Monday, May. 21, 2018

  • تابعنا

شاشة الـ iphone 8 ستنتجها سامسونج !

أبريل 27, 2017 - -

خلال الاجيال السابقة من جوالات سلسلة الايفون و التي انتجتها شركة ابل كانت تعتمد بشكل دائم على الشاشات ” ال سي دي LCD ” و لكنها الان اعلنت بشكل مباشر عن تغير نوعية هذه الشاشات الى الافضل و الاعتماد على شاشات ” اوليد OLED ” و التي تنتجها شركة سامسونج لجوالاتها منذ عدة سنوات ، و لذلك تم توقيع اتفاقية تعاون بين الشركتين في هذه النقطية .

شاشات الايفون 8 من انتاج سامسونج : 
اتفقت شركة ابل مع شركة سامسونج على انتاج شاشات OLED لمدة عامين قادمين لها و هذا الامر سيتضمن الجوال القادم ايفون 8 و الذي من المتوقع ان يتم الكشف الرسمي عنه خلال النصف الثاني من العام الحالي 2017 او ربما في الربع الاخير منه مثل النسخة السابقة ايفون 7 و التي تم الكشف الرسمي عنها في شهر سبتمر من العام الماضي 2016 و ربما ايضا يشمل انتاج الايفون 9 .

العجيب في الامر هنا هو قيام شركة ابل بتحديد شروط معينة على شاشات الايفون 8 الجديدة لشركة سامسونج ، حيث تضمنت هذه الشروط ان تصبح الشاشة متناسبة مع حجم الجوال بشكل افضل من المتوفر في جوالات سامسونج جالكسي S8 و سامسونج جالكسي S8 Plus ، و هذا يعني بأن شركة ابل تطلب من شركة سامسونج ان تتفوق على نفسها ! .

كيف تتفوق سامسونج على نفسها من اجل ايفون 8 ؟ : 
المطلوب حاليا من شركة سامسونج ان تقدم شاشات افضل من المتوفرة في جوالات الحالية و التي من المفترض انها الافضل في العالم لكي تتمكن من منافسة الايفون 8 ، و في حالة اذا تمكنت الشركة من القيام بهذا الامر فهذا اعتراف صريح منها بان شاشات الايفون 8 افضل من شاشات ال جالكسي S8 و جالكسي S8 Plus .

و في نفس الوقت فان شركة ابل حاليا تعترف بأن كل من الجوالات الجديدة جالكسي S8  وشقيقه الاكبر جالكسي S8 Plus مميزتين من حيث الشاشات و لذلك تطلب الافضل لجوالاتها كذلك فان شركة ابل بالاعلان عن التعاون بينها و بين اشهر خصم لها و هي شركة سامسونج من اجل انتاج الشاشات تعترف امام الملايين من محبيها بانها عاجزة عن انتاج شاشات جوالات جيدة ! .

فهل هذا الامر يؤثر على شعبية شركة ابل و سلسلة جوالاتها الشهيرة الايفون ؟ و هل شركة سامسونج بهذا الغباء لكي تقدم لمنافسيها شاشات افضل من المتوفرة بجوالاتها حاليا ؟ سنظل حائرين بين الكثير من التساؤلات الى ان يتم الكشف الرسمي عن الجوال القادم ايفون 8 .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *