أفضل مطاعم البرانش في دبي

تعتبر وجبة البرانش من أروع الوجبات التي يمكن الاستمتاع بها بصحبة الأهل والأصدقاء، والتي تعطي شيئا من النشاط والحيوية، وتكسر روتين يوم العمل الشاق، وعادة يفضل الكثير تناول وجبة البرانش أيام العطلة، ففي دبي تتيح مجموعة من المطاعم التي تقدم أفضل طعم لوجبة البرانش بمذاق مختلف ورائع وجبة البرانش الرائعة بمذاقها الفريد، وهي من الأماكن المناسبة لقضاء أحلى الأوقات، وفي مقالنا اليوم نعرض لأفضل المطاعم في دبي والتي تقدم وجبة برانش شهية.

مطعم Andiamo
من أرقى المطاعم التي يمكن زيارتها في دبي لتقديم وجبة البرانش، فيقع هذا المطعم وهم مطعم إيطالي يقع في فندق جراند حياة دبي، والذي يقدم أطباق البرانش الرائعة بطعم إيطالي رائع ومنها كرات اللحم بصوص الطماطم وشرائح اللحم وأطباق الباستا واللازانيا والبيتزا الإيطالية الشهية وغيرها من الأصناف الإيطالية، هذا بالإضافة إلى الخدمات الراقية والديكور العصري الجذاب للمطعم.

مطعم Catch
إذا كنت تريد تناول أطباق البرانش الشهية بلمسات فريدة، حيث ينعم هذا المطعم بتقديم مجموعة من الأطباق والمأكولات البحرية والمأكولات العالمية، فهو المطعم الفريد من ناحية الديكور العصري والحديث والمستوحي من وحي مدينة نيويورك، بالإضافة إلى الخلفية الموسيقية والديكورات الصناعية والتي ترتبط بعالم الجاز وأجواء الستينات وجداريات الغرافيتي.

مطعم The Tap House
من المطاعم الفاخرة التي تعتبر فرصة للاسترخاء خاصة يوم الجمعة، حيث يمكن تناول وجبة البرانش الشهية في التراس الواقع على شاطئ البحر الخلاب، ويمكن الاستمتاع بأطباق البرانش إلى جانب أطباق من المأكولات البحرية والأسماك وشرائح السمك مع البطاطس والدجاج المقرمش وشرائح اللحم المشوية والكاليماري المقرمش وغيرها من الأصناف الأخرى.

مطعم Bistro Des Arts
يمكن الاستمتاع بالأجواء الفرنسية الخلابة في مطعم Bistro Des Arts الفريد والذي يتميز باللمسة الفرنسية والمستوحاة من مدينة السحر والجمال ” باريس” فيمكن الاستمتاع بأحلى الأوقات في التراس البرايسي الخاص بالمطعم الواقع في مارينا دبي، كما يمكن الاستمتاع بأجمل وجبة برانش مع أطباق البانكيك والبيض والفطائر والمخبوزات الفرنسية والكريب وغيرها.

مطعم Roberto’s
من أروع المطاعم التي يمكن الاستمتاع بها في دبي لتناول أطباق البرانش باللمسات الإيطالية المختلفة، حيث يمكن تناول أطباق شهية من المأكولات البحرية مثل الأصداف والروبيان والكاليماري وشرائح السمك، بالإضافة إلى أطباق اللحوم وتنويعات الباستا والحلوى الشهية والمشروبات الدافئة والباردة.

مطعم جيلز
يقع مطعم جيلز في فندق لو ميريديان والذي يوفر الجلسات الرائعة على التراس الخاص به، كما يوفر مجموعة من الأطباق الخفيفة بالإضافة إلى البرانش المميز الذي يحتوي على الثمار البحرية المشوية واللحم الأحمر ولحم الدجاج، وأطباق تقليدية انجليزية غنية بالصلصة، والحلويات الشهية والفاكهة الرائعة.

مطعم انترسيكت باي ليكزس
من المطاعم الرائدة في أطباق البرانش حيث تحتوي أطباقها على المكونات المحلية والمنتجات العضوية ، كما يقدم المطعم فكرة المطبخ المفتوح لمنح فرصة للزوار لاختيار الوجبات الشهية، ومن ضمن أشهر الأطباق بهذا المطعم هو طبق الاسكالوب مع الصلصة الشهية وشرائح اللحم المطبوخة على نار هادئة للاستمتاع بمذاق لا يقاوم على أنغام الموسيقى الهادئة التي تميز المكان.

مطعم أتيليه أم
هناك مجموعة من الأطباق الشهية التي يمكن الاستمتاع بها في مطعم اتيليه إم على رأسها أطباق البرانش الشهية، حيث يمكن الاستمتاع بالأجواء المحيطة بالمطعم ، أما عن قائمة الطعام فبها كل ما لذ وطاب من الأصناف أشهرها وجبات الدجاج وفيليه السمك وغيره من الأصناف البحرية، فيمكن الاستمتاع بالهدوء والطعم الرائع داخل هذا المطعم.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *