BMW 1 2018 .. تحديثات منتصف العمر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 14 مايو 2017 , 15:20

قامت الشركة الالمانية بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة بي ام دبليو الفئة الاولى 2018 BMW 1 و التي من المفترض ان يتم تدشينها بشكل رسمي خلال احد المعارض الدولية القادمة على ان تبدأ بالتوافر الرسمي في الاسواق خلال الربع الاخير من العام الحالي 2017 ، السيارة الجديدة حصلت على تحديثات منتصف العمر و التي شملت بعض الاجزاء الخارجية و الداخلية من السيارة .

دائما ما تتوافر السيارة بي ام دبليو الفئة الاولى في الاسواق بنسختين فقط الاولى هاتشباك بثلاثة ابواب و هاتشباك بخمسة ابواب اما النسخة التي تم الكشف عنها رسميا هي نسخة الخمسة ابواب ، و لكن علينا ان نشير الى وجود تعاون مشترك بين شركة بي ام دبليو الالمانية و شركة برليانس الصينية في الكشف عن نموذج جديدة من الفئة الاولى في الصين بنسخة سيدان .

فمنذ العام الماضي 2016 و قد تم الكشف عن النسخة بي ام دبليو 2017 السيدان بأربعة ابواب فقط في السوق الصيني و هي بداية جيل جديد ولكن حتى الان ليس هناك اي معلومات عن احتمالية ان تبدأ هذه السيارة بالتوافر في الاسواق العالمية .

عموما السيارة بي ام دبليو الفئة الاولى تم الكشف عنها لاول مرة في الاسواق عام 2004 حيث كانت في هذا التوقيت متوفرة السيارة بعدد من الخيارات ” هاتشباك 3 ابواب ، هاتشباك 5 ابواب ، كوبيه بابان ، مكشوفة السقف بابان ” و قد استمر هذا الجيل في الاسواق حتى عام 2013 ثم ظهر الجيل الثاني و تم الاستغناء عن النسخة الكوبيه و الكشف و مازال مستمر في الاسواق .

ما الجديد في السيارة بي ام دبليو 1 BMW 1 2018 ؟ : 
كما اوضحنا سابقا فالسيارة حصلت على تحديثات منتصف العمر و لكن هذه التحديثات ربما تكون بسيطة من وجهة نظر الكثيرين ، في الواجهة الامامية نجد الشركة حافظت على تصميم الشبك مع التعديل في اللون ليصبح اسود غامق و في اسفل المصد نجد فتحات التهوية بتصميم شبكي مغزلي اسود ايضا ليعطي للسيارة اللمسة الرياضية ، كذلك حصلت السيارة على مصابيح امامية جديدة بتقنية ليد .

اما على جانبي السيارة فليس هناك اي تعديلات سوى توافر السيارة بعدد من خيارات المقاسات للاطلارات لتختار المناسب لاسلوب قيادتك ، اما من الجهة الخفية فقد تم اضافة بعض اللمسات من الكروم في اسفل المصد و حول مخارج عادم الوقود بينما جاءت الاسطبات الخلفية بنفس التصميم و دون تحديث .

ومن الداخل فالتحديثات كانت عبارة عن بعض اللمسات في الكونسول الوسطي و عدادت السرعة و كذلك حول فتحات المكيف الجديدة ، اما عن الشكل العام فشاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة في أعلى الكونسول الوسطي و كذلك يوجد شاشة معلومات صغيرة الحجم خلف عجلة القيادة .

مواصفات محرك بي ام دبليو 1 BMW 1 2018 : 
هذه السيارة ستأتي بعدد من خيارات المحرك ، حيث النسخة الاولى سعة 1.5 لتر بعدد 3 سلندر ديزل ليعطي قوة 107 حصان بينما النسخة الثانية فهي سعة 2.0 لتر تيربو ليعطي قوة 221 حصان و يتوقع ان نتعرف على باقي مواصفات المحرك عند تدشين السيارة .

اسعار بي ام دبليو 1 BMW 1 2018 : 
حتى الان لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن اسعار السيارة و لكن يتوقع ان يتراوح سعر السيارة على حسب الفئات ما بين 25,000 دولار و حتى 33,000 دولار تقريبا .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق