انشطة يمكن ممارستها في برلين

- -

برلين هي المركز السياسي والثقافي والتاريخي في ألمانيا ، وهي واحدة من ضمن أعلى العواصم العالمية الأولى . تتميز برلين بالتاريخ الحي ، والكنوز الفنية التي تعود إلى كل العصور ، وأماكن التسوق العصرية وثقافة النادي البرية . ولأنها العاصمة الألمانية ، فإنها تقع في قلب أوروبا ، انها المدينة التي يسهل الوصول إليها – بغض النظر عما إذا كنت قادما من Wladiwostok أو Wanne-Eickel . سواء كنت من الزوار المقبلين على زيارة برلين سواء لفترات طويلة أو قصيرة ، فيمكن الإستمتاع بعدد من الأنشطة هناك .

برج برلين – برج برلين Berliner Fernsehturm وهو البرج التلفزيوني الذي بني في ألمانيا ليكون رمزا لبرلين . يرتفع هذا البرج لنحو 368.03 متر (أو 1،207.45 قدم) ، وهو ضمن معالم المدينة الأكثر سهولة في التعرف عليها بسهولة ، ويرجع ذلك جزئيا إلى قامته العالية . انه حاليا أطول هيكل في ألمانيا وثاني أطول هيكل في الاتحاد الأوروبي .قضاء بعض الوقت على الماء – البندقية ليست المدينة الأوروبية الوحيدة المميزة بالقنوات المائية الجميلة ، إلا أن برلين أيضا بها نظم القناة الخاصة فضلا عن العديد من الأنهار والبحيرات ، وأنها المنطقة التي تجعلك تتمتع برحلتك هناك . يستمتع الزوار بأخذ رحلة نهرية مليئة بالفرح والمرح من خلال السباحة في Muggelsee .الاسترخاء في الحدائق العامة – لقد أنعم الله على برلين بالكثير من المساحات الخضراء ، لذلك يمكنك دائما الإستمتاع بأخذ استراحة كلما شعرت بالإرهاق من الغابة الحضرية . ويمكن للزوار الإستمتاع بزيارة حديقة موير في يوم الأحد للمشاركة في سوق البرغوث العملاق والتفاعل مع السكان المحليين . يمكنك أيضا استكشاف الحدائق الكبرى الأخرى مثل Tiergarten .

التمتع بجمال غابات GRÜNEWALD – وبصرف النظر عن الحدائق والممرات المائية ، فإن برلين مميزة بما لديها من الغابات الخاصة . GRÜNEWALD هي المكان العظيم والذي يستحق الزيارة سواء كنت من محبي الطبيعة أو من محبي التمتع ببعض الهواء النقي . يمكنك استكشاف الغابة سيرا على الأقدام ، أو بالدراجة ، أو من قبل ركوب الخيل ، والتأكد بحجز رحلة تسلق Teufelsberg .

فن الشارع المحلي – برلين هي واحدة من أكبر المدن في العالم المميزة بفن الشارع المميز بأماكن مختلفة مثل الجدران الموجودة على جانب الطريق ، وأرصفة الجسر ، وحتى المنازل . يمكنك التمتع بمشاهدة رسومات الاستنسل والجداريات المنتشرة على نطاق واسع من شارع الفنانين المعروفين مثل العائد على الأصول ، بلو ، رماد فيكتور ، XOOOX .

استكشاف أحياء المدينة – من السهل التركيز على مناطق الجذب السياحي الشهيرة في برلين ، والتي تتميز حقا بالمزيد من الثقافات المحلية . لقد أنعم الله على المدينة بالعديد من الأحياء المتنوعة المميزة بالأناقة والتألق في شارلوتنبورغ وفي جمال الوصول إلى نويكولن – يمكنك استكشاف المزيد من أماكن الاستمتاع في عطلتك الخاصة هناك .

المطبخ المحلي – لا يمكن أن تغفل عن التعرف على المطبخ المحلي لـ برلين ، من خلال تذوق الأطباق المحلية ! يمكنك تذوق كباب دونر ، bockwurst ، وكوريوورست بالإضافة إلىkonigsberger klopse (اللحم مع صلصة دسمة الصنع والمصنوعة من الليمون ونبات الكبر) .

التقاط صورة عند بوابة براندنبورغ – لا تنسى تفويت فرصة إلتقاط صورة على على بوابة براندنبورغ . بوابة براندنبورغ هي واحدة من المعالم الأكثر شهرة في برلين وحتى ألمانيا بأكملها . أنجزت تلك البواية في عام 1791 ، وهي البوابة المعروفة لكونها جزءا مهما من التاريخ السياسي المضطرب في البلاد وكذلك رمزا للسلام والوحدة الأوروبية .

كاتدرائية برلين – وهي الكاتدرائية المعروف رسميا باسم الكنيسة العليا للرعية والجماعية ، وتعود كاتدرائية برلين منذ القرن ال15 ، بإعتبارها أكبر كنيسة في المدينة . يمكنك قضاء بعض الوقت في الكاتدرائية للاستمتاع بهذه الواجهة المفصلة وكذلك للتعرف على قبو هوهنزولرن (الذي يضم رفات العائلة المالكة) ، وغيرها من التفاصيل .

العودة لـ متحف DDR – متحف DDR هو المتحف الرائع الذي يدل على حياة ألمانيا الشرقية السابقة ، وهو الذي يركز على المعروضات المختلفة والتي تتيح لك فرصة تجربة الحياة السابقة البوليسية إلى حد ما مع ضابط جهاز أمن الدولة أو البقاء في شقة للتنصتت ولتكون تحت المراقبة المستمرة .

التحقق من متحف نقطة تفتيش تشارلي – ويدعى هذا المتحف بإعتباره نقطة العبور على جدار برلين والذي يوثق الطرق التي اعتاد الناس على الهرب فيها بنجاح . هناك بعض شاشات العرض التي تشمل بالونات الهواء الساخن ، والغواصة الصغيرة ، والمزودة بمحركات الطائرات الشراعية المعطلة ، مع العديد من السيارات المعدلة .

تعلم المزيد عن تاريخ جزيرة المتاحف – جزيرة المتاحف ، وكما يوحي اسمها ، فإنها متحف على الجزيرة . تقع جزيرة المتاحف على نهر سبري ، والتي تعد في الواقع على عبارة متضمنة مجموعة من المتاحف التي تحتوي على مجموعة واسعة من التحف التاريخية الهامة . متحف بوده ، على سبيل المثال ، يعرض فن العصر البيزنطي والبروسي من فن الباروك وكذلك لتماثيل مصر القبطية ، والعصور الوسطى ، وعصر النهضة ، وعصور أخرى .

المشي على طول جدار برلين – جدار برلين هو واحدة من المعالم المميزة في برلين ، يمكنك الإستمتاع بجدار برلين لما يعكس أحلك الأوقات في تاريخ ألمانيا . يستمتع الزوار بإستكشاف الجدار وإلقاء نظرة على الفن هناك . سترى جدارية تتقاسمها بريجينيف وهونيكر وكذلك الرسوم الأخرى التي تقدمت لكل الفنانين المحترفين وهواة الشارع .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *