لعبة الحوت الأزرق .. ومخترعها فيليب بوديكين

- -

هل تتخيل أن تقود لعبة الكترونية الأطفال إلى الإنتحار وتنهي بحياتهم ؟! وهل تتوقع أن يقوم شخص بتصنيع لعبة ليس بهدف التسلية والترفيه، ولكن هدفها الاول هو قتل الأطفال وانتحارهم ؟! ، والأغرب من كل ذلك أنه نجح بالفعل وراح ضحايا هذه اللعبة أطفال ومراهقات في بداية حياتهم، بلغ عددهم مايقرب من 20 طفل كان اخرهم طفل سعودي، لعبة الحوت الأزرق هي تللك اللعبة، أما عن مؤسسها فهو الشاب الروسي فيليب بوديكين البالغ من العمر 21 عام، والذي وصف ضحاياه بالنفايات البيولوجية، تابع وسوف نتناول تفاصيل لعبة الحوت الازرق وقصة مؤسسها..

لعبة الحوت الازرق

لعبة الحوت الازرق

مؤسس لعبة الحوت الازرق ” فيليب بوديكين ”

هو .. شاب يحمل الجنسية الروسية عمره 21 عام فقط يدعى ” فيليب بوديكين”، يبدو إنه يعاني من اضطرابات نفسيه فبعد القبض عليه بتهمة تحريض المراهقين على الإنتحار من خلال تأسيسه لهذه اللعبة الانتحارية،لم ينكر التهمه بل قال إن ضحايا لعبة الحوت الأزرق مجرد نفايات بيولوجية، كان يجب تخليص وتطهير المجتمع منهم فهم غير مفيدين، وقال ايضاً أن جميع الضحايا كانوا سعداء جداً بخوض هذه التجربه ويسعون إلى الموت.

مخترع لعبة الحوت الأزرق

مخترع لعبة الحوت الأزرق

سجنه والقبض عليه.. بالطبع عقوبة ماقام به فيليب بوديكين هي الاعدام، ولكن إلى الان لم يتم سوى حبسه وسجنه واعتقاله بداخل سجن كريستي فى سان بطرسبرج، وذلك بعد التأكد من تورطه وبعد اعترافته الشخصية، أما عن تلك الفتاة التي كانت السبب في الوصول إلى فيليب والقاء القبض عليه فهي ايضاً فتاة مراهقة قامت ببدأ اللعبة ولكن تركتها في المرحلة الأخيرة ولم تتطيع أوامر الانتحار، ومن ثم قدمت بلاغ ضدده بالادلة.

الروسي فيليب بوديكين

الروسي فيليب بوديكين

ماهي لعبة الحوت الازرق

هي .. لعبة الكترونية انتحارية تعتبر أكبر دليل على جنون مجال التواصل الاجتماعي، وهي لعبة رعب تعتمد بشكل أساسي على غسل عقول المراهقين والأطفال خلال 50 يوم فقط، وينتهي الأمر بالانتحار، أما عن الطريقة التي تعتمد عليها هذه اللعبة أو فكرتها هي الأوامر أو الطلبات حيث يعتبر المراهق نفسه في تحدي ويضغط على نفسه لكي يقوم بتلبية هذه الأوامر،والتي تتمثل في التالي ..

” اختيار أفلام رعب غريبة يطلب من الطفل والمراهق مشاهدتها للنهاية، ومن ثم يكون الطلب التالي أن يقوم الشخص بالإستيقاظ في أوقات غريبة خلال الليل، وذلك من اجل فساد نظام الجسم وساعته البيولوجيه ، يبدأ يطلب منه أن يقوم بإيذاء نفسه مثل تقطيع اجزاء من جسمه وقطع العروق، أو أن يقف على حافة المباني ذات الإرتفاع الشاهق، كان يأمرهم ايضاً بقتل الحيوانات وتعذبهم وتصوير عملية القتل والتعذيب بالفيديو، ومن بين طلبات هذه اللعبة ايضاً أن يتحول الانسان إلى شخص إنطوائي، فيأمره أن لا يتعامل مع احد وأن لا يغادر غرفته الا للضرورة القسوة وهكذا ..” .

نهاية اللعبة.. ينتهي الأمر بأن يستنفذ الانسان قوته ويفقد روحه ويدخل في حالة اكتئاب، أما أن تنتهي بالانتحار ، أو يكون الطلب الاخير هو الانتحار وبالطبع بعد كل ماقام بمشاهدته وتنفيذه يكون مؤهل تماما للانتحار فينفذ الأمر وتنتهي حياته “.

 لعبة الحوت الازرق

لعبة الحوت الازرق

تحليل لجنة التحقيق .. بعد ان انتشرت اللعبة واصبح لها ضحايا يزداد عددهم بمرور الوقت، انتشرت العديد من التحذيرات من قبل كبار المسئولين وبالأخص هؤلاء الذين كانوا في لجنة التحقيق الخاصة بهذه القضية، وقاموا بتحليل هذه اللعبة وماقام به فيليب،قائلين إن فيليب قام بتأسيس هذه اللعبة بعد أن وضع العديد من الأهداف والخطط وكان هدفه الأساسي هو إستدراج فئة الأطفال، وبالفعل نجح في ذلك عن طريق التوصل إلى اكثر الاشياء التي تمكنه من جذبهم، أغلبية الأطفال بعد أن بدؤا في اللعبة لم يتمكنوا من التوقف وانتهى الأمر بانتحارهم ، ولكن هناك عدد من الاطفال تراجعوا في المراحل الاخيرة.

الطفل السعودي ولعبة الحوت الأزرق .. كان من بين ضحايا لعبة الحوت الأزرق طفل سعودي يبلغ من العمر فقط 13 عام، وهو يعتبر أول حالة إنتحار تسجل بالمملكة واثارت ضجة كبيرة ، أما عن تفاصيل وفاة هذا الطفل بسبب لعبة الحوت الازرق فلقد قام بالانتحار عن طريق ربط عنقه بحبل ووضع طرف الحبل بالدولاب، للتفاجئ اسرته بهذا المشهد ويروا طفلهم معلق مشنوق وقد فارق الحياة .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

(11) Readers Comments

  1. بن عطية فريدة
    2017-12-09 at 16:28

    نرجو من المسؤولين التدخل لحدف هذه اللعبةمن الموقع فهذه اللعبة شنيعة تاخذ منا اعز ما نملك فلدة اكبادنا و حسبنا الله و نعم الوكيل الذي اخترع هذه اللعبة القاتلة شيطان للاسف لو كان لديه ذرة رحمة لما فعل ذلك فحسبنا الله و نعم الوكيل و الله لا يضييع اجر المحسنين و هو يمهل ولا يهمل.

  2. Dania
    2017-12-25 at 21:08

    انهم قا أغبياء 😹😹😹

  3. ام محمد
    2018-04-07 at 23:22

    هذا الانسان من شياطين الانس, اسال الله ان يحرق قلبه وينتقم منه , ويعدمنا امثاله

  4. اميرة سماحة
    2018-04-09 at 10:08

    الأهل الخطأ منهم ...هم غير مؤهلين لرعاية أبنائهم من الواجب تشغيل طاقاتهم واستغلالها استغلال جيد مثلا في أنواع الممارسات الرياضية والهويات وتنمية قدراتهم الإبداعية حتى يصبح لديهم النضح و الوعي الفكري وحماية انفسهم وتنمية حب الذات لديهم إذا عرفوا قدر نفسهم ودورهم فالحياه ما إقدموا على هذه اللعبة .

  5. خالد
    2018-04-11 at 21:58

    انا لو مكان هذه الاطفال لن ابيع نفسي من اجل لعبة سخيفة اذا احد الاطفال يروا هذه الرسالة يوجد اشياء سيئة و اشياء جيدة و لا نبيع انفسنا ما اجل لعبة سخيفة استمتع بحياتك و لا تدع احد يجبرك علي فعل شي مثل هذة السخافة صاحب اللعبة يستهدفون الاطفال و لا يفكر في جريمته انتا افضل من هذا.

  6. تركي الحارثي
    2018-07-03 at 05:19

    الا يوجد طريقة لحذف اللعبة من مصدرها؟ المفروض يتبنّى المسؤلون المتابعة للوصول الى استئصالها

  7. بدر بن محمد بن إبراهيم
    2018-07-04 at 17:28

    كيف لعبة تستطيع أقناع شخص بالأنتحار ؟ بصراحة الذين يلعبون هذه اللعبة و ينتحرون من أجل لعبة قمة في الغباء

  8. ام عمر
    2018-07-12 at 00:45

    هذه اللعبة خطيرة لانها تبث موسيقى ليست عادية الموسيقى ذات انواع من المخدرات الرقمية وابحثوا عنةصلة ستجدونها وقد حذر منها اساتذة كبار منهم د. صلاح الناجم لذلك يتحكم في ضحاياه بكل سهولة

  9. كناري
    2018-07-15 at 20:29

    هذا طالب علم نفس بسبب معرفته عن علم النفس عرف كيف يستدرج العقول .. والفئة المستهدفة المراهقون الفئة التي يتغير فيه الطفل إلى عاقل .. البعض في هذي الفترة بتغيير نفسياتهم ومجموعة تكون حساسة نوعا ما .. خاصة إذا تم إهمالهم من الأهل وهذا الذي يجعل من السهل استدراجها ..اظن أن هذا الشخص له ماض عنيف أو حدث معه شي ماساوي مما جعله يفكر أن هناك مجموعة من الأطفال يجب التخلص منه

  10. Mooly
    2018-07-26 at 18:03

    من الواضح انو الزول دا مجنون ساي .. أو بعاني من اضطرابات نفسية لانو ماف ضمير حي بحرض قتل نفس بريئة وبعدين لي يستغل المراهقين ؟ ومنو القال انو فترة المراهقة دايماً بكون الفرد بشعر بالإكتئاب ؟ يارب إنك تمهل ولا تهمل حسبي الله ونعم الوكيل عاقب مخترع هذه اللعبة الشنيعة و عذبه عذاب أليم .

  11. Rewan
    2018-09-23 at 02:14

    مخترع اللعبه ذكى جدااا لذلك عرف كيف يستهدف المراهقين ولاطفال

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *