أفضل عطور الورد لموسم الربيع 2017

يزدهر موسم الربيع بأجمل الورود ذات الرائحة العطرة والمميزة، فالكثير من النساء ترغب في اقتناء رائحة الورود العطرة ضمن عطورها، فالعطور الربيعية هي عطور رائعة خاصة إن كانت بالرائحة العطرية المميزة من قلب وروج الربيع مع الزهور المنعشة، فأصبحت الأسواق الآن مستعدة بأجمل العطور الخاصة بفصل الربيع والتي تناسب إطلالتك العطرية في كافة مناسبات الربيع، فالعطور لن تقل أهمية عن الملابس والإكسسوارات لأنها جزء مهم من الأناقة الذي يعبر عن شخصية كل امرأة، وحتى لا تحتارين عزيزتي في شراء أفضل العطور في موسم الربيع اخترنا لك أفضل عطور الورد في موسم الربيع.

عطر Carolina Herrera Good Girl Eau de Parfum Good
من أجمل العطور الدافئة والمنعشة لفصل الربيع فهو من العطور المناسبة لكل امرأة أنيقة وقوية وتعشق التغيير، وهو عطر سكري مثير بنفحات الكاكاو واللوز والقهوة وفول التونكا مع زهرة الحدبي والياسمين، كما تجمع تركيبة هذا العطر بين المتناقضات لامرأة تعشق الجانب الجيد من شخصيتها وأخرى تخفي بداخلها الكثير من القوة.

عطر D & G Light Blue Perfume for Women D & G Light Blue Perfume for Women
هو من العطور الممتعة ذات الجاذبية التي لا تقاوم لكل أنثى فهو من العطور الزهرية الفاكهية تم إطلاقه عام 2011 ، وهو عطر أنثوي لكل امرأة عصرية وحيوية، فتركيبته تحتوي على الليمون الصقلي والتفاح وخشب الأرز مع الياسمين والأزهار البيضاء وخشب الخيزران، مع نفحات من المسك والعنبر لتركيبة فريدة تخطف الأنظار.

عطر Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs Daisy Eau So Fresh by Marc Jacobs
من أجمل العطور المنعشة التي تفضلها أغلب النساء خاصة في فصل الربيع، وهذا يرجع إلى تركيبته الزهرية والتي هي خيار لكل امرأة رومانسية وجذابة، فتركيبة هذا العطر تنبض بنفحات زهر التفاح والليتشي والبنفسج والورد والياسمين مع مزيج عطري من البرقوق وخشب الأرز والمسك، وما يميز هذا العطر أيضا أنه دائم لفترات طويلة.

عطر Victoria’s Secret Tease Flower Eau de Parfum
تفضل الكثير من النساء العطور السكرية والساحرة والمثيرة، فهو عطر ربيعي منعش جدا من روائح الحلوى السكرية مع نوتات عطرية هي الفانيليا والكمثرى واللوز الحلو مع الغاردينيا والتفاح والليتشي، أما عن تصميم قارورة هذا العطر فإنها تحمل مجموعة من الأزهار البارزة المستوحاة من أجواء الربيع مع بخاخ باللون الوردي.

عطر Deep Euphoria Eau de Toilette
من أجمل العطور التي يمكن اقتناؤها في موسم الربيع هي عطور كالفن كلاين، فهذا العطر Deep Euphoria Eau de Toilette هو عطر منعش تتميز تركيبته بالتركيبة المميزة من الزنبق الماء والكمثرى مع الورود، أما عن أساس العطر فهي من النوتات الخشبية من المسك لتركيبة رائعة وجذابة ومثيرة تجمع بين السعادة والغموض لامرأة تعشق الرومانسية.

عطر إكس نايلو
من أجمل عطور الورد في موسم الربيع والذي يمتاز بالرائحة العطرية الرائعة من الجريب فروت الوردي وماء الورد وعصير الخوخ، مع نفحات خفيفة من الفلفل الوردي والتي تجعل العطر هادئا ومميزا في نفس الوقت، أما عن تصميم قارورة العطر فهي جميلة جدا وتتميز باللون الوردي.

عطر سيسلي باريس
ما أجملها لحظات الانتعاش مع عطر سيسلي باريس هذا العطر الرائع فهو يشبه الماء المثلج الذي به أكثر من قطعة ليمون، لأنه عطر به عبير الورود والبرغموت الأبيض والفلفل الوردي مع المسك، وقارورة العطر تجمع بين اللون البرتقالي والروز.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *