طريقة لعب البوكيمون باحتراف

إذا كنت من عشاق لعبة بوكيمون غو خصوصاً مع الإصدار الجديد لها المتوفر فى الهواتف الذكية ،  فإن هناك مئات الأشخاص لا يفهمون جيداً كيفية التعامل مع هذه اللعبة و يناضلون كثيراً للوصول بسرعة للجزء الرئيسى بها و معرفة كيف يعمل كل شئ فيها ، و نحن نعرض عليكم دليل للتخلص من كل هذه الضجة . إذ تدور هذه اللعبة حول إصطياد البوكيمون التي يواجهك بإستخدام الهاتف المحمول الخاص بك  و اليوم تسمح لك التقنية الجديدة بالتجول في العالم الحقيقي، لترقب أي بوكيمون سوف يظهر لك من خلال تطبيق خرائط جوجل حيث قام قام بتطوير هذه اللعبة  Niantic لهواتف الأندرويد وهواتف iOS  في يوليو 2016 بالإضافة إلي  إمكانية تحميلها بسهولة . تعتمد التقنية الجديدة علي إستخدام روبوت  يسمح للاعبين بإستخدامه لإكتشاف مكان البوكيمون في العالم الحقيقي  وهو جهاز صغير يمكنك إرتدؤاه عند إستخدام اللعبة .

يقوم هذا الجهاز باستخدام البلوتوث حتى ينبه المستخدمين  عن وجود البوكيمون في مكان قريب منك  من خلال إصدار  إشارة ضوئية ، و كلما قبضت علي عدد أكبر من البوكيمون غو كلما زاد مستوي  المدرب ، و هذا بدوره  يمكنك من مواجهة بوكيمون أقوي و أندر في نوعه ، و يمكنك أيضاً الحصول علي قدر كبير من التطور ، يمكنك أيضاً الإنضمام إلي أحد الفرق التي تقوم بالبحث عن البوكيمون للإستمتاع أنت و فريقك بيوم رائع . و الآن كيف تلعب بوكيمون غو ؟ في السطور القليلة القادمة سوف نوضح لك عزيزي القارئ بعض النقاط التي تجعلك تستمع بلعب هذه اللعبة .

عليك أولاً اختيار شخصيتك المفضلة و الالوان و الملابس

قم بتفعيل البلوتوث وتطبيق خرائط جوجل

انطلق إلى العالم الخرجى للبحث عن البوكيمون

هناك سهمان يشير الاول منهما إلى بقعة من الاعشاب التى تدل على وجود بوكيمون بالقرب منها و السهم الاخر يشير الى كور البوكيمون المحدودة التى تتواجد معك و تقوم برميها للامساك بالبوكيمون و هذه هى اهم خطوة و في بعض الأحيان سوف يقفز البوكيمون أو يتحرك ليتجنب القبض عليه و أحياناً أخري يستخدم طرق الهجوم لمنع محاولات الإمساك به .

سوف تحتاج إلى الإتجاه لمناطق مختلفة للبحث عن بوكيمون مختلف ، فذلك يمنحك المزيد من النقاط و يجب أن تسعى للوصل للبوكيمون أولا و التحقق من المكان جيداً لان البوكيمون الذى يظهر لك فى الهاتف قد يظهر للاعبين آخرين .

يمكنك العثور على المزيد من كور البوكيمون عن طريق النقر علي PokéSpot (مواقع ثابتة علي الخريطة ) و الضغط عليها لزيادة كرات البوكي .

بالنسبة للبيض قد تجده بجوار البوكيمون بعد إصطياده ، هذا البيض يفقس و ينتج عنه بوكيمون جديد إذا مشيت المسافة المطلوبة ما بين 2 كم – 5 كم و ذلك يعتمد علي البيض نفسه أو القيام بشراء حضانات لوضع البيض بداخلها بدلاً من المشي لمسافة طويلة . و عندما يفقس البيض سوف يعطيك بوكيمون جديد و نقاط خبرة تستخدمها لتصل إلي البوكيمون .

بمجرد الوصول إلي المستوي رقم 5 تقوم بالدخول إلي بوكيمون Gym و الإختيار من مابين ثلاث فرق الاحمر ،  الازرق و  الفريق الأصفر و يمكنك التحدث مع أًصدقاء قبل الإنضمام إلي أي فريق منهم لتحديد فريق أصدقائك و الإنضمام اليه ، و لكى تصل للمستوى الخامس بسرعة قم بوضع إثنين من البخور في حقيبتك لكي تقوم بجذب البوكيمون إلي المدرب و  يمكنك بهذه الطريقة  الحصول علي بوكيمون كل خمس دقائق و يستمر البخور معك لمدة نصف ساعة و بمجرد أن تصل إلي المستوي الخامس تقوم بإلقاء القبض علي البوكيمون .

عندما تقوم بالإنضمامPokemon Gym و هو فريق البحث عن البوكيمون و تبدأ المعركة  و بالطبع كل ذلك بعد أن تصل إلي المستوي الخامس . و سوف تحتاج للوصول إلي البوكيمون قبل الطرف الأخر لمحاولة هزيمة الخصم . يحتوي الفريق الواحد علي ما بين 1 – 10 بوكيمون .يمكنك أيضاً خوص معركة ودية مع الفريق .

و كما ذكرنا أعلاه يمكنك الحصول علي PokéCoins من خلال مساعدة احد الفرق في الوصول إلي البوكيمون. يمكنك الحصول علي هذه المكأفاة من خلال قائمة المتجر من القائمة الرئيسية ثم النقر علي الدرع الأعلي .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *