اسوء الشوارع في العالم

الشوارع هي الطرق المستخدمة للسير على الأقدام أو من خلال وسائل الإنتقال المتعددة ، والتي ينبغي إنشائها بشكل هندسي سليم ، مما يساعد على التحرك بكل يسر وسهولة . وقد تتعجب عندما تتعرف من خلال موضوعنا هذا على بعض الوارع الموجودة حول العالم والغير مؤهلة جيداً للسير بصورة جيدة ، بل وتم إطلاق عليها اسم ” اسوء الشوارع في العالم ” . بعض هذه الشوارع في العالم هي الأكثر حدة بحيث يمكن أن تلحق الضرر في فرامل السيارة . والبعض الآخر ، مثل شارع بالدوين ، يمكن أن يكون شارعاً جذاباً للكثير من السياح بإعتباره موقع السباقات المنظمة ، وبمثابة أحد مناطق الجذب السياحي .

اسوء الشوارع في العالم
شارع كانتون Canton Avenue – شارع كانتون هو أحد الشوارع المتواجدة في الولايات المتحدة ، والذي يمتد لنحو 21 قدما ، وهو الشارع المرصوف بالحصى بدلاً من الأسفلت . ومن الجدير بالذكر في كون شارع كانتون شارع بإعتباره جزءا من سباق الدراجة السنوي وحتى تلال بيتسبرغ .

طريق ايبيو Waipio Road – Waipi’o ، والتي تترجم بمعنى “منحني المياه” في لغة هاواي ، وهو الاسم الذي أطلق على هذا الطريق الحاد جدا في جزيرة هاواي . طريق ايبيو المعبد ، يقع على بعد أقل من ميل بمتوسط درجة تصل إلى 25٪ مع بعض أجزاء المنحدر الذي يصل إلى ما يقرب من 37٪ من الطرق . ومن المعروف أن طريق ايبيو يسبب العديد من الأضرار على السيارات الصغيرة ، مما يشكل خطرا على مستخدمي الطريق الآخرين ، فهو مفتوح فقط للاستخدام من قبل المركبات ذات الدفع الرباعي فقط .

شارع بالدوين Baldwin Street – ويعد شارع بالدوين كواحدة من أشد الطرق في العالم مع انحراف بنحو 35 درجة في المئة . الطريق ممتد لنحو 0.2 ميلاً طويلاً في دنيدن ، نيوزيلندا والذي يرتفع من 0.02 ميل إلى 0.6 ميلا فوق سطح البحر . الشارع حاد حتى أن سطحه مصنوع من الخرسانة ، والقطران لتذوب في الشارع في اليوم الحار . شارع بالدوين هو الشارع الذي يشتهر بإعتباره جزء من إحتفالات وكرنفال شوكولاته كادبوري السنوية .

شارع الوادي Vale Street – شارع الوادي في Totterdown في المملكة المتحدة ، مميز بإعتباره أحد الشوارع العديدة المنحدرة من الشوارع . ومع ذلك ، فإن شارع الوادي هو واحدة من أشد الشوارع الداخلية في إنكلترا . الشارع ينحرف بدرجة 35 في المئة ، ولا يزال يتمتع بشعبية وسط السائقين وراكبي الدراجات . كانت هناك سيارات جانبية متوقفة على جانبي الطريق مع بعض التدابير الهامة للسلامة . يمكن النظر إلى شارع الحديقة في الجزء السفلي من شارع فالي خلال طريق القيادة من أعلى . تقام مباراة البيض المسلوق السنوية والمتداول على هذا الشارع مع السكان المنطقة في هذا الشارع الحاد . يقع الشارع إلى الجنوب من نهر أفون . ويرتفع بشكل حاد من ضفة النهر إلى منطقة المنازل المطلية بالألوان الزاهية والتي يمكن مشاهدتها من بعيد المنال . هناك منطقة المنازل ذات الشبكة المحكمة من الطرق الحادة جدا ، بما في ذلك شارع فالي .

شارع Dornbush ، بيتسبرغ – شارع Dornbush في بيتسبرغ ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، هو واحدة من أسوأ شوارع العالم والذي ينحدر بنحو 31.98٪ . تجد شارع Dornbush في سفوح سلسلة جبال الليجاني بما لديه المزيد من التلال من معظم المناطق الحضرية ، وهو شارع هادئ في منطقة سكنية في الشرق هيلز في اتجاه واحد وذلك في اتجاه الانحدار للدرج الملموس على جانب الطريق عند نقطة واحدة لحماية المشاة من السيارات .

شارع لومبارد ، سان فرانسيسكو – شارع لومبارد هو أحد الشوارع الحادة في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا والذي ينحرف بدرجة 31.5٪ . شارع البندقة هو أشد الشوارع ذات المنعطفات الكبيرة والثابتة نسبياً ثم يتصاعد بشكل حاد .

قائمة لـ اسوء الشوارع في العالم تخطيطاً
في كثير من الأحيان ، تجد الشوارع الحادة والمتواجدة بشكل غير ممهد عند التخطيط ، وإليكم قائمة لبعض هذه الشوارع التالية ، والتي تعد من بين أسوأ الشوارع تخطيطاً
1 شارع كانتون بيتسبرغ ، الولايات المتحدة الأمريكية – نسبة الإنحدار 37 %
2 طريق ايبيو هاواي ، الولايات المتحدة الأمريكية الأمريكية – نسبة الإنحدار 37 %
3 شارع بالدوين دنيدن ، نيوزيلندا الأمريكية – نسبة الإنحدار 35 %
4 شارع فالى Totterdown ، المملكة المتحدة – نسبة الإنحدار 35 %
5 شارع 28 لوس انجليس ، الولايات المتحدة الأمريكية – نسبة الإنحدار 33 %
6 شارع الدريد لوس انجليس ، الولايات المتحدة الأمريكية – نسبة الإنحدار 33 %
7 ممر كمبريا ، المملكة المتحدة – نسبة الإنحدار 33 %
8 باكستر شارع لوس انجليس ، الولايات المتحدة الأمريكية – نسبة الإنحدار 32 %
9 البندقة شارع سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية – نسبة الإنحدار 31 %
10 شارع لومبارد في سان فرانسيسكو ، الولايات المتحدة الأمريكية – نسبة الإنحدار 27 %

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *