مجموعة مجوهرات مميزة من تصميم كارلا عطا الله

لا شك أن في أن المجوهرات من الأشياء التي لها أهمية بالنسبة إلى كل امرأة لأنها تلعب دور هام جداً في اكتمال أناقتها و ليس أناقتها فقط أنما أيضاً المجوهرات تظهر أنوثة كل امرأة على وجه الأرض كما أن يمكن لكِ اختيار قطعة المجوهرات التي تناسب شخصيتك فإذا كنتِ من الشخصيات القيادية التي تعشق الفخامة فيمكن لكِ على سبيل المثال اختيار خاتم كبير الحجم مزين بقطعة فخمة من الأحجار الكريمة ، و إذا كنتِ شخصية رومانسية و خيالية فيمكن لكِ اختيار قطعة من المجوهرات على شكل وردة كبيرة الحجم أو على شكل أجنحة أو على شكل طائر صغير مزين بقطع صغيرة ملونة ، أما إذا كنتِ شخصية رقيقة و ناعمة يمكن لكِ اختيار قطعة من المجوهرات رقيقة و بسيطة مثلك على شكل فيونكة صغيرة أو قلب صغير أو فراشة ، و هناك الكثير من المجوهرات التي تناسب كل شخصية  ، و بالطبع في النهاية لا يمكن لكِ ارتداء ما يناسب شخصيتك فقط لأن تصميم ملابسك و ألوانها سوف يكون لها عامل كبير في اختيار شكل و نوع المجوهرات لأنها بالطبع يجب أن تكون مناسبة للملابس ، و لكن هل تعرفتِ على أفضل مصممي المجوهرات نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف نقدم لكِ بعض المساعدة حيث أننا سوف نتعرف على مصممة المجوهرات اللبنانية كارلا عطا الله و هي واحدة من أفضل مصممي المجوهرات في الوطن العربي .

من هي كارلا عطا الله : كما ذكرنا هي مصممة مجوهرات مبدعة و متميزة ولدت و نشأت في لبنان عشقت المجوهرات والإكسسوارات و لذلك قررت أن تجعل مجالها في العمل في أكثر شيء تعشقه .

الدراسة  : فضلت كارلا أن تنمي موهبتها بالدراسة لذلك استغلت وجودها بالولايات المتحدة الأمريكية و درست تصميم المجوهرات في معرض (جي . آي . إي) وهو معهد يدرس تصميم المجوهرات في ولاية كاليفورنيا في سان دييغو حيث درست في هذا المعهد أربع سنوات و عند التخصص كان اختيارها رفيع جداً حيث تخصصت في الألماس والأحجار الكريمة .

بداية مشوارها المهني : بعد ما أنهت دراستها قررت أن تنتقل إلى دبي و هي تقول في ظل هذا إلى جانب أني عشقت العيش في دبي كان اختياري لها لأنها تساعد الأشخاص الذين يملكون الموهبة للصعود و الحصول على شهرة بشكل أكبر و أسرع لان العمل عمل هنا يسير بشكل منظم كثيراً حتى التعامل مع الناس يكون منظم جداً وجدت هنا التقدير من العملاء و أيضاً الإعلام كثيراً ، و لذلك كانت البداية لي في دبي موفقة جداً حيث كنت قادرة هناك على تحقيق النجاح و الشهرة .

هل يوجد مصدر محدد للإلهام تستعين به كارلا في تصميماتها : عندما سؤلت كارلا عن هذا قالت أنا أعشق الموسيقي جداً لذلك كان هي مصدر الذي استلهمت منه تصميماتي حيث أن أكثر قطعة قمت بتصميمها مقربة إلى قلبي كانت سلسلة تحتوي على قطعة على شكل مسدس و لقد استوحيت هذا التصميم من أغنية “BANG BANG”  ، و أيضاً ألهمتني أغنية “Say My Name” في تصميم مجموعتي “Say My Name” كما أنني أيضاً وقد سميت كل قطعة في مجموعة Sound of Jewelry، باسم أغنية أحبها .

نصيحة كارلا عطا الله لكل سيدة عند ارتداء المجوهرات : قالت كارلا أن أرى أن من الأفضل لكل سيدة أن ترتدي أو قطعتين من المجوهرات بطريقة بسيطة و أنيقة من أجل أن تبرز شخصيتها و الرقة تعبر عن أنوثة المرأة و نعومتها أما ارتداء قطع كثيرة من المجوهرات بفقد المرأة أنوثتها و أناقتها و يجعل مظهرها مبتذل .

سلسلة بشكل مدس باللون البرونزي و اللون الفضي

سلاسل على شكل حروف مع أجنحة

سلسلة رقيقة للرقبة و سلسلة أخرى و بسيطة لليد

خاتم على شكل قلب

أقراط للأذن فخمة و أنيقة

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *