نيسان اكس تريل 2017 .. تحديثات جديدة لسيارة فاخرة

الجيل الحالي من السيارة نيسان اكس تريل بدأ بالظهور منذ عام 2013 و عندما كشفت الشركة المصنعة عن الموديل الجديد نيسان اكس تريل 2017 خلال شهر اكتوبر من العام الماضي اشارت الى انه حصل على تحديثات فيس ليفت شملت العديد من الاجزاء الخارجية و الداخلية للسيارة و التي بدات بالبيع في بعض الاسواق خلال نفس الشهر بينما وصلت الى الاسواق العربية مع بداية العام الجديد .

خلال شهر نوفمبر من العام الماضي انتشرت الصور الاولى للسيارة نيسان اكس تريل 2017 و على الرغم من ان الصور في هذا التوقيت كانت باغطية تمويهية الا اننا تمكنا من التعرف على بعض التحديثات بها اما اليوم فيمكننا التحدث عن جميع مواصفات السيارة ، و لعل ابرز السيارات المنافسة لها هي سوبارو فورستير و فورد اسكيب و هيونداي توسان .

اما عن تاريخ السيارة نيسان اكس تريل فقد ظهرت لاول مرة في الاسواق عام 2000 باعتبارها واحدة من السيارات الكروس اوفر المدمجة حيث جاءت كبديلة عن السيارة نيسان راشن ، الجيل الاول من اكس تريل استمر في الاسواق حتى عام 2007 ثم ظهر الجيل الثاني و الذي استمر حتى عام 2013 و منذ هذا التاريخ و الجيل الثالث مستمر في الاسواق .

ما الجديد في نيسان اكس تريل 2017 ؟ :
اولى التحديثات التي شملت السيارة الجديدة هي اعادة تصميم المصابيح الامامية و الخلفية ، حيث جاءت المصابيح الامامية ذات كثافة عالية بليد نهاري بينما الاسطبات الخلفية فقد اصبحت بتصميم مستطيلي عريض الحجم ، وقد جاءت الواجهة الامامية بالشبك الرياض اسود اللون مقسم الى جزئين الاعلى و الاسفل ليساعد في تحسين ديناميكية الهواء بالاضافة الى مصابيح الضباب صغيرة الحجم في اسفل المصد .

اما على جانبي السيارة فستاتي باطارات رياضية بمقاس 17 بوصة ، و من الجهة الخلفية فالصندوق قابل للفتح عن بعد و يوجد جناح رياضي صغير الحجم كما يوجد عوارض على السقف سوداء اللون ، كذلك ستتوافر السيارة الجديدة بعدد من خيارات الالوان الحديثة كما سيأتي منها نسخة هجينة للمرة الاولى في بعض الاسواق ” نيسان اكس تريل هايبرد 2017 ” .

ومن الداخل فليس هناك تحديثات هماة حيث ياتي الكونسول الوسطي بتصميم عريض الحجم به مجموعة من الازرار و الشاشة بمقاس 7 بوصة بدرجة وضوح عالية الدقة مع فتحة سقف بانوراما و لوحة القيادة بتصميم عريض ، و يتوافر بالسيارة خاصية البلوتوث و مثبت سرعة و المقاعد عليها أغطية فاخرة .

مواصفات محرك نيسان اكس تريل 2017 :
السيارة نيسان اكس تريل 2017 تأتي بنسخة واحدة من المحرك و هي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة CVT .

اسعار نيسان اكس تريل 2017 :
السيارة نيسان اكس تريل 2017 سيتوافر منها في الاسواق عدد من الفئات S , SV , SL حيث يبدأ سعر السيارة من 77,000 ريال و حتى 112,000 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *