الممثل عبدالله بوشهري .. وحقيقة انتحاره

عبدالله بوشهري هو ممثل كويتي شهير من مواليد عام 1985 وهو الان يبلغ من العمر 32 عام، تعود جذوره الى ايران ولكنه مقيم في الكويت ، صعد سلم النجومية في وقت قصير جدا فتمكن من اختيار ادواره بدقة وتنوع بين المسلسلات والمسرحيات والبرامج وكان كل عمل يحقق نجاح ويترك علامة مميزة مع المشاهدين حتى تمكن في وقت قصير جدا من تكوين قاعدة من الجماهير واصبح من اشهر الممثلين الكويتين برغم من صغر سنه ، كان اول عمل له في عام 2004 ميلاديا حيث ظهر في مسلسل دنيا القوي وتوالت اعماله بعد ذلك وكانت اختياراته متالقة ومميزة كثيرا خاصة لانها متنوعه فلقد قام بتمثيل مسلسلات ومسرحيات وكذلك دخل عالم البرامج وقام بتقديم برنامج بعنوان فورزا  .. يعتبر من اشهر الممثلين الكويتين الان تابع السطور القادمة وتعرف عليه من قرب وكذلك تعرف على حقيقة انتحاره وتلك الصور التي ظهرت له وهو مطروح على الارض غارقا في دمائه بالتفاصيل ..

لمحة سريعة عن عبد الله بوشهري

ميلاد عبدالله بوشهري ..  جاء ميلاده بتاريخ 27 يناير 1985 ميلاديا وهو الان يبلغ من العمر 32 عام ، اصوله تعود الى ايران ولكنه يمكث ويقيم في الكويت.

بداية حياة عبدالله بوشهري الفنية .. كان اول ظهور له في عالم الفن في عام 2004 ميلاديا حيث كان له دور بسيط في مسلسل بعنوان دنيا القوي، بعد ذلك ظهر مرة اخرى على الشاشة لمشاركته في احدى مسرحيات الاطفال وكانت بأسم الاكاديمية ، توالت اعماله بعد ذلك وكانت متنوعه فبعد ان كان اول ظهور له في مسلسل بعد ذلك مسرحية ومن ثم ظهر مع الفنان جاسم النبهان في فيديو كليب للمغني عبد الله الرويشد، في عام 2005 ميلاديا شارك في مسلسل اللقيطة وكان ظهوره قوي جدا تمكن من تكوين جمهور له في وقت قصير.

حياة عبدالله بوشهري الشخصية ..  بالنسبة لحياته الشخصية فهو شقيق الممثل محمود بوشهري، في عام 2015 ميلاديا بشهر أغسطس تزوج وله ابنه أسمها داليا.

أهم اعمال عبدالله بوشهري

أولا: المسلسلات ..دنيا القوي ، اللقيطة ، رحلة انتظار ، عرس الدم ، عائلتي ، عيون الحب ، أم البنات ، آخر صفقة حب ، ساهر الليل ، تو النهار ، زينة الحياة ، الملكة ، بنات الثانوية ، بنات الجامعة ، وطن النهار ، عطر الجنة ، ماي عيني ، بركان ناعم ، ريحانة ، جرح السنين ، حال مناير ، قابل للكسر ، في امل ، الحب الحلال ،  بين قلبين “.

ثانيا: المسرحيات ..الأكاديمية ، دانة والحكيم ، الشجعان الأربعة ،ناصر ومنصور ،أولى أول  ، مدينة الظلام ، عصابة عزوز ، الغول ، قصر العجائب ، ارض الأحلام ، كوكينغ شو “.

ثالثا: البرامج ..   برنامج شبابيك ، برنامج فورزا “.

حقيقة قصة انتحار عبدالله بوشهري

انتشرت اخبار عنه في الساعات الماضية تؤكد على وفاته بعد ان انتحر  بالقاء نفسه من مبنى عالي واثار الامر جدل واسع جدا خاصة بعد انتشار صور تم التقاطها لعبدالله وهو ساقط على الارض غارقاً في دمه ، ولكن عندما وجد عبدالله بوشهري هذا الجدل وتضارب الاقوال قام بنشر فيديو له اوضح فيه انه لن ينتحر ولكن هذه الصور مشهد من مسلسل جديد يقوم يتصويره وهو مسلسل  “حب في اسطنبول ” وقام ايضا بوضع تعليق على الفيديو يوضح فيه انه كان من اصعب المشاهد التي قام بها ولقد تعرض للموت بالفعل حيث قال نصا “من أصعب المشاهد اللي سويتها في حياتي وكان وايد خطير الحمدالله الأمور طيبة”.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *