أفضل كريم أساس مقاوم للتجاعيد

الشيخوخة أو علامات التقدم بالعمر والتجاعيد هي من أكثر المشكلات التي تؤثر على ثقة المرأة في نفسها، حيث تعاني معظم النساء من ظهور التجاعيد حتى لو كانت في سن صغيرة، حيث يذهب البعض منهم إلى استخدام كريمات وخلطات معينة تحارب التجاعيد وتعمل على حماية البشرة من تكون أي تجاعيد أخرى، ولكنهم لم يلتفوا إلى استخدام مستحضرات التجميل التي تحتوي أيضا على مقومات تحارب التجاعيد وتحافظ على شباب البشرة لتبدو المرأة أصغر سنا، لأن الكثير من النساء يخطئن عند استخدام كريمات الأساس التي تجعلهم أكبر سنا لأنها لم تخفي التجاعيد ولم تشد البشرة بالشكل المطلوب، ومن هنا فإننا نقدم أفضل أنواع كريم الأساس التي تخفي التجاعيد على الفور لتجعلها أصغر سنا.

كريم TOM FORD Traceless Perfecting Foundation SPF15
من أقوى كريمات الأساس المستخدمة في إخفاء التجاعيد والتخلص من الخطوط الرفيعة المزعجة، حيث يقوم هذا الكريم بترطيب البشرة وتوحيد لونها، كما يصغر من حجم المسام لأنه يحتوي على مكونات تقوم بتغذية البشرة من العمق، وفي نفس الوقت يقوم هذا الكريم بحماية البشرة من علامات الشيخوخة والتجاعيد.

كريم DIOR Capture Totale Triple Correcting Serum Foundation Wrinkles-Dark Spots-Radiance
تعتمد تركيبة هذا النوع من كريم الأساس على السيروم الغني بمكوناته الرائعة والتي تعمل على حماية البشرة من التجاعيد والبقع الداكنة، كما يخفف من ظهورها بشكل كبير جدا في الوجه، ويمكن الاعتماد عليه في الحصول على البشرة المثالية الخالية من أي شوائب، وعند استخدام هذا الكريم أكثر من مرة يمكن الحصول على بشرة رائعة حيث يحسن من شكل البشرة كثيرا.

كريم L`oreal paris infallible pro matte
تركيبة هذا الكريم هي تركيبة خفيفة ومناسبة لكل أنواع البشرة، فهي التركيبة غير اللامعة والتي تغطي تجاعيد البشرة وتعطي لون موحد للبشرة يدوم 24 ساعة، وتحافظ تركيبته على حماية البشرة من أي عوامل خارجية كحرارة الجو العالية أو ارتفاع نسبة الرطوبة وكلها عوامل تؤدي إلى ترهل البشرة وظهور التجاعيد.

كريم YVES SAINT LAURENT Youth Liberator Serum Foundation
إذا كنت تبحثين على البشرة الخالية من أي شوائب أو تجاعيد فعليك بهذا الكريم الذي يأتي بتركيبة السيروم التي تتجانس بخفة على البشرة لتخفي تماما التجاعيد وترطب البشرة وتغذيها في نفس الوقت، كما تقوم بتوحيد لونها، وتجعل البشرة أكثر شبابا وتدوم 24 ساعة بمعدل حماية من أشعة الشمس SPF 20 حتى تحمي البشرة من أضرارها.

كريم CLARINS Extra-Comfort Anti-Aging Foundation SPF 15
من مستحضرات التجميل الرائعة على البشرة حيث يعمل على ترطيب البشرة بعمق ويغذي الخلايا للتخلص من أي شيخوخة على البشرة، كما تتميز تركيبته بخلاصة زيت الأركان المعروف عنه محاربة الشيخوخة، وقد نجح هذا الكريم في أن يمنح البشرة الليونة المطلوبة ويمنع من علامات التقدم بالسن والتجاعيد ليجعل من البشرة أكثر نعومة ويخفي من شكل الخطوط الرفيعة لتبدو أصغر سنا.

كريم ESTÉE LAUDER Perfectionist Youth-Infusing Serum Makeup SPF 25
من أنواع كريم الأساس الذي تحتوي تركيبته على السيروم الفعال في محاربة علامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة، وهو مناسب جدا في جعل البشرة أكثر إشراقا وشبابا، لأنه يغطي أي علامات للتجاعيد مما يجعل البشرة أصغر سنا، وليس هذا فحسب بل إنه كريم متخصص في التخلص من التجاعيد وليس فقط إخفائها حسب دراسات تمت بالفعل على مستخدميه.

كريم Max factor facefinity 3 in 1foundation
يقوم هذا الكريم على تغطية الوجه وإخفاء كل العيوب بما فيها تجاعيد البشرة والخطوط الرفيعة، حيث يحتوي على تركيبة فريدة ومتكاملة فهو خافي للعيوب وكريم أساس وبرايمر في نفس الوقت، ويمنح البشرة التآلف والتميز لتبدو أصغر سنا، ويقلل أيضا من حجم المسام الواسعة ومناسب جدا للبشرة الدهنية.

كريم SHISEIDO Radiant Lifting Foundation
من ضمن أنواع كريمات الأساس المتميزة هو كريم الأساس SHISEIDO Radiant Lifting Foundation الذي يقوم بإخفاء التجاعيد ومحاربة علامات الشيخوخة، كما يعمل على جعل المرأة أصغر سنا، لأنه الكريم المتخصص الذي يجعل البشرة مشرقة وخالية من أي عيوب.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(2) Readers Comments

  1. Avatar
    احمد معتز
    2018-07-11 at 01:12

    ممكن اعرف اوصل لاي نوع من انواع كريمات الاساس دي ازاي وعاوزه اعرف اسعارهم واماكن بيعهم

  2. Avatar
    فدوى محمد عادل قدسية
    2019-02-14 at 22:48

    makup كريم الاساس مافي لطلب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *