شركة اعمار

شركة إعمار العقارية ، ومقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، هي شركة مساهمة عامة ( ش م ع ) المدرجة في سوق دبي المالي .

أنشئت في عام 1997 برأس مال أولي المدفوع من 1 مليار درهم ، إعمار العقارية تعد حاليا أكبر شركة الأراضي في منطقة الخليج العربي و التطوير العقاري .
مع أكثر من 60 شركة ، وتشمل الأنشطة اعمار للاستثمار العقاري والتطوير، و خدمات إدارة العقارات ، والتعليم ، والرعاية الصحية ، وتجارة التجزئة وقطاعات الضيافة ، وكذلك الاستثمار في مقدمي الخدمات المالية.

في عام 2007 ، قامت حكومة دبي ، باستغرق من خلال مؤسسة دبي للاستثمار على 32 ٪ من رأسمال شركة إعمار من خلال تبادل الأرض مقابل 28 مليار درهم قيمة المخزون.

مع أكثر من 14،000 منزل ، وإعمار لديها العديد من المشاريع العقارية الكبرى في مراحل مختلفة من التطوير في دبي .
كما تملك الشركة و تدير مجمع الذهب و الماس بارك .

بدأت شركة إعمار بناء على مشروعها الأكثر طموحا حتى الآن على 1998، 73 مليار درهم (20 مليار دولار) برج خليفة تنمية وسط البلد، التي تضم برج خليفة – أطول برج في العالم عند اكتماله في عام 2009 ، و مول دبي وبرج خليفة الأعمال المحور، ذا لوفتس ، و البلدة القديمة، و جزيرة المدينة القديمة ، بوليفارد برج خليفة ، و مساكن ، برج فيوز ، بحيرات من صنع الإنسان ، الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق.

تقع شركة إعمار في برج خليفة فندق أرماني دبي و مساكن ، ويشمل 160 غرفة وجناحا ، مطاعم ومنتجعا صحيا تغطي أكثر من 40،000 متر مربع.
فوق الفندق 144 شقة سكنية فاخرة .

تمتلك إعمار أيضا عدة كتل من الشقق في الخضر ، فضلا عن الفيلات في منطقة البحيرات التي يتم تأجيرها لمستأجرين .
ومع ذلك ، الإيجار والقوانين غطاء لحكومة دبي و الإيجارات ثابتة بسرعة تصل إلى 50٪ أقل من المستوى السائد في السوق .

في أوائل عام 2007 ، اتصلت إعمار الخضر المستأجرين تأجير إبلاغهم أن لديهم أسبوعين للموافقة على شراء شقتهم بسعر السوق ، أو سيتم بيعها في السوق المفتوحة .

على الرغم من نفي الأولية من قبل شركة إعمار ، تم إعطاء مهلة مماثلة للمستأجرين البحيرات بعد ذلك بوقت قصير.

مع الاستمرار في السعي بنشاط التوسع في أعمالها الأساسية من المنتجات المبتكرة عالية الجودة والتطوير العقاري، نوعت إعمار في خطوط الأعمال ذات الصلة لتعزيز القيمة للمساهمين ، بما في ذلك حكومة دبي .

توسعت إعمار بمركز و استراتيجية التنويع التي تراها تسير بخطى ثابتة لاتخاذ العالمية مركز الصدارة كمجموعة تجارية متعددة الجنسيات ومتنوعة .
يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
شركة ارامكو
ناطحة السحاب ووكي توكي في لندن
شركة جوجل

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    فاتحة الفيزي
    2017-04-08 at 00:20

    أريد بيع منزل بثمن جد مناسب!في مراكش بتجزءة سياحية اكدال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *