لينوفو فليكس 11 .. حاسوب متحول رخيص

على الرغم من التطور التكنولوجي و عشق الاشخاص في حمل الهواتف الذكية صغيرة الحجم للتنقل في اي مكان الا ان هناك ازمة صغيرة في اعتبار الجوال قد لا يوفر جميع الخدمات التي يرغب بها الفرد و لذلك فلابد ان تقتني حاسوب محمول او جهاز لوحي ، و لذلك فقد قامت شركة لينوفو بالكشف عن حاسوب محمول متحول جديد و هو بسعر رخيص يسمى لينفو فليكس Lenovo Flex 11 .

اصبح الان الحاسوب المتحول لينوفو فليكس 11 متوفر للبيع عبر المواقع الالكتروني و كذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة لينوفو حيث يمكنك طلبه من خلال الرابط التالي : http://shop.lenovo.com/us/en/laptops/lenovo/flex-series/flex-4-11/ ، و يتوقع ان يبدأ هذا الحاسوب بالوصول الى مختلف الاسواق العالمية خلال الفترة القادمة .

مميزات الحاسوب المتحول لينوفو فليكس 11 Lenovo Flex : 
اولا هذا الحاسوب له شاشة قابلة للدوران بشكل كامل و بذلك يتحول من حاسوب محمول الى لوحي ، كذلك تعمدت الشركة المصنعة بان يجمع هذا الحاسوبب بين خاصائص الويندوز و تطبيقات الاندرويد من خلال نظام التشغيل كروم Chrome OS K ، و ايضا تم تصنيعه من جسد صلب لكي يتحمل الاصطدامات و به بطارية يمكنها العمل لمدة 10 ساعات .

المواصفات الرسمية للحاسوب لينوفو فليكس Lenovo Flex 11 : 
– الشاشة : 11.6 بوصة .
– المعالج ” البروسيسور ” : رباعي النواه Quad Core .
– تردد : 2.1 جيجاهرتز .
– الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 4 جيجابايت .
– الذاكرة الداخلية : 32 جيجابايت .
– منفذ USB .
– منفذ USB-C .

سعر الحاسوب لينوفو فليكس Lenovo Flex 11 : 
سعر هذا الحساوب يبلغ 279 دولار و هو ما يعادل 1000 ريال تقريبا ، يعتبر هذا الحاسوب المتحول من ارخص الحواسيب مقارنة بالعديد من حواسيب الشركات الاخرى و مازلنا في انتظار وصوله الى الاسواق العربية حيث سيتوافر لون واحد فقط و هو الاسود .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *