هل ينافس تطبيق صلة Sila كل من واتس اب و فايبر ؟

- -

تطبيقات كالواتس اب و فايبر هي تطبيقات مراسلة عالمية يستخدما الملايين من المستخدمين يوما و يصعب ان يظهر لها منافس في الاسواق لكن عالم الانترنت متغير فكثيرا ما رأينا مواقع و تطبيقات تتراجع و اخرى تتقدم عليها ، تطبيق صلة Sila هي تطبيق عربي و ليس الاول من نوعه في التراسل و الدردشة بل ان هناك العديد من التطبيقات العربية الاخرى الا ان هذا التطبيق مميز .

من صاحب تطبيق صلة Sila ؟ : 
هناك شركة عربية تدعى اب محل بدأت عليها في مجال التكنولوجيا منذ عام 2014 و هي المالك الرسمي لتطبيق صلة و تهدف من خلاله الشركة بان يكون التطبيق العربي الاول للدردشة و المحادثات بصورة امنة و سرية وان تمكن من منافسة التطبيقات العالمية لاحقا فلا مشكلة بذلك و لكن لابد ان يحصل على ثقة المستخدم العربي في المقام الاول .

رؤية شركة اب محل AppMahal ان هناك العديد من التطبيقات الخاصة بالدردشة و المراسلة المحلية التي تحقق نتائج ايجابية بشكل كبير على مستوى العالم ، فهناك بعض التطبيقات في دول جنوب شرق اسيا حققت نجاح كبير داخل هذه الدول فقط و هذا ما تسعى الشركة لتطبيقه في الدول العربية ، و عموما فالتطبيق صدر بصورة رسمية منذ اسبوع تقريبا بعد ان كان متوفر كنسخة تجريبية و قد بلغت مرات التحميل و التثبيت حتى الان حوالي مليون مرة .

مميزات تطبيق صلة Sila للدردشة و التواصل : 
– يمكنك التعرف على الاشخاص المقربين من منطقتك الذين يستعملون التطبيق للتحدث معهم .
– يمكنك التواصل مع الاشخاص التي لديها نفس القدر من اهتماماتك .
– يوجد العديد من الملصقات الانيقة و صور متحركة GIF و التي يمكنك مبادلتها مع الاصدقاء .
– يتوافر خاصية الدردشة الجماعية مع عدد من الاصدقاء الاخرين في وقت واحد .
– السرية و الامان في الدردشة فجميع الرسائل مشفرة .

معلومات عن تطبيق صلة Sila للدردشة و التواصل : 
يتطلي هذا التطبيق ان يكون الجوال المستخدم هو اندرويد 4.3 على الاقل كما ان النسخة الحالية هي 1.1.3 و يتناسب مع من يبلغ من العمر 12 عام ، هناك العديد من التعليقات و التي جاءت معظمها ايجابية عن استخدام التطبيق و قد حصل حتى الان على اكثر من 7000 تقييم بخمسة نجوم و يبلغ اجمالي متوسط التقييم 4.6 نجمة .

تحميل تطبيق صلة Sila العربي للدردشة و التواصل : 
يمكنك تحميل التطبيق من على منصة الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.appmahal.chat ، و حتى الان لم توفر الشركة هذا التطبيق على منصة ال IOS و يتوقع ان يكون ذلك قريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *