فنادق مميزة في بالي تطل على برك السباحة اقل من 90 دولار

تعد بالي أهم الوجهات السياحية الدولية لما فيها من فنادق ومنتجعات وشواطئ ومطاعم فخمة وبجانب الطبيعة الخلابة ومزارع الأرز والغابات الاستوائية الممطرة المنتشرة في أرجاء الجزيرة جعلها القبلة الأولى للسياح في جنوب شرق آسيا ، يبحث السياح دائمًا في كل مكان عن جودة الخدمات المقدمة لهم والخدمة العالية والإقامة المباشرة على حمام السباحة أو مسبح خاص يوجد في بالي مختلف أنواع الفنادق بأسعار مختلفة جدًا تناسب كل الأذواق لذلك سوف نستعرض عدد من الفنادق أقل من 90 دولار تقدم خدمات استثنائية للعملاء خالية من رسوم الضرائب ومناسبة لموسم الصيف.

1- فندق THE VIRA BALI Boutique Hotel and Suite :

من الفنادق الراقية جدًا تقدم خدماتها لكل السياح يبعد الفندق مسافة صغيرة سيرًا بالأقدام من شاطئ كوتا أشهر شواطئ جزيرة بالي يقع مباشرة أمام مركز تسوق Lippo Mall لذلك يحتل الفندق مكان رائع بالنسبة للسياح من المميز أن جميع غرف الفندق تطل على المسبح كما أن الغرف تمتاز بالديكور الأنيق والتصاميم الفخمة ، يقدم الفندق وجبات الإفطار للنزلاء والتكلفة 90 دولار.

العنوان:  Jl. Kartika No.127, Kuta, Kabupaten Badung, Bali 80361

الهاتف: 361765700

2- فندق Oasis Lagoon:

من الفنادق الأنيقة والجذابة جدًا من فئة الأربع نجوم إطلالة مباشرة على بركة السباحة يقع الفندق في سانور في الساحل الجنوبي الشرقي لجزيرة بالي ، يمتاز بالعمارة الأنيقة جدًا و الغرف ذات التصاميم العصرية المتفردة والتكلفة 69 دولار .

العنوان: Jl. Danau Tamblingan No. 136A, Sanur, Bali 80228

الهاتف: 361282264

الموقع الالكتروني: www.theoasislagoon.com

3- فندق Ananta Legian:

من الفنادق الراقية يمتاز بالجمال الطبيعي وبهجة اللون الأخضر لون الخضرة والأشجار بالفندق يطل جميع الغرف به على المسبح يوجد أكثر من بركة سباحة يوجد غرف مزدوجة وأجنحة فندقية وغرف فردية جميع الغرف بها تلفاز وثلاجة وتمتاز بالنظافة وخدمة العملاء 24 ساعة وانترنت لاسلكي بكل الغرف والتكلفة 70 دولار.

العنوان: Jl. Werkudara no. 539 Legian, Kuta, Bali – Indonesia

الهاتف: 361738989

الموقع الالكتروني: anantalegian.com

4- فندق Four Points by Sheraton Bali, Kuta:

تطل غرف الفندق بشكل مباشر على المسبح بألوانه الزرقاء الصافية يوجد عدد من الغرف المزدوجة والفردية وأجنحة خاصة للعرائس  بعيدًا عن الأزعاج يمكن الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار على المسبح ، يقدم مطعم الفندق الوجبات البالية التقليدية الشهية يمكنك الاستمتاع بحفلات السمر الليلة على ضوء النجوم مع المقيمين بالفندق ، يوجد بالغرف انترنت لاسلكي والتكلفة 90 دولار

العنوان: Jalan Benesari Banjar Pengabetan · Kuta, Bali, 80361

الهاتف: 3618496606

5- فندق Terrace at Kuta:

من الفنادق الراقية جدًا له تصميم رقيق وأنيق تطل الغرف على المسبح ويوجد غرف بمسابح خاصة بنظام الفيلات الصغيرة ، يقدم الطعام بالغرفة لمزيد من الخصوصية يوجد بالغرف تلفاز وثلاجة وحمام وانترنت لاسلكي يمتاز ديكور الغرف بالهدوء الشديد والتصاميم العصرية المرحة يوجد حديقة جميلة مرفقة بكل غرفة أيضًا أو أشجار ورود استوائية داخل الشرفة والتكلفة 50 دولار.

العنوان:  Jl. Benesari No.2, Kuta, Kabupaten Badung, Bali 80361, Indonesia

الهاتف: 623613012888

الموقع الالكتروني: terraceatkuta.com

6- فندق Seminyak Lagoon All Suites Hotel:

من الفنادق فئة الأربع نجوم يضم مسبح كبير في منتصف بهو الفندق جميع الغرف تطل على المسبح تمتاز الغرف بالهدوء يبعد الفندق مسافة 10 دقائق من Jalan Oberoi تمتاز الغرف بالنظافة الشديدة والمفروشات التي تجسد الطبيعة في بالي يوجد بالغرف تلفاز وحمار وانترنت والتكلفة 36 دولار .

العنوان:  Jl. Dewi Saraswati III No. 4, Seminyak, Bali

الهاتف: 082897102479

الموقع الالكتروني: seminyaklagoonhotel.com/index.html

7- فندق Kuta Lagoon Resort :

من الفنادق البالية التقليدية يوجد مسبح كبير ويوجد مسابح للغرف الخاصة صغيرة تطل على حديقة صغيرة أيضًا يوجد أكواخ صغيرة على بركة السباحة الزرقاء الكبيرة والتكلفة 67 دولار.

العنوان:  Jl. Raya Legian 363, Legian- Kuta 80361

الهاتف: 361750888

الموقع الالكتروني: www.kutalagoonresort.com

8- فندق  Grand Barong Resort:

من الفنادق الجميلة والأنيقة يمتاز بالمسبح الكبير وحمامات السباحة لكل غرفة حسب الطلب يوجد غرف فردية وغرف منفصلة وأجنحة فندقية وانترنت  يقدم الفندق وجبات الإفطار ، كما أن المطعم يمتاز بتقديم الطعام الشهي خاصة البط والدجاج المشوي واللحم المشوي على الأسياخ مع الأرز الاندونيسي بالمكسرات والتكلفة 86 دولار .

العنوان: Jl. Popies II, Kuta, Kuta/Legion, Kabupaten Badung, Bali 80361، إندونيسيا

الهاتف: 6282897090000

الموقع الالكتروني: www.grandbarongresort.com

كانت تلك أجمل الفنادق الأنيقة التي تطل على حمام السباحة في جزيرة بالي و التكلفة من 90-36 دولار فقط ..

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *