فساتين النجمة ديمي لوفاتو (Demi Lovato)

فساتين النجمة ديمي لوفاتو .. اليوم سوف نقدم لكم مجموعة رائعة و مميزة من فساتين النجمة العالمية ديمي لوفاتو و هي أحدى النجمات التي تمتلك العديد من المواهب المختلفة حيث أنها مغنية و ممثلة و كاتبة و ملحنة لذلك سرعان ما أثبتت و وجودها و أصبح لها جمهور عريض في كل أنحاء العالم يقوم بمتابعتها رغم صغر عمرها .

تاريخ الميلاد : ولدت ديمي لوفاتو في اليوم العشرون من شهر أغسطس لعام (1992)

محل الميلاد : ولدت في مدينة ألباكركي بولاية نيومكسيكو في الولايات المتحدة الأمريكية .

الحياة العائلية : والد ديمي لوفاتو كان مهندس و موسيقي يدعى باتريك مارتين لوفاتو  و هو  أمريكي من أصل مكسيكي أما والدتها كانت أحدى أكبر  مشجعي فريق “دالاس كاوبويز” تدعى ديانا دي لي غارزا و هي من أصل انجليزي ، و أنفصل والديها عندما كانت تبلغ من العمر فقط عامين .

بداية مسيرتها الفنية :  موهبتها ظهرت منذ طفولتها فبدأت العزف على البيانو في سن السابعة والغيتار في العاشرة كما أنها أيضاً  بدأت مسيرتها في سن صغيرة حيث ظهرت في أول مرة على شاشة التلفاز من خلال مسلسل للأطفال يحمل اسم “بارني والأصدقاء” قامت بدور أنجيلا  لفتت الأنظار إليها بموهبتها و خفة ظلها ، و في عام (2009) أصدرت مع أصدقائها  سيلينا غوميز، و مايلي سايرس وجوناس برودرز أغنية خيرية  لأصدقاء ديزني من أجل التغيير ، لتنطلق فما بعد نحو النجاح و العالمية .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

bassma

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *