برنامج لجين عمران الجديد وحقيقة زواجها

الأعلامية السعودية المعروفة لجين عمران من مواليد شهر أكتوبر لعام 1977 ميلاديا ، لقد قامت بتقديم مجموعة من البرامج على محطات مختلفة منها ( الحال مع لجين  ، يا هلا  ، حول الخليج  ، عالم حواء  ،صباح الخير يا عرب ) و قد أستطاعت بكل مهارة أن تترك في كل مجال بصمة و لكن ظهورها كمقدمة برنامج ( صباح الخير يا عرب ) كان أحد أسباب شهرتها الكبيرة و معرفة الناس بها و في المقال التالي سنتعرف سويا عن سبب توقفها عن تقديم برنامج صباح الخير يا عرب و تفاصيل برنامجها الجديد و غير ذلك الكثير .

التوقف عن برنامج (صباح الخير يا عرب ) …

أكدت الإعلامية ( لجين عمران ) انها ليست مع أن تصير بنفس البرنامج لفترة طويلة ، حيث صارت في برنامج صباح الخير يا عرب حوالي ثمان سنوات ، مما جعلها تتسائل إلى متى ستظل بهذا البرنامج خاصة وأن هناك بعض التغيرات التي أصبحت لم تناسبها ، مما شجعها و حمسها إلى الأنتقال إلى نقطة تحول جديدة  في مسيرتها و جعلها تعيد حساباتها و تبحث عن شئ جديد يناسب شخصيتها التي تطورت كثيرا على مرور ما يقرب من أثنى عشر عاما بالأعلام .

صباح الخير يا عرب

صباح الخير يا عرب

تقديم برنامج جديد وليس مستنسخ …

صرحت لجين عمران أنها سوف تقوم بتقديم شئ مختلف و جديد و ليس مستنسخ من أي برامج أجنبية حيث ترى ضرورة وجود برامج جديدة تناسب هويتنا العربية و مجتمعنا و يناسب أيضا الشخص الذي سيقوم بتقديم البرنامج كل هذا ما جعلها يعيد حساباتها مرة أخرى لكنها أكدت أستمرارها بالعمل مع قناة MBC  .

لجين و مواقع التواصل الإجتماعي …

قد صرحت الإعلامية لجين عمران بأنها قد حاولت أن تستنبط فكرة البرنامج من مواقع التواصل التي يتابعها الجميع بمختلف الأعمار حتى صار لدى البعض أدمان لتلك المواقع ، لكنها على الجانب الأخر قد أكدت أن تلك المواقع كانت بصالحها و لم تكن يوما ضد لها حيث منحتها الفرصة لكي تعبرعن أفكارها و أرائها المختلفة بشكل ليس به أي أزعاج لأحد و لم يضر أحد أو يضرها بشكل أو بأخر ،  بل على العكس تماما زاد معرفة الناس بها عن قرب فبدلا من ظهورها من خلال برنامج لمدة ساعتين و تكون موجهة و مقيدة بإعداد معين ، فأنها أصبحت من خلال تلك المواقع يعرف الناس وجهة نظرها الشخصية و أصبحوا يعرفون عن قرب لجين عمران الأنسانة .

أعلان لجين عمران لخارطة برامج قناة MBC في شهر رمضان …

لقد ظهرت الإعلامية لجين عمران في سهرة ليلة رمضان على قناة MBC و هي تقوم بتقديم خارطة برامج الخاصة بالقناة ، و قد أثار ظهورها هذا الكثير من الجدل ، حيث أعتقد البعض أن تلك السهرة هي أول حلقات برنامجها الجديد الذي سوف تقوم بتقديمه على القناة ، في حين أعتقد أخرون أستقالتها من القناة ، لكن لجين عمران رأت ذلك من وجهة نظر مختلفة ألا و هي أن ذلك يعد أثبات حقيقي بأنها مازالت مستمرة بالعمل مع قناة MBC حيث إن كانت قد أستقالت من القناة لم يكن بمقدورها تقديم هذه الحلقة الخاصة بالشهر الكريم .

لجين عمران و برنامجها الجديد …

لجين عمران

برنامج لجين عمران الجديد

لقد لمحت الإعلامية لجين عمران على مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود برنامج جديد لها و قد ظهر معها المخرج و فريق الأعداد من خلال سناب شات ، و سوف يذاع البرنامج على قناة MBC  .

الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد …

لا تزال لجين عمران تحضر لبرنامجها الجديد حيث انهت العمل بالحلقة التجريبية ، و قد تم الحصول على الموافقة عليها ، و قد أكدت انه كان يوجد أتصال جميل من الأستاذة سمر و هي مدير الأنتاج في قناة MBC ، و قد صرحت أن الحصول على الموافقة على الحلقة التجريبية يعد دليل على أنه سوف يتم إستكمال باقي الحلقات بعد مرور الشهر الكريم لكن لم يتم تحديد الموعد بعد ، و سوف يعرض البرنامج على الشاشة بشكل أسبوعي .

 فكرة البرنامج الجديد …

صرحت الإعلامية لجين عمران بأن البرنامج الجديد هو برنامج مختلف و غير تقليدي و يصير وفقا لمدرسة جديدة و توجه جديد فلذلك من خلال هذا البرنامج يمكن للمشاهد أن يرى الإعلامية لجين من خلال شاشة التليفزيون بشكل رسمي أكتر بدلا من الشاشة الصغيرة  ” التليفون ” ( السناب شات ) و بالتالي يرون حياتها الطبيعية .

زواج لجين عمران …

لقد أكدت الإعلامية لجين عمران أنها قد سبق لها الزواج مرتين ، وكان الزواج الأول  من زوج سعودي الجنسية أما الزواج الثاني لها فكان من زوج ذو جنسية قطرية ، و قد أكدت أنها لا تمانع الزواج أن وجدت الشخص المناسب حيث صرحت مازحة ” أنها تريد أن تتزوج من جنسية أخرى في هذه المرة ” .

و ختاما .. فقد أكدت الإعلامية السعودية لجين عمران على أن البرنامج الجديد لم يمنعها من التواصل مع جماهيرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و لكن سيستمر كل شئ كما هو تماما .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *