افضل فنادق الغابات الممطرة في اندونيسيا

تتميز الغابات الممطرة بكثرة هطول الأمطار عليها تحتوي على أشجار عالية ويسودها مناخ دافئ  هي غابات مدارية تتواجد في اندونيسيا بكثرة في عدة مناطق أشهرها منطقة باندونج لو كنت من محبي الطبيعة والمناخ الدافئ الممطر عليك التوجه إلى الغابات الممطرة في اندونيسيا لقضاء عطلات الأسبوع بعد أيام وشهور من العمل الشاق لابد من الراحة في مكان مثل هذا لذلك سوف نستعرض عدد من الفنادق وأماكن الإقامة في الغابات الممطرة في اندونيسيا.

1- فندق Vila Air:

عبارة عن فيلا تقع في الطبيعة الساحرة بجانب الأشجار العالية والبرك في الهواء النقي تقع بالقرب من يمبانغ تجذب السياح بشكل كبير بسبب الخضرة والجمال بجانب الغابات الممطرة ، تتيح لك خصوصية كبيرة فكل فيلا متصلة ببركة مياه خاصة بها و حديقة صغيرة مستقلة الفيلا تم بناءها بالأسلوب التقليدي الاندونيسي بخشب الصنوبر وخشب الورد، الفيلا الواحدة ثلاث غرف ب150 دولار.

العنوان: Jl. Kolonel Masturi KM.9, Cisarua – Lembang, Bandung

الهاتف: 622219190668

2- فندق Woods of Lux:

في الغابات الخضراء الجميلة حيث السلام والسكينة والهدوء بعيدًا عن الصخب يحيط بك الغابات من كل مكان يوفر الفندق مساحة خصوصية لك زائر حيث حمامات السباحة المستقلة و الغرب الهادئة الخشبية و الحديقة المتصلة بها وتطل على الغابات العالية و يوجد حديقة صغيرة للهو ولعب الأطفال و جليسات للعب مع الأطفال تبدأ الليلة من 69 دولار.

العنوان:  Jl. Sersan Bajuri no. 102 Cihideung – Bandung

الهاتف: 62222787939

3- فندقKastuba:

من المنتجعات الجميلة التي تستطيع أن تقضي بها وقتًا هادئًا بعيدًا عن الصخب و الزحمة المشهد الجميل فقط في الغابات حولك يمكنك الاستمتاع بعدد من الأنشطة الجميلة بالمكان كالمشاركة في الزراعة وتربية الحيوانات مع أهل المزرعة أو الألعاب الهوائية مثل التليفريك يوجد حديقة مستقلة للأطفال بها عدد من الألعاب ويوجد خدمة مجالسة الأطفال  سوف تستمتع بالمكان حقًا السعر يبدأ من 77 دولار لليلة .

العنوان: Jl. Bukit Maribaya Kp.Sindangwangi Desa Mekarwangi, West Bandung

4- فندق  Saung Gawir:

من التجارب الحية وسط مزارع الفراولة ، عدد من المنازل الخشبية المصنوعة من الخيزران التقليدي الاندونيسي وسط مزارع الفراولة الاستوائية، المنازل بجانب بعضها البعض يفصلها حدائق صغيرة مفتوحة و لكن المكان ساحر يمتاز بالهدوء والجمال الطبيعي المبدع   هو من الأماكن الدافئة المناسبة لقضاء شهر العسل كما أن السعر مناسب يبدأ من 45 دولار بالليلة .

العنوان: Jalan Raya Ciwidey – Rancabali KM. 05 – Alam Endah, Ciwidey, Bandung

الهاتف: 6281221133664

5- فندق Padma Hotel Bandung:

من الفنادق الساحرة يقع على مرتفعات الغابة من الفنادق الأنيقة يقع وسط مدينة باندونج حيث مراكز التسوق يوجد به مطعم فخم لتناول وجبات العشاء ، غرف النوم تتطل على الغابة الممطرة الجميلة كأنها مشهد ساحر ، الفندق يقع في مرتفعات الجبل يوجد على سطح الفندق حمام سباحة وحديقة صغيرة وأماكن للجلوس والاسترخاء وممارسة اليوجا والتمارين الصباحية ، السعر يبدأ من 98 دولار.

العنوان: Jl. Ranca Bentang 56-58, Ciumbuleuit, Bandung

الهاتف: 62222030333

6- منتجع Patuha Resort: 

من المنتجعات الجميلة التي تقع على سفوح جبل  Patuha mountain البارد ، على بعد مسافة صغيرة من المنتجع تجد الينابيع الساخنة لعلاج آلم العضلات وتعيد شحن الطاقة الإيجابية لديك من جديد، الغرف تقليدية من الخشب والأساس من الخيزان السعر يبدأ من 400 دولار.

العنوان: Jl. Raya Ciwidey-Patengan Km 8 Desa Alam Endah, Bandung

الهاتف: 62225928062

7- منتجع Cikole Resort:

من المنتجعات الجميلة جدًا ، في مكان دائم الخضرة وسط الغابة يتميز بالدفء أماكن الإقامة منازل خشبية صغيرة منفصلة وسط الأشجار العالية هو رخيص الثمن و يمتاز المكان بالهدوء الشديد و البهاء والسحر الطبيعي المتفرد يبدأ السعر من 31 دولار.

العنوان: Jl. Raya Tangkuban Parahu 147 Cikole, Lembang Kab.Bandung Barat

الهاتف: 8278051213

8- منتجع Giri Gahana Golf Resort:

من المنتجعات المناسبة لرياضة الجولف حيث المساحة الخضراء الواسعة ومساحات كبيرة من العشب الأخضر هو مكان لطيف ولكنه لا يوجد به الطابع الاندونيسي التقليدي ذات طابع عملي السعر يبدأ من 61 دولار

العنوان: Jalan Raya Jatinangor, Km. 20 Bandung, 45363 West Java – Indonesia

الهاتف: 62227798401

9- منتجع Sapu Lidi Resort:

من المنتجعات الهادئة جدًا تطل المنازل الخشبية الصغيرة على بحيرة جميلة وسط الغابة الوصول إليهم يكون عبر قوارب صغيرة هو مكان لعشاق السحر والتفرد.

العنوان: Jl. Sersan Bajuri, Kompleks Graha Puspa, Cihideung, Lembang, Bandung

الهاتف: 62222786461

كانت تلك أجمل فنادق و منتجعات جميلة وجذابة وسط الغابات الممطرة في اندونيسيا لو كنت من عشاق السحر الطبيعي لا يفوتك زيارتها ..

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *