Saturday, Oct. 21, 2017

  • تابعنا

أفضل كريم للشعر المجعد للرجال

الكثير من الرجال يعانون من مشكلة الشعر المجعد والخشن والذي يجعلهم لم يتمكنوا من القيام بتسريحات الشعر التي تعتمد في الأساس على الشعر الناعم واللامع، فكل رجل يحرص أن يظهر بأحسن مظهر يميزه عن غيره من الشباب سواء في الجامعة أو في العمل، لذلك هو يحتاج إلى تحسين وتجميل مظهر شعره من خلال استخدام مصففات الشعر التي تعمل على تنعيم الشعر والعناية به للحصول على أجمل مظهر، وفي نفس الوقت تقوم بتغذية الشعر وحماية فروة الرأس لإمداد الشعر باللمعان المطلوب، وهنا يأتي دور كريمات الشعر المغذية والمرطبة للشعر والمتخصصة لشعر الرجال للحصول على شعر صحي ولامع، ومن ثم نعرض في هذا المقال أفضل كريمات الشعر المجعد للرجال.

American Crew 3-In
أغلبية المنتجات الخاصة بالعناية بشعر الرجال لم تقدم الغرض المطلوب وهو الحصول على الشعر الناعم والصحي، لذلك فإن الشامبو  American Crew 3-In هو الكريم الذي يحتاج إليه كل رجل للحصول على مظهر الشعر الجذاب واللامع لأنه عبارة عن شامبو وبلسم للشعر وجيل للجسم.

Shu Uemura Art Of Hair Shape Paste
من أروع منتجات العناية بالشعر الخاص للرجال وهو المفضل لدى الكثير من الرجال، وتركيبة هذا الكريم عالية الجودة تمكنه من أن يتفاعل مع الشعر بطريقة مميزة فيتغذى عليه بشكل طبيعي، فتركيبته متميزة جدا تعمل على ترطيب الشعر وحمايته من أي عوامل خارجية، وتحسن من سلاسة الشعر المجعد والمتقصف ويزيد من جماله وأناقته.

Schwarzkopf 3DMension Men’s Hair Care
التسريحات الخاصة بشعر الرجال تحتاج بشكل كبير إلى المظهر الثابت لذلك يحتاج الرجل إلى مثبتات الشعر التي تحسن من مظهره بشكل كبير، كما تعمل تركيبة هذا الكريم على تغيير طبيعة الشعر الخشن والمجعد ليصبح الشعر ناعم أكثر مما تتخيل، وهذا الكريم هو الخيار الأول والوحيد لمعظم الرجال وعند تجربته من الصعب اختيار غيره.

L’Oreal Super Dust
لا يمكن أن تطلق ماركة لوريال أي منتج إلا وكان عالي الجودة لأنها متخصصة في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالشعر، وهذا المنتج لدية القدرة الكاملة على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف، كما يعالج الشعر من التلف والتقصف والشعر الخشن لأنه يحتوي على أفضل الزيوت الطبيعية التي تسمح بتغذية الشعر التغذية المناسبة، وهو اختيار معظم الشباب.

Kevin Murphy Hair Resort
إذا كنت تبحث عن شعر صحي فعليك باستخدام هذا المنتج الأفضل على المستوى العالمي للكثير من الرجال، والذي يقوم بترطيب الشعر الترطيب المناسب ولكن يفضل باستخدامه بعد الاستخدام ليجف بشكل طبيعي، كما يمنح الشعر التغذية المناسبة في نفس الوقت، لذلك هو من المنتجات الفعالة والمناسبة لكل الأعمار.

Willy Cream
من أجمل الأنواع الخاصة بشعر الرجال والمناسبة أيضا لكل الأعمار هو كريم ويلي، والمتوفر منه روائح مختلفة حسب ذوق كل شخصية، وهو الكريم الأول الذي يعمل التخلص من تجاعيد وخشونة الشعر، ويفضل استخدامه بعد الاستحمام مباشرة وفرك الشعر به عدة دقائق للحصول على شعر ناعم وجذاب.

Palmer’s
لا يمكن ذكر أي مستحضرات خاصة بشعر الرجال من دون ذكر أي من منتجات بالمرز ، فكريم بالمرز هو الكريم الفعال الغني بفيتامين E الذي يعمل على ترطيب الشعر ويمنع التلف والتقصف والتغذية المناسبة، وفي نفس الوقت الحصول على التسريحة المطلوبة بثبات دائم.

Vatika
تقدم فاتيكا مجموعة من الكريمات المتخصصة لشهر الرجال والتي تمنح الشعر العناية والترطيب السليم، وذلك بفضل مكوناتها الفعالة للتخلص من مشكلات التلف والقشرة والخشونة والتجعد، فمجموعة كريمات فاتيكا هي المجموعة المتخصصة للحصول على الجاذبية والمظهر الثابت.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *