أفضل ماركة ثلاجات ذات باب فرنسي

الثلاجة هي من أهم الأجهزة الكهربائية في المنزل، والتي تعتمد عليها ربة المنزل بالنسبة الكبيرة، لمساعدتها في تحزين وحفظ الطعام، فهناك الكثير من أنواع الثلاجات الكهربائية مع اختلاف ماركاتها وأشكالها وأحجامها، حيث تقف ربة المنزل حائرة في اختيار الثلاجة المناسبة لأغراضها المنزلية، فمن أهم مواصفات اختيار الثلاجة هي المساحة الكبيرة التي تحفظ كافة أنواع الطعام، والجودة العالية في حفظ الطعام الذي يجعل من الطعام طازجا لأطول مدة ممكنة، ومن أهم أنواع الثلاجات هي الثلاجة ذات الباب الفرنسي، والذي يتيح لربة المنزل الكثير من الخيارات سواء جودتها في حفظ الطعام، أو شكلها الأنيق، أو مساحتها الواسعة، وفي هذا المقال نقدم أفضل أنواع الثلاجات ذات الباب الفرنسي.

ثلاجة LG LMXS30776D
من أروع الثلاجات هي ماركة ال جي، وهذه الثلاجة بالذات بها خيارات مميزة لتنظيم وترتيب الأطعمة المخزنة، كما أنها تعمل بخاصية السحب السريع، وترتيب البابين المتقابلين للوصول بسرعة لكل ما تحتاجه، ويتميز هذا الموديل بتصميمين.

ثلاجة Amana AFI2539ERM
من أنسب الثلاجات العصرية بتصميم مميز، فهي ذات باب فرنسي مدمج به مرشح ماء وموزع ثلج أوتوماتيكي، للاستمتاع بأعذب كوب للماء، بدلا من شرب المياه المعدنية، كما تعمل الثلاجة أيضا بخاصية الضمان الحراري الذي يضمن درجة الحرارة المثلى للثلاجة في كل الأحوال.

ثلاجة LG LFXS30796D
من أحدث الثلاجات ذات الباب الفرنسي، وأيضا من أنسب الخيارات لمطبخ عصري وأنيق، فهي الثلاجة ذات اللوح الزجاجي المدمج والذي يتيح رؤية ما بداخلها بدون فتحها، كما أنها تعمل بإضاءة ليد، وفي الوقت ذاته لها مميزات مهمة حيث تساعد على حفظ الطعام لأطول فترة ممكنة، ومساحتها الداخلية كبيرة جدا، كما أنها تعمل بأزرار تحكم دقيقة.

ثلاجة GE CYE22USHSS With Keurig K-cup Brewing System
من أجمل الثلاجات التي يمكن اقتناؤها هذا العام هذه الثلاجة، حيث تتميز بتحضير القهوة لبداية يوم رائع مع القهوة، ويتم ذلك عن طريق وضع الدورق المناسب للقهوة أمام الموزع الأوتوماتيكي للثلاجة، واختيار حجم القهوة بواسطة شاشة ال سي دي ، كما تتميز الثلاجة بقدرتها على حفظ الطعام، فهي منظمة للغاية لتستوعب أكبر عدد من الأطعمة بداخلها.

ثلاجة Whirlpool WRX735SDBE
من أفضل الخيارات للثلاجة الأنيقة والعملية، فهي من الثلاجات ذات الباب الفرنسي، حيث تجمع الثلاجة بين عدة مميزات، من أبرزها أنها تحتوي على سلتان تنزلقات للخارج، مع إضاءة خارجية ليد وإنذار لباب الثلاجة، وتتاح هذه الثلاجة باللونين الأبيض والأسود، لتعطي الشكل الأنيق وتناسب كل الأذواق.

ثلاجة Samsung Family Hub
على مدى سنوات طويلة اسم ماركة سامسونج من أرقى الماركات التي يمكن شراؤها في الوقت الحالي، وهذه الثلاجة هي ثلاجة الأحلام لما تملكه من مواصفات مهمة هي أنها بباب فرنسي وشاشة عملاقة تعمل باللمس وأيضا واي فاي، أما عن إمكانياتها في حفظ وتخزين الطعام فإنها مميزة جدا حيث تحافظ على الأطعمة من الفساد لأبعد الحدود.

ثلاجة LG LMXS30776S
البحث عن ثلاجة بها كل المواصفات لم يعد صعبا، من بعد هذا الموديل من ال جي، فطولها أكثر من 70 بوصة، وتوفر نسبة كبيرة تتناسب مع الأباريق والأدوات الكبيرة، ويمكن تناول كوب من الماء وصبه بالضغط على شاشة الثلاجة الليد ذات الألوان الزاهية وأزرار التحكم الالكتروني، كما يمكن التحكم في درجة حرارتها أيضا.

ثلاجة Frigidaire FGHB2866P
يمكن من خلال هذه الثلاجة الحصول على كافة مميزات الثلاجات العصرية، فهي متخصصة في تبريد المنتجات بتكنولوجيا عالية، مع الحفاظ على جودتها، وأيضا شكل الأدراج من الداخل والتي تتيح تنظيم المنتجات بشكل كبير وتنظيم مساحتها، إضافة إلى هيكلها الخارجي المقاوم للصدمات، وأيضا شكلها الأنيق والعصري.

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *