نيسان باترول نيسمو 2017 .. صور+اسعار في السعودية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 28 أبريل 2017 , 20:16

منذ ان قرر القسم الرياضي نيسمو في شركة نيسان الكشف عن نسخة نيسان باترول نيسمو 2017 منذ الربع الاخير من عام 2015 و قد انتظر الكثيرين وصول السيارة الى الوكلاء في الشرق الاوسط للبيع ، الان السيارة متوفرة داخل المملكة العربية السعودية لدى وكالة العيسى و العديد من الموزعين الاخرين و يمكنك اقتنائها بسهولة و لكن قبل ذلك تابع التقرير التالي .

الظهور الاول للسيارة نيسان باترول نيسمو 2017 كان في دولة الامارات العربية و بهذا فقد أعلنت شركة نيسان بان فئة نيسمو مخصصة للاسوق الخليجية لكي تصبح فئة الطرق الرملية و الصخرية ، عموما قسم نيسمو هو مخصص في انتاج نسخ رياضية مميزة لكل من سيارات نيسان القياسية و قد سبق و قدمت للاسواق نيسان GTR نيسمو و نيسان 370Z نيسمو .

اما عن تاريخ نيسان باترول فقد تم الكشف عنها منذ عام 1951 باعتبارها واحدة من السيارات الواجن و قد ظهر في الاسواق حتى الان من السيارة 6 اجيال حيث بدا الجيل الاخير بالتوافر في الاسواق منذ عام 2010 و مازال هذا الجيل مستمر في الاسواق و يحصل على تحديثات مستمرة .

تصميم نيسان باترول نيسمو 2017 الجديدة : 
تأتي السيارة نيسان باترول نيسمو 2017 بالواجهة الامامية المختلفة عن النسخة القياسية حيث الشبك الامامي اكبر حجما مغزلي اسود اللون و يحيط به اطار معدني لامع عريض الحجم بينما المصابيح الامامية فهي مستطيلة الحجم محسوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية كبيرة لتحسين ديناميكية الهواء بالاضافة الى مصابيح الضباب الصغيرة و الزوائد الرياضية باللون الاحمر .

الاطارات فهي ذات تصميم رياضي بمقاس 22 بوصة كما يوجد فتحات تهوية صغيرة الحجم على جانبي السيارة و من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة الحجم و يوجد جناح رياضي في أعلى الصندوق و يوجد اطار من الكروم الاسود الرياضي في اسفل المصد .

و من الداخل فالمميز لنسخة النيسمو عجلة القيادة الرياضية الجديدة و عدادات السرعة الجديدة بالاضافة الى المقاعد الرياضية عليها شعار ” Nisom ” و الغطاء الجلدي المميز على التابلوه و الكونسول الوسطي ، كما يوجد شاشة ملاحة كبيرة الحجم و خاصية مراقبة النقطة العمياء و كاميرا للرؤية الخلفية كما ان المسجل له 13 سماعة و يوجد مكيف خلفي مستقل و شاشات ترفيه للمقاعد الخلفية .

مواصفات محرك نيسان باترول 2017 نيسمو : 
هذه السيارة تأتي بنسخة محرك واحدة و هي سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 428 حصان مع ناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي ، بينما النسخة القياسية من نيسان باترول 2017 فهي تاتي بنسختين للمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر لتعطي قوة 275 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 394 نيوتن متر مع ناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي و الثاني سعة 5.6 لتر بعدد 8 سلندر لتعطي قوة 400 حصان عند عدد لفات 5800 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة 7 سرعات اوتوماتيكي .

سعر نيسان باترول 2017 نيسمو : 
هذه النسخة من السيارة تأتي بفئة واحدة فقط و هي نيسان باترول 2017 نيسمو LE-T بسعر 400,000 ريال .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق