أفضل نظارات الشمس الباهظة الثمن للجنسين

- -

النساء والرجال معا إن امتلكا الإمكانيات المادية بالتأكيد أول شي يفكرون فيه الاهتمام بالنفس وبالمنظر العام في الملبس والإكسسوارات ، وأكثر الأشياء التي تشد المرأة والرجل في بعضهم البعض هي النظارات الشمسية ومدى اختيار الذوق المناسب لكل منها لنظارته الشمسية ، فالنظارة الشمسية دائما ما تعطي شيء من الوقار والرقي ، تعالوا بنا نتعرف على أفضل النظارات الشمسية التي تحمل سعرا باهظا لكلا الجنسين والتي سوف يتم عرضها خلال السطور التالية .

نظارة شمسية من روبرتر للرجال
نظارة عالية المستوى رجالية الاستخدام ، تمتاز بشكل رائع وتمتاز بأنها نظارة عصرية لها إطار اسود في غاية الأناقة والذوق الرفيع ، من مميزات هذه النظارة أيضا أنها خفيفة الوزن ولا ترهق الوجه والعينين ذات عدسات رمادي جذابة ، نظارة طبية ولا يوجد من ورائها أي مشاكل للعين ، تحمي العينين من الأشعة الضارة من الشمس وكذلك من الأتربة التي تصيب العينين ، سعر النظارة بالأسواق السعودية 1350 ريال سعودي .

نظارات شمس من مايكل كروس للنساء
نظارة في قمة الأناقة والروعة ذات إطار طوبي اللون والعدسات عسلي والخامة مميزة بدرجة عالية من الجودة والمتانة ، يرتديها النساء أثناء اليوم خوفا من أشعة الشمس علاوة على إنها ذات قيمة عالية في الأوساط الاجتماعية ، تحمل العلامة التجارية مايكل كروس ، نظارة طبية ولا تؤثر سلبا على العين ، سعر النظارة في الأسواق السعودية 1350 ريال سعودي.

نظارة شمسية من بيربري تصلح للجنسين
هذه النظارة الرائعة وذات الشكل المميز تتميز بأنها تناسب الجنسين فمن الممكن أن تكون لصالح الرجل وكذلك للسيدة ، توفر الراحة للعين بشكل كامل العدسات رائعة خاصة في شفافية الرؤية وراحة العين والنظر من كل الزوايا ، أناقة عالية في التصميم وتحمل اسم العلامة التجارية بيربري ، سعر هذه النظارة في الأسواق السعودية 1300 ريال سعودي .

نظارة شمس رجالي من امبوريو ارماني
نظارة أنيقة حقا ويظهر هذا على الشكل العام لها وتعدد التقنيات وتوفر الراحة أثناء ارتدائها ن تحمل اسم العلامة التجارية المعروفة امبوريو ارماني ، تتوافق فقط مع الرجال والعدسات شفافة بشكل فريد ، يحذر من التقليد في حالة الشراء ، سعر النظارة في الأسواق السعودي 1300 ريال سعودي .

نظارة شمسية من راي بان رجالي
نظارة ذات إطار بني رائع ، المميز في هذه النظارة أنها لها ستايل خاص وفريد وليس كالأشكال التقليدية للنظارات التقليدية ، نظارة شمسية تقي العين من الشمس والأشعة الضارة وكذلك الأتربة ، نظارة هاف فريملس أو نصف إطار ، سعرها في الأسواق 1250 ريال سعودي .

نظارة شمسية حريمي من ربيرتو كافالي
نظارة أنيقة وتمتاز باللون البني الرائع الذي يزيد من جمال المرأة ، تحمل اسم العلامة التجارية روبيرتو كافالي وهي الشركة الرائدة في عالم تصنيع النظارات الشمسية ، النظارة مصنعة من أفضل الخامات العالمية لجلب الراحة للوجه والعينين ، النظارة تحمي العينين من الأشعة الفوق البنفسجية أثناء السير في ضوء الشمس ، يفضل ارتدائها وقت القيادة نهارا ، سعر النظارة في الأسواق السعودية 1275 ريال سعودي .

نظارة شمسية رجالي من اوكلي
نظارة رجالي شبابي رائعة في الشكل العام وفي الجودة ، العدسات مميزة في نقل الصورة بشكل واضح للغاية ولا تتعب العين نهائيا نظرا للتقنية العالية في التصنيع هذا بخلاف التصميم العصري الأنيق للغاية ، تحمي العينين من أشعة الشمس الضارة والحفاظ على العينين من الأتربة والغبار المنتشر في الهواء ، تتميز بالعدسات ذات اللون السماوي الرائعة ، سعر النظارة في الأسواق السعودية 1260 ريال سعودي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *