مستشفى الحبيب

كتابة اسماء سعد الدين آخر تحديث: 27 فبراير 2015 , 13:38

مستشفى الحبيب هي مستشفى متعددة التخصصات، تقع في القصيم.

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تمتلك 14 مجموعة للمشروع الطبي بالمملكة العربية السعودية والامارات المتحده ومملكة البحرين

مجموعة مستشفيات د.سليمان الحبيب الطبية هي احد اكبر مقدمي الرعاية الطبية والمتخصصة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.
مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية تمتلك عدد من المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في الرياض ( هما: العليا و الريان والتخصصي ) و في منطقة القصيم، وفي المدينة الطبية بدبي بدولة الإمارات.

وهي اكبر مستشفى متخصص في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب ومركز طبي متطور في مملكة البحرين، كما أن هناك العديد من المشروعات التي مازالت تحت الإنشاء منها أكبر مستشفى متخصص في جراحات القلب ومستشفى متكامل بمدينة الخبر ومستشفى متعدد التخصصات بدبي، إضافة إلى المدينة الطبية بالرياض.

معتمدة عالمياً مستشفيات مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية من اللجنة الدولية المشتركة و الايزو كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز المحلية والعالمية منها : حصول قسم الأشعة على المركز الأول كأفضل قسم للأشعة في مستشفيات العالم العربي والشرق الأوسط وجائزة التميز في تطوير الموارد البشرية وجائزة التميز في الخدمات الجراحية وفقاً لمؤسسة الصحة العربية لعامي 2011 ، 2012 ، 2013.

الدكتور سليمان عبد العزيز الحبيب هو مؤسس ورئيس سليمان الحبيب الطبية الدكتور المجموعة التي تمتلك وتدير عددا من المستشفيات والمراكز الطبية في المملكة العربية السعودية، الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.
الدكتور سليمان حبيب، زميل كلية الأطباء الملكية (المملكة المتحدة)، دبلوم في صحة الأطفال (لندن)، هو استشاري طب الأطفال.
وقد مارست انه في المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية، وهو أيضا شريك في ملكية وعضو مجلس إدارة شركة محمد الحبيب العقارية، وهي شركة التي تملك عددا من المشاريع العقارية في المملكة العربية السعودية.

الخبرة بالأقسام:
رئيس الطاقم الطبي في مستشفى الملك خالد الجامعي، الرياض.
رئيس قسم طب الأطفال في مستشفى قوى الأمن بالرياض.
استشاري اطفال والغدد الصماء طب الأطفال في جامعة الملك سعود، الرياض
مستشار طبي كبير في وزارة الصحة، الرياض.
رئيس اللجنة الطبية وعضو مجلس إدارة في غرفة الرياض للتجارة والصناعة.
في سنة 1995، أسس الدكتور الحبيب الدكتور سليمان الحبيب الطبية المجموعة.

في مستشفى الحبيب يفخروا بخدمة الوطن والمجتمع والمرضى من خلال تقديم أفضل حلول الرعاية الصحية بتكلفة معقولة.

يمكنك الاطلاع على مقالات منوعة من خلال :
مستشفى الملك فيصل التخصصي
جامعة الامارات
اكبر رجل في العالم في العمر … رجل سعودي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق