أفضل جوال ماركة سوني اكسبيريا الأقل ثمنا

كتابة: ملاك آخر تحديث: 10 أبريل 2017 , 07:55

هناك الكثير ممن يريدون شراء الهواتف المحمولة ولكن ربما لا يتيسر معهم ثمن الهواتف الغالية الثمن ، ولكن قد يتجهون إلى شراء الهواتف الأقل سعرا ، فالاتجاه حين إذن في شراء الهواتف الأقل ثمنا لابد وأن يكون بحرص ، كي لا يتم الإنفاق بلا مبرر أو يتم الأنفاق في جهاز ربما لن يستمر معك وقت طويل ويتعطل ، تعالوا بنا نتعرف على أفضل ما تقدمه شركة سوني في الهواتف الرخيصة الثمن ، وهذا ما سوف يتم عرضه خلال السطور التالية .

سوني اكسبيريا ميرو
يكتسب هذا الجهاز الأناقة والشكل الجميل ، ويتناسب مع الجنسين الذكور والإناث حسب اختيار اللون المتوفر ، وزنه لا يزيد عن مائة وعشرة جرام والشاشة مقاس 3.5 بوصة ، به رام 512 ميجابايت والذاكرة 4 جيجا بايت ، يعمل الجهاز بنظام الأندرويد ويوجد كاميرا خلفية قدرها 5 ميجا وكاميرا أمامية فيجا ، سعر الهاتف في الأسواق السعودية 210 ريال سعودي .

سوني اكسبريا E1 Dual
الشكل العام للهاتف رائع للغاية ومقبول في وزنه فلا يشعر مستخدمه بثقل وزنه ، يتميز الجهاز بوجود رام 512 ميجابايت ، البطارية قوية 1750 ملل أمبير ، فممكن مع الاستعمال المتوسط تعمل لمدة يومين ما بين الأتصالات والتواصل الإجتماعي على الأنترنت الغير مستمر ، مشترك على الواي فاي والبلتوث ، كاميرا ممتازة للغاية ، وذاكرة 4 جيجا وشاشة 4 أنش ، سعر الجهاز في الأسواق السعودية 220 ريال سعودي .

سوني اكسبريا Neo L
نقاء عالي للغاية في الصوت ونغمة عالية تصدر من الجهاز بنقاء عالي ، ذاكرة خارجية 32 جيجا بايت وكذلك رام قدرة 512 ميجابايت بطارية قوية قد تعمل لعدة أيام إذا كان الاستخدام اتصالات فقط ، ويوم واحد لو في حالة استخدام الانترنت ، كاميرا خلفية رائعة 5 ميجا بكسل ويقوم الجهاز بتصوير رائع للأحداث ، الشكل العام للجهاز أنيق ومفضل للكثيرين  ، سعر الهاتف في الأسواق السعودية 390 ريال سعودي .

سوني اكسبيريا U ST25I
جهاز له مقومات مميزة حيث يمتاز بوجود ذاكرة قدرها 8 جيجا بايت ، وشاشة مقاس 3.5 أنش ورام 512 ميجابايت ، علاوة على توافر الواي فاي والبلتوث ، تليفون علمي ويقدم سبل سهلة في الاستخدام خاصة مع المبتدئين ، به العديد من المميزات خاصة كاميرا تسجيل فيديو تعمل  بجودة 720 بكسل من أجل متعة التصوير ، سعر الهاتف في الأسواق السعودية 375 ريال سعودي .


سوني اكسبيريا اي سي ار او
من أفضل الهواتف التي من الممكن أن تتمتع من خلالها باتصال سريع ومميز على الانترنت ، بالجهاز كاميرا مميزة للغاية للدردشة والتواصل الاجتماعي أثناء التواصل بأحد الأصدقاء ، صوت وصورة في قمة النقاء ، تسجيل الفيديو أتش دي رائع ويعمل بشاشة رائع باللمس وبطارية فائقة الجودة ن سعر الجهاز في الأسواق السعودية 400 ريال سعودي .


سوني اكسبيريا ايس
هاتف حديث ورائع بالرغم من أن ثمنه متواضع إلا أنه يملك مقومات رائعة ، يعمل بالشاشة اللمس المضادة للخدش مقاس 4.5 بوصة ، تظهر قوة ألوان قدرها 1280 x 720 بكسل ، مزود بكاميرا خلفية قدرها 12.2 ميجا بكسل ، يتضمن على بطارية قوية تستمر للعمل طوال اليوم بشحنة واحدة ، سعر الهاتف في الأسواق السعودية 440 ريال سعودي .

سوني اكسبيريا M2
سوف يكون المتعة مع استخدام هذا الجهاز الفائق الجودة ، صاحب الشكل المميز والأنيق ، كاميرا خلفية بالجهاز 8 جيجا بايت وكاميرا أمامية 0.3 ميجا بكسل ، يعمل الهاتف بنظام الأندرويد وشاشة قدرها 4.8 أنش ، رام عالي 1 جيجا بايت تساعد على سرعة الجهاز في الانترنت خاصة ، سعر الهاتف في الأسواق السعودية 530 ريال سعودي .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق