Saturday, Sep. 23, 2017

  • تابعنا

أفضل عطور المرأة الجريئة لهذا الموسم

أبريل 20, 2017 - -

تتميز المرأة الشرقية بعطرها الفواح المستخلص من روائح الأزهار مع اللمسات الشرقية من العنبر والمسك والفانيليا والبهارات، حيث تطلق الماركات الشهيرة للعطور في العالم مجموعة عطور رائعة تحتوي على الأزهر الشرقية الرائعة والتي تحتوي أيضا على التوابل ورائحة الأخشاب والزهور البرية، وكل موسم له الروائح التي تميزه بعيدا عن أي موسم آخر، حيث تعمل كل امرأة على اختيار عطرها المثالي الراقي والجذاب من أشهر الدور العالمية لأن المرأة تعلم جيدا كيفية اختيار نوع العطر الذي يتناسب مع شخصيتها، وفي هذا المقال نقدم أفضل العطور النسائية الرومانسية الجريئة لهذا الموسم

عطر “ليكستاز روز أبسولو” L’Extase Rose Absolue من “نينا ريتشي” Nina Ricci
وهو من العطور المتميزة رائحة الورود الطبيعية وأنواع من المسك الشرقية الفريدة، مع رائحة الفانيليا الرائعة، كما يحتوي على أرابيسك الجاوي الناعم مع عشب البتشول العطري الغامض، لعطر لا يقاوم مناسب لكل أنثى تبحث عن التفرد في عطرها الجديد.

عطر “فلاكون ايزيا” Flacon Izia من “سيسليه” Sesley
وهذا العطر الجديد الذي يجمع بين اللون الأصفر واللون الزهري من “سيسليه” Sesley  والذي يعكس الإشراقة الصيفية برائحة منعشة جدا للغاية، لأن تركيبته فريدة من أعماق عصير البرتقال والورد الطبيعي، تأتي في قاروة ساحرة لكل امرأة تبحث عن التفرد بجاذبيتها.

عطر “سينيورينا ميستريوزا “من “سالفاتوريه فيراغامو”
وهو من العطور المميزة لهذا الموسم حيث يعتبر عطر جرئ مميز يكشف عن كل مقومات جمال المرأة، حيث يحتوي على توليفة مبتكرة من النفحات السوداء به كل الأسرار التي تحتاج إليها المرأة لتتميز بعطرها عن غيرها، فتركيبة هذا العطر غامضة جدا ليميز كل فتاة أنيقة.

عطر “أو دوموازيل ايسانس دي باليه” Eaudemoiselle Essence Des Palais من “جيفنشي” Givenchy
من العطور الرائعة والمتميزة في شكلها وفي التركيبة الخاصة به، حيث يكشف هذا العطر عن سر جديد من أسرار جيفنشي، وهو الجوانب الأنثوية والعواطف الحسية والذي يجمع بين روائع الشرق والغرب ويحاكي رائحة القصور الشرقية الفخمة برائحة مميزة من البخور الفاخر.

عطر “بلاك أوركيد” Black Orchid من ” توم فورد” Tom Ford
من العطور الغنية والكلاسيكية برائحتها المنعشة والفواحة، فهو من ضمن إصدارات أفضل بيوت الأزياء في العالم وهو توم فورد الشهير بأروع أنواع العطور، وهو أحد عطور الأزهار الشرقية بتركيبة مفضلة للكثير من النساء، فتركيبته مزيج من الفاكهة الغنية والزهورية الداكنة والجذابة.

عطر “كوكو مادوموازيل”Coco Mademoiselle من ” شانيل” CHANEL
لا يمكن ذكر هذه القائمة من دون ذكر عطر شانيل الجديد وهو عطر “كوكو مادوموازيل”Coco Mademoiselle وهو العطر الشرقي الفواح والذي يعطي مزيج من الانتعاش لروح المرأة الحرة والمستقلة، وهذا بفضل تركيبته التي تحتوي على الورد والياسمين ونفحات الباتشولي ونجيل الهند الذي يعطي رائحة مرهفة لا تقاوم.

عطر “روز” Rose من “رالف لورين” Ralph Lauren
ومن ضمن العطور الرائعة لهذا الموسم أيضا هو عطر “روز” Rose من “رالف لورين” Ralph Lauren المميز والذي يذكرك بحديقة لندنية برائحة الفواكه والمشمش الأسود والباتشولي الدافئ، لإعطاء لمسة ساحرة ليس لها مثيل لجاذبية أنثوية لا تقاوم.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *