات و عيوب ايفون 8 : 
حسب بعض التقارير اشارت الى ان نظام قاريء البصمة قد يتغير بشكل كبير في هذا الجوال حيث يمكن قائتها عن بعد بالاضافة الى توافر خاصية قارئة الوجهة بنفس الفكرة تقريبا ، كذلك سيتميز هذا الجوال بوجود فلاش خلفي قوي بتقنية ليد رباعي Quad ، اما عن ابرز عيوب هذا الجوال هو عدم توافرها بامكانية اضافة ذاكرة خارجية و هذا يعني بأنك لابد ان تقرر في البداية شراء النسخة المناسبة لك من حيث الذاكرة الداخلية .

ميعاد الكشف الرسمي عن الجوال ايفون 8 : 
سنذهب بالحديث عن احتمالية ان يتوافر هذا الجوال في الاسواق خلال العام الحالي 2017 فسنظر بداية الى تاريخ الكشف عن ايفون 7 و الذي كان في شهر سبتمبر من العام الماضي 2016 و بدأ بالتوافر الرسمي في الاسواق خلال نفس الشهر و لذلك فمن المتوقع ان يتم الاعلان عن الجوال الجديد ايفون 8 خلال نفس التوقيت من عام 2017 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *