Friday, Jun. 22, 2018

  • تابعنا

أجمل الخيم الرمضانية في دبي 2017

مايو 29, 2017 - -

يبحث الكثير من الأشخاص الموجودين حاليا في دبي عن أفضل الخيم الرمضانية التي من خلالها يمكنهم الاستمتاع بأجمل الأجواء الرمضانية بدبي، فخلال شهر رمضان الكريم تقام الخيم الرمضانية في كل أنحاء دبي، وتقدم من خلالها متعة لا مقابل لها في العالم، فوسط الأجواء الساحرة في دبي يمكن الجمع بينها وبين الأجواء الرمضانية، ففي كل عام تحتضن مدينة دبي الخيم الرمضانية بالطبيعة الساحرة والأجواء الرمضانية، والتي يجتمع عندها كل أفراد العائلة والأصدقاء حيث تقدم هذه الخيم كل ما يحتاج إليه الزوار من خدمات، إضافة إلى قائمة الإفطار والسحور والمشروبات الرمضانية التي ترضي جميع الأذواق.

1- خيمة رايز في خور دبي
يوفر خور دبي براعاية شركة إعمار العقارية فرصة الالتقاء والتمتع بالأجواء الساحرة في أبهى صورها جلسات هادئة بالمناظر الخلابة، إضافة إلى المائدة الرمضانية من أجمل الأطباق الشرقية والغربية، حيث تعتبر هذه الخيمة فرصة ذهبية لكل العائلات والأصدقاء لتناول وجبتي الإفطار والسحور وسط طقوس منوعة تناسب كل الأذواق.

فخلال أيام شهر رمضان المبارك يمكن الاستمتاع بفرصة ممتعة وثقافية فريدة من خلال قراءة الكتب للأطفال، والاستمتاع بلعبة الألواح، وتعلم الزخارف الهندسية الإسلامية، وعمل بطاقات العيد والهدايا الرمضانية، كما تقدم الخيمة أيضا معرض خاص به معروضات تحاكي الديكور المنزلي والإكسسوارات والأزياء وأيضا الهدايا.

2- خيمة المجلس في مدينة جميرا
أيضا بدبي خيمة المجلس الرمضانية في جميرا وهي الخيمة الأكثر شهرة، التي يستمتع بها الزوار من كل مكان، حيث تنفرد بالعمارة التقليدية، إضافة إلى المأكولات التقليدية والأطباق العالمية، وسط الأجواء الساحرة في جميرا، مع الطبيعة الساحرة ، إضافة إلى توفر الأسواق القريبة من الخيمة التي يمكن زيارتها ليلا للتسوق خلال شهر رمضان الكريم.

3- خيمة أساطير في أتلانتس
يمكن الاستمتاع بالأجواء الرمضانية على شاطئ بحر أتلانتس النخلة ، فتشتهر هذه الخيمة بالطبيعة الساحرة مع الأمسية الافتتاحية التي تضم المشاهير، وأيضا عازفي العود التقليدين، وأيضا الغرف المخصصة للصلاة، إضافة إلى الألعاب المسلية كالشطرنج وطاولة الزهر.

4- خيمة مجلس رمضان في المركز المالي
في فندق الريتز كارلتون يدعو مركز دبي المالي العالمي كافة العائلات لزيارته خلال أيام شهر رمضان الكريم للتمتع بالأجواء الساحرة أثناء الإفطار الفاخر، ويأتي ذلك ضمن مبادرة مشتركة بين مركز دبي المالي العالمي والفندق المترف الواقع في وسط المدينة.

ومن خلال هذه الخيمة يمكن الاستمتاع بأجمل الأجواء لتجربة فريدة، إضافة إلى المميزات الأخرى كحسن الضيافة والأطباق العالمية والعربية والشرق أوسطية، وأيضا الأطباق التقليدية التي تشتهر بها دبي خلال الشهر الكريم.

5- خيمة أميري في العنوان مونتغمري
لكل محبي الاستمتاع بالمساحات الخضراء فيمكن لهم الاستمتاع بالأجواء الرمضانية وسط الحدائق الخضراء الساحرة، وهي خيمة أميري التي تقدم مأدبة إفطار رائعة جدا وسط الأجواء الهادئة بعيدا عن صخب الحياة، أما عن قائمة الطعام في هذه الخدمة، فأنها تقدم قائمة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية والمأكولات الشهية.

فهي خيار رائع جدا لتناول الإفطار في ليالي رمضان وسط العائلة والأصدقاء، مع إطلالات فريدة على البحيرات والسماء الصافية، وملعب بطولات الجولف.

6- خيمة فيروز في فيرمونت النخلة
من أجمل الخيم الرمضانية في دبي هي خيمة فيروز التي بها أروع الأطباق التقليدية والعالمية، والحلويات الشهية مع أصناف التمور والمشروبات الرمضانية المنعشة، فهي تجربة فريدة وسط الأهل والعائلة للاستماع بالأجواء الرمضانية والثقافة المحلية من وقت الإفطار حتى السحور وشروق الشمس.

أما عن ديكور الخيمة فإنه يتمتع بالديكور الساحر الذي يجمع الطابع العربي مع اللمسات المغربية الساحرة، هذا بالإضافة إلى العروض الترفيهية الساحرة التي يصاحبها فقرات موسيقية مع عازف العود ومقاطع غنائية للمطربة اللبنانية فيروز.

7- خيمة مجلس المركز التجاري
ومن ضمن الخيمات الرمضانية أيضا هي خيمة مجلس المركز التجاري العالمي والذي يحتفل بالشهر الكريم من خلال تقديم أطباق عربية تقليدية، إضافة إلى أشهر الأطباق الأصيلة والعالمية، والديكور العربي الأصيل، ويمكن الاستمتاع بكل الخصوصية عن طريق اختيار الجلسات العائلية المناسبة لكل فرد للاستمتاع بأجمل الأجواء وسط الأصدقاء.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *